حول مشروع اشجار البراري

أعلنت شركة البراري الرائدة في مجال التطوير العقاري في مدينة دبي عن إطلاقها لمشروع أشجار السكني ضمن مشروع البراري الذي يضم عددا من الوحدات السكنية الفسيحة التي تجمع بين العيش المترف والطبيعة الخلابة، ويشمل مشروع اشجار البراري 205 من الشقق السكنية الموزعة على 13 من المباني المنخفضة الارتفاع والتي تقع
أعلنت شركة البراري الرائدة في مجال التطوير العقاري في مدينة دبي عن إطلاقها لمشروع أشجار السكني ضمن مشروع البراري الذي يضم عددا من الوحدات السكنية الفسيحة التي تجمع بين العيش المترف والطبيعة الخلابة، ويشمل مشروع اشجار البراري 205 من الشقق السكنية الموزعة على 13 من المباني المنخفضة الارتفاع والتي تقع

أعلنت شركة البراري الرائدة في مجال التطوير العقاري في مدينة دبي عن إطلاقها لمشروع أشجار السكني ضمن مشروع البراري الذي يضم عددا من الوحدات السكنية الفسيحة التي تجمع بين العيش المترف والطبيعة الخلابة، ويشمل مشروع أشجار البراري 205 من الشقق السكنية الموزعة على 13 من المباني المنخفضة الارتفاع والتي تقع على مساحة واسعة، وتضم هذه المباني السكنية وحدات بغرفة نوم واحدة، وأخرى تتألف من 2 غرف نوم، وبقية الوحدات تضم 3 غرف نوم، وتتراوح مساحات الشقق في المشروع بين 1376 و 4076 قدم مربعة. وقد قامت شركة البراري بتسليم المرحلة الأولى من مشروع أشجار والتي تضم 120 شقة سكنية وتتوزع على 9 مباني وقد تم ذلك خلال شهر ديسمبر من العام المنصرم 2017. تجدر الإشارة إلى أن مشروع أشجار مكن شركة البراري العقارية من الفوز بجائزة " أفضل مشروع سكني مستقبلي" سيتي سكيب برسم سنة 2014.


مشروع أشجار من شركة البراري: اختيارات سكنية متنوعة وسط غابات كثيفة


يشمل مشروع أشجار الذي تقوم بتطويره شركة البراري العقارية مجموعة مختارة من الوحدات السكنية الفخمة التي تعرضها الشركة ضمن نوعين من المباني، الأول يتألف من 4 طوابق، والثاني يضم 5 طوابق، ويحتوي كل طابق على 2 إلى 3 شقق، كما أن الشركة تعرض هذه الوحدات الرفيعة المستوى بنوعين من الإطلالات: النوع الأول بإطلالة خارجية "إكستروفرت"، والنوع الثاني بإطلالة داخلية "إنتروفرت"، وتنتشر كل الوحدات في مجمع أشجار بين مجموعة من الحدائق الجميلة والمنمقة. كما أن المباني ضمن هذا المشروع الفريد من نوعه تفصل بينها مساحات شاسعة ومناطق غابوية كثيفة تجعل المكان ينعم بالهدوء والسكينة.


مشروع أشجار البراري: مساحات خضراء شاسعة ومرافق راقية


تبلغ المساحة الإجمالية التي يتم عليها تطوير مشروع أشجار البراري 18.42 مليون قدم مربعة، خصصت شركة البراري 80 في المائة منها للمناطق الخضراء والمساحات الغابوية وذلك بهدف تحقيق هدف المزج بين الوحدات العصرية الفخمة والبيئة الصحية التي تمنح القاطنين الهدوء والاستقرار المنشود في مثل هذه المجمعات السكنية الفريدة. ويندرج مشروع أشجار ضمن خطة الشركة لتوفير مساكن عصرية وذات جودة عالية وسط مساحات خضراء وحدائق ومنتزهات، بالإضافة إلى المجاري المائية ومجموعة من الشلالات، كما أن الشقق السكنية ضمن هذا المجمع المتألق تتميز بإطلالاتها الخلابة، ويتضمن بنائها مواد ذات جودة عالية مثل أدوات المطبخ من مييلي، وبلاط البورسلين أو الخزف. كما أن المشروع يقدم أيضا مجموعة من المرافق الراقية لسكان الوحدات مثل ملعب الأطفال، ومواقف السيارات المغطاة، وخدمة الحراسة على مدار الساعة.

عرض المزيد

مزايا المشروع

مساحات خضراء

مساحات خضراء وحدائق جميلة ومناظر طبيعية طبيعية وبحيرات مياه عذبة

نادي رياضي

نادي صحي بودي لانغواد مزود بأحدث التجهيزات والمعدات الرياضية

مطاعم

مطعم ذي فارم الذي يقدم لزبنائه أطباقا متميزة مع إطلالات ساحرة

تسوق

العديد من المحلات التجارية المخصصة للبيع بالتجزئة

برك سباحة

يوفر مشروع البراري برك سباحة داخلية واخرى خارجية

رعاية صحية

مرافق طبية وعيادة صحية تقدم كافة الخدمات الصحية داخل مشروع البراري

خطط السداد

القسط الدفعة النسبة
دفعة الحجز فورا 25%
الدفعة الاولى خلال 4 اشهر من تاريخ الحجز 35%
باقي الدفعات عند اكتمال المشروع 40%
القسط الدفعة النسبة
دفعة الحجز فورا 40%
باقي الدفعات عند اكتمال المشروع 60%

موقع مشروع اشجار البراري

استفسر الآن حول المشروع العقاري مشروع اشجار البراري

أرسل لنا رسالة

قم بإرسال رسالتك من خلال تعبئة هذا النموذج وسوف نقوم بالرد على إستفسارك في أسرع وقت

ارسل لنا رسالة

اطلب إتصال هاتفي
ارسل رسالة