حول مجمع شقق أُنا

أعلنت شركة نشاما المتخصصة في تطوير المجمعات السكنية المتكاملة عن إطلاق مشروعها الجديد مجمع شقق أُنا، ويضم هذا المشروع العقاري المتميز مجموعة من شقق الاستوديو والشقق التي تحتوي على غرفة نوم واحدة والي تلاءم احتياجات ومتطلبات الأسر الصغيرة في دبي والشباب الذي يتوق لامتلاك أول نسكن له ضمن مجمع عصري
أعلنت شركة نشاما المتخصصة في تطوير المجمعات السكنية المتكاملة عن إطلاق مشروعها الجديد مجمع شقق أُنا، ويضم هذا المشروع العقاري المتميز مجموعة من شقق الاستوديو والشقق التي تحتوي على غرفة نوم واحدة والي تلاءم احتياجات ومتطلبات الأسر الصغيرة في دبي والشباب الذي يتوق لامتلاك أول نسكن له ضمن مجمع عصري

أعلنت شركة نشاما المتخصصة في تطوير المجمعات السكنية المتكاملة عن إطلاق مشروعها الجديد مجمع شقق أُنا، ويضم هذا المشروع العقاري المتميز مجموعة من شقق الاستوديو والشقق التي تحتوي على غرفة نوم واحدة والي تلاءم احتياجات ومتطلبات الأسر الصغيرة في دبي والشباب الذي يتوق لامتلاك أول نسكن له ضمن مجمع عصري وسط بيئة صحية وفضاءات خضراء منمقة تشجعهم على العمل والإبداع وتمنحهم في نفس الوقت مكانا للأعمال والتواصل الاجتماعي الهادف. يقع مجمع شقق أُنا ضمن مشروع نشاما الكبير تاون سكوير دبي، وهو مشروع عملاق يضم عددا من المجمعات السكنية ويغطي مساحة إجمالية تصل إلى حدود 31 مليون قدم مربعة، كما تحيط بمجمع شقق أُنا مجموعة من المرافق الترفيهية والتجارية ويقع في منطقة استراتيجية لا تبعد سوى بمسافات قصيرة عن أهم معالم إمارة دبي.


مجمع شقق أُنا: وحدات سكنية عصرية ومرافق وخدمات متنوعة


تحرص شركة نشاما العقارية على عرض شقق بمساحات مدروسة ضمن مشروع مجمع شقق أُنا، حيث تمنح الشباب الراغب في اقتناء أول مسكن له والعائلات الصغيرة ذات الدخل المتوسط فرصة السكن داخل مجمع سكني متألق ومتكامل الخدمات والمرافق. ويتوفر المجمع على مرافق عصرية مثل ردهة الاستقبال متعددة الاستخدامات، وحوض السباحة الكبير وعدد من المطاعم والمقاهي الفخمة، علاوة على مركز التسوق والمناطق الخضراء التي تحيط بالمباني في مشروع تاون سكوير دبي. كما أن القاطنين في شقق مجمع شقق أُنا سيستفيدون من مجموعة متميزة من الخدمات من قبيل خدمة التنظيف، وخدمة النقل التي توفر لهم حافلات سريعة توصلهم إلى محطات مترو دبي، بالإضافة إلى خدمة غسيل الملابس وخدمات أخرى.


مجمع شقق أُنا: ردهة عصرية للأعمال والتواصل الاجتماعي والترفيه


يتضمن المخطط الرئيسي لمجمع شقق أُنا ردهة أو ما يسمى أيضا بهو استقبال فريد تنوي الشركة المطورة نشاما جعله فضاء للتواصل الاجتماعي والأعمال، وأيضا مكانا للترفيه والمطالعة ومشاهدة الأفلام والاستماع للموسيقى. وتتضمن هذه الردهة الأنيقة منطقة مخصصة لمزاولة الأعمال، وأخرى مخصصة للألعاب، بالإضافة إلى غرفة الموسيقى وفضاء المطالعة ومنطقة مخصصة للأنشطة الإبداعية بشتى أنواعها. وسيتم تجهيز هذه الردهة المتألقة بمكوناتها وتصاميمها بشتى أنواع التجهيزات التقنية والتكنولوجية التي تجعل مقام الزوار والقاطنين بها تطبعه الراحة والرفاهية، حيث يمكنهم الاستمتاع والتواصل وممارسة أعمالهم. تجدر الإشارة إلى أن بهو الاستقبال في مجمع شقق أُنا يغطي مساحة تقدر بحوالي 2000 متر مربع.


مجمع شقق أُنا: موقع استراتيجي بالقرب من أهم مرافق ومعالم دبي


يتميز مجمع شقق أُنا بموقعه الاستراتيجي ضمن مشروع نشاما الضخم تاون سكوير دبي، ويتواجد بالضبط عند تقاطع شارع الإمارات وشارع القدرة، حيث يقع بمحاذاة الحديقة المركزية في تاون سكوير بارك التي تبلغ مساحتها الإجمالية ما يساوي مساحة 11 ملعبا من ملاعب كرة القدم. كما يقع مشروع مجمع شقق أُنا قرب عدد من المرافق الرئيسية بتاون سكوير دبي مثل فندق فيدا تاون سكوير، ومجمع ريل سينما، ونادي المرابع العربية للجولف، ونادي للبولو والفروسية. ويتميز أيضا المجمع بقربه من مطارين دوليين هما مطار دبي الدولي الذي لا تفصله عن المشروع سوى 30 دقيقة ومطار آل مكتوم الدولي الذي لا يبعد سوى بحوالي 20 دقيقة عن المجمع.

عرض المزيد

مزايا المشروع

مطاعم ومقاهي

عدة مطاعم ومقاهي فاخرة تلبي رغبات سكان المجمع

محلات بيع تجزئة

تشكيلة من افضل المحلات والبوتيكات العالمية

صالة رياضية

يوفر المجمع صالة رياضية مميزة مجهزة بأحدث الاجهزة

غرف اجتماعات

غرف مخصصة ومجهزة لعقد الاجتماعات والندوات

بركة سباحة

يوفر مجمع شقق أُنا حوض سباحة كبير ومميز لسكان المجمع

منطقة ترفيه

منطقة لقضاء وقت للتنزه والترفيه وسط الطبيعة

خطط السداد

القسط الدفعة النسبة
دفعة الحجز فورا 10%
الدفعة الاولى تدفع في 1 فبراير 2018 10%
الدفعة الثانية تدفع في 1 يوليو 2018 10%
الدفعة الثالثة تدفع في 1 يناير 2019 10%
الدفعة الرابعة عند اكتمال البناء بنسبة 40% - ديسمبر 2019 10%
الدفعة الخامسة عند اكتمال البناء بنسبة 50% - أبريل 2020 10%
الدفعة السادسة عند اكتمال البناء بنسبة 100% - ديسمبر 2020 40%

موقع مجمع شقق أُنا

العقارات في مجمع شقق أُنا

AED 524,888 شقة سكنية, 1- غرفة نوم, 44.5 م2

AED 432,888 شقة سكنية, استوديو, 31.4 م2

استفسر الآن حول المشروع العقاري مجمع شقق أُنا

أرسل لنا رسالة

قم بإرسال رسالتك من خلال تعبئة هذا النموذج وسوف نقوم بالرد على إستفسارك في أسرع وقت

ارسل لنا رسالة

اطلب إتصال هاتفي
ارسل رسالة