حول مجمع البحر الأحمر التجاري

يعتبر مشروع مجمع البحر الأحمر التجاري من أكبر المشاريع التي تجمع بين الاستخدامات التجارية والسكنية والفندقية في المملكة العربية السعودية، وبالخصوص في مدينة جدة. تبلغ مساحة هذا المجمع متعدد الاستخدامات أكثر من 240 ألف متر مربع، ويضم أكثر من 400 محل تجاري ومجموعة مهمة من المطاعم الراقية والمرافق الترفيهية التي تغطي مساحة تفوق 15 ألف متر مربع.
يعتبر مشروع مجمع البحر الأحمر التجاري من أكبر المشاريع التي تجمع بين الاستخدامات التجارية والسكنية والفندقية في المملكة العربية السعودية، وبالخصوص في مدينة جدة. تبلغ مساحة هذا المجمع متعدد الاستخدامات أكثر من 240 ألف متر مربع، ويضم أكثر من 400 محل تجاري ومجموعة مهمة من المطاعم الراقية والمرافق الترفيهية التي تغطي مساحة تفوق 15 ألف متر مربع.

يعتبر مشروع مجمع البحر الأحمر التجاري من أكبر المشاريع التي تجمع بين الاستخدامات التجارية والسكنية والفندقية في المملكة العربية السعودية، وبالخصوص في مدينة جدة. تبلغ مساحة هذا المجمع متعدد الاستخدامات أكثر من 240 ألف متر مربع، ويضم أكثر من 400 محل تجاري ومجموعة مهمة من المطاعم الراقية والمرافق الترفيهية التي تغطي مساحة تفوق 15 ألف متر مربع، هذا بالإضافة إلى مواقف السيارات التي تستوعب أكثر من 3200 مركبة وفندقاً فخماً وبناية مخصصة للشقق المفروشة يوفران قرابة 232 غرفة لزوار مجمع البحر الأحمر التجاري. بلغت تكلفة إنجاز مجمع البحر الأحمر التجاري 500 مليون ريال سعودي وهو يوفر خيارات متنوعة على مستوى التسوق وأساليب الترفيه لجميع سكان مدينة جدة وزوارها.


مجمع البحر الأحمر التجاري: ثمرة شراكة ناجحة وخبرات متنوعة


قامت الشركة السعودية للاقتصاد والتنمية – سدكو بإنجاز مجمع البحر الأحمر التجاري بشراكة مع مجموعة من الشركات السعودية المتخصصة في مختلف مراحل البناء والتصميم والتخطيط، حيث تنتمي بعضها إلى مجموعة سدكو مثل شركة أسواق البحر الأحمر المحدودة وشركة النمو العقاري المحدودة، وتشارك أخرى في مختلف عمليات التطور التي واكبت إنجاز هذا المجمع التجاري مثل شركة منتدى الخليج التجارية القابضة وشركة أسواق بن داود التجارية وشركاه المحدودة. بالنظر لسمعة ومكانة كل الشركاء وعلى رأسهم الشركة السعودية للاقتصاد والتنمية، كان لزاماً ومتوقعاً أن يكون مجمع البحر الأحمر التجاري مشروعاً عقارياً وتجارياً ناجحاً بكل المقاييس، وهو فعلاً يعتبر من أكبر مباني المتعدد الاستخدام والبيع بالتجزئة في المملكة السعودية، ويعد إضافة حضارية ومعلمة عمرانية بارزة في مدينة جدة. علاوة على كل ذلك، فإن المجمع التجاري الضخم تم تصميميه وبناءه عبر استعمال أحدث أنظمة العمارة العالمية، وباستخدام أجود المواد وأفضل الآليات، وقد حرصت الشركة السعودية للاقتصاد والتنمية على مواكبة كل مراحل الإنجاز وتتبع كل تفاصيل البناء والتصميم وتعاقدت من أجل ذلك مع أفضل الشركات السعودية.


مجمع البحر الأحمر التجاري: موقع استراتيجي وخدمات في مستوى تطلعات الزوار


اختارت الشركة السعودية للاقتصاد والتنمية – سدكو موقعا متميزا لبناء مجمع البحر الأحمر التجاري، فهو يقع في منطقة غنية في شمال جدة وبالقرب من الطرق الجبلية الجميلة المؤدية للمدينة ومطار الملك عبد العزيز الدولي والعديد من مواقع التجارة والضيافة المجاورة، مما يجعل المنطقة برمتها تنبض بالحياة والحركة التجارية والسياحية المستمرة طوال فترات السنة .بعد نجاح الشركة في إتمام كل مراحل بناء مجمع البحر الأحمر التجاري، أصبح هذا الأخير جزءا مهما من حياة سكان جدة، وتحول لأهم وأفضل مركز للتسوق والترفيه في المنطقة، حيث أنه بالإضافة إلى المحلات والمراكز التجارية التي يضمها، فهو أيضا يتضمن شتى الفعاليات العائلية بما في ذلك الألعاب المثيرة للأطفال، والبازارات التي تبرز بدورها الأعمال اليدوية وأطباق الطعام. يشمل أيضا مجمع لبحر الأحمر التجاري مناطق اصطفاف خارجية ومخفية وهي مربوطة بالبوابات الـثمانية عشرة للمجمع التجاري والتي تسمح بتنقل الزوار بشكل سهل وسلس عبر جميع الجهات .يضم المجمع أيضا فندقا فخما يتألف من ستة طوابق و156 غرفة وجناح ويمنح نزلائه إطلالات متنوعة ورائعة على البحر الأحمر.

عرض المزيد

مزايا المشروع

موقع جغرافي مميز

فهو يقع في منطقة غنية في شمال جدة وبالقرب من الطرق الجبلية الجميلة المؤدية للمدينة ومطار الملك عبد العزيز الدولي

أسواق تجارية

العديد من المحال والمعارض التجارية الفاخرة

مناطق للعب الأطفال

فعاليات عائلية والعاب مثيرة للأطفال

تصميم عالي المستوى

تصاميم فاخرة للمجمع كما يحتوي على 18 بوابة للمجمع لتسهيل التنقل والحركة

موقف سيارات

موقف سيارات كبير جدا

موقع مجمع البحر الأحمر التجاري

استفسر الآن حول المشروع العقاري مجمع البحر الأحمر التجاري

أرسل لنا رسالة

قم بإرسال رسالتك من خلال تعبئة هذا النموذج وسوف نقوم بالرد على إستفسارك في أسرع وقت

ارسل لنا رسالة

اطلب إتصال هاتفي
ارسل رسالة