حول مارينا ساندز في إعمار بيتشفرونت

مارينا ساندز في إعمار بيتشفرونت هو برج مصمم للراحة والاسترخاء يقدم مجموعة من الشقق المطلة على الواجهة البحرية التي طورتها شركة إعمار العقارية، وهو المشروع الأخير لها في اعمار بيتشفرونت ويواجه افق مارينا. حيث تجربة مستوى المعيشة الراقية على شاطئ البحر
مارينا ساندز في إعمار بيتشفرونت هو برج مصمم للراحة والاسترخاء يقدم مجموعة من الشقق المطلة على الواجهة البحرية التي طورتها شركة إعمار العقارية، وهو المشروع الأخير لها في اعمار بيتشفرونت ويواجه افق مارينا. حيث تجربة مستوى المعيشة الراقية على شاطئ البحر

مارينا ساندز في إعمار بيتشفرونت


مارينا ساندز في إعمار بيتشفرونت هو برج مصمم للراحة والاسترخاء يقدم مجموعة من الشقق المطلة على الواجهة البحرية التي طورتها شركة إعمار العقارية، وهو المشروع الأخير لها في اعمار بيتشفرونت ويواجه افق مارينا. حيث تجربة مستوى المعيشة الراقية على شاطئ البحر في برج توأم فخم متصل بحوض سباحة مواجه للبحر على مستوى المنصة جنبًا إلى جنب مع وسائل الراحة والمرافق الفاخرة في خدمتك.
يقع على جزيرة داخل مدينة دبي وتوفر موقعًا مركزيًا بين جميرا بيتش ريزيدنس ونخلة جميرا. وجهة الجزيرة هي عنوان متصل مثالي مع سهولة الوصول إليه عبر شبكات الطرق الرئيسية بما في ذلك شارع الشيخ زايد الذي يوفر تجربة اتصال سلسة.
عندما يفكر السكان في شقق إعمار مارينا ساندز، لا يمكن أن يكون هناك أي خيار أفضل من هذا، حيث أن المشروع محاط بمناطق شاطئية بيضاء مساحتها 750 مترًا. وفي الوقت نفسه، يتم استكمال الأبراج بمرافق مخدومة ضمن بيئة ترفيهية حيث الحياة مدهشة ورائعة.
هذا التطوير المصمم للترفيه يحده مناظر بانورامية لغروب الشمس ويوفر مناظر غير عادية للمنارة وعجلة عين دبي. يمكن للمقيمين الاستمتاع بمجموعة واسعة من وسائل الراحة على طراز المنتجع والمرافق الترفيهية جنبًا إلى جنب مع المطاعم على شاطئ البحر والمقاهي العصرية المتوفرة في خدمتك.
لقد تم توفير المشروع بخطة دفع سهلة وجذابة للمستخدمين النهائيين والمستثمرين، مما يوفر فرصة استثمارية رائعة في أكثر المناطق المرغوبة في دبي.

مارينا ساندز في إعمار بيتشفرونت: ميزات ووسائل الراحة


الميزات المقدمة في إعمار مارينا ساندز هي في الواقع فريدة من نوعها حيث توفر خيارات متنوعة من المساحات الترفيهية المصممة لتستمتع بها. يمكنك الشعور بأجواء الواجهة البحرية المحيطة مع إحساس بالراحة في كل مكان، إلى جانب الوصول إلى الشاطئ البكر والمياه الزرقاء.
انغمس في الجنة المائية في هذا التطوير الرائع لشقق مارينا ساندز على الواجهة البحرية والذي يوفر لك إطلالات خلابة على شاطئ البحر مع مرافق استرخاء مذهلة. يمكنك الاستجمام في البحر أو استرخي ببساطة في المسبح والاستمتاع بالمناظر الرائعة للمحيط. نظرًا لقربه من جميع المرافق الترفيهية والرياضية، فإن هذا التطوير لن يخذلك أبدًا. يوفر المشروع وسائل راحة متنوعة ايضًا مثل حمام السباحة، منافذ البيع بالتجزئة الراقية، صالة للألعاب الرياضية مجهزة بالكامل، دخول خاص إلى الشاطئ، منطقة اللعب على شاطئ البحر، منطقة الشواء، مركز تسوق، سوبر ماركت وغيرها.

مارينا ساندز في إعمار بيتشفرونت: التطوير الرئيسي


إعمار بيتشفرونت هي أحدث إضافة في عائلة إعمار المعروفة بتطوير الوحدات السكنية الفاخرة. يتكون هذا المشروع الجديد من مبانٍ شاهقة الارتفاع،ويوفر شقق عصرية وحديثة. سوف تستضيف نخلة جميرا وجميرا بيتش ريزيدنس هذا المشروع وهذا يضيف قيمة أكبر له. يقع مشروع إعمار بيتش فرونت في موقع استراتيجي يتماشى مع العجائب المعمارية القادمة في المدينة مثل منارة دبي.
هذا المجتمع المسوّر والآمن يقدم شقق فاخرة بغرفة نوم واحدة وغرفتي نوم وثلاث غرف نوم وبنتهاوس مع شاطئ خاص، شقق مصممة بأناقة من غرفة نوم واحدة إلى 4 غرف نوم مع وسائل راحة عالمية المستوى، تبدأ الأسعار من 1.7 مليون درهم إماراتي.
شقق إعمار مارينا ساندز هي جزء من تطوير مخطط رئيسي يقدم مزايا مختلفة للعيش على شاطئ البحر، داخل جزيرة خاصة مسورة تكملها جميع المرافق ووسائل الراحة الترفيهية، جنبًا إلى جنب مع 1.5 كيلومتر من مناطق الشاطئ البلورية. ويمكن للمقيمين استكشاف المجتمع بإمكانية الوصول الخالية من المتاعب أو اختيار الاسترخاء ببساطة في الأماكن المصممة للترفيه والمتوفرة مع تجربة ضيافة عالمية المستوى. مع سحرها المذهل للعيش على الجزيرة، ستحب المناطق المحيطة، بينما تعيش في هذا التطوير العالمي المستوى.

مارينا ساندز في إعمار بيتشفرونت: موقع المشروع المميز


مارينا ساندز في إعمار بيتشفرونت في دبي يقع بين جميرا بيتش ريزيدنس ونخلة جميرا. يمكن الوصول إلى وجهة الجزيرة هذه بسهولة عبر المياه والطرق، مما يوفر خيارات اتصال جيدة. بينما يقع على مقربة من شارع الشيخ زايد الذي يوصلك بسلاسة إلى الطريق الرئيسي وإلى المنطقة والمعالم الرئيسية الشهيرة. يمكن للمقيمين الوصول بسهولة إلى مرسى دبي ونخلة جميرا في غضون دقائق من موقع المنزل، بينما ستكون بقية دبي على بعد مسافة قصيرة.
1 دقيقة من مرسى دبي
15 دقيقة من وسط مدينة دبي
20 دقيقة من مطار دبي الدولي
25 دقيقة من إكسبو 2021 دبي
45 دقيقة من مطار آل مكتوم الدولي
عرض المزيد

مزايا المشروع

موقع مميز

يقع بين جميرا بيتش ريزيدنس ونخلة جميرا

حمام سباحة

متصل بحوض سباحة مواجه للبحر

صالة العاب رياضية

صالة للألعاب الرياضية مجهزة بالكامل

منطقة للعب

منطقة اللعب على شاطئ البحر

مراكز تجارية

مركز تسوق، سوبر ماركت ومنافذ البيع بالتجزئة الراقية

منطقة للشواء

منطقة للشواء مخصصة للمقيمين في البرج

موقع مارينا ساندز في إعمار بيتشفرونت

استفسر الآن حول المشروع العقاري مارينا ساندز في إعمار بيتشفرونت

أرسل لنا رسالة

قم بإرسال رسالتك من خلال تعبئة هذا النموذج وسوف نقوم بالرد على إستفسارك في أسرع وقت

ارسل لنا رسالة

اطلب إتصال هاتفي
ارسل رسالة