حول مشروع الحصين السكني

اختارت شركة سيتي العقارية، الذراع العقاري لشركة سيتي تاور، موقعا متميزا لإقامة مشروعها السكني الجديد الحصين السكني، حيث يتواجد هذا المجمع العصري الذي بلغت تكلفته 100 مليون درهم إماراتي، في دبي الجنوب بين طريقين رئيسيين هما طريق محمد بن زايد وطريق الإمارات، كما يتميز هذا الموقع بقربه من مطار آل مكتوم
اختارت شركة سيتي العقارية، الذراع العقاري لشركة سيتي تاور، موقعا متميزا لإقامة مشروعها السكني الجديد الحصين السكني، حيث يتواجد هذا المجمع العصري الذي بلغت تكلفته 100 مليون درهم إماراتي، في دبي الجنوب بين طريقين رئيسيين هما طريق محمد بن زايد وطريق الإمارات، كما يتميز هذا الموقع بقربه من مطار آل مكتوم

اختارت شركة سيتي العقارية، الذراع العقاري لشركة سيتي تاور، موقعا متميزا لإقامة مشروعها السكني الجديد الحصين السكني، حيث يتواجد هذا المجمع العصري الذي بلغت تكلفته 100 مليون درهم إماراتي، في دبي الجنوب بين طريقين رئيسيين هما طريق محمد بن زايد وطريق الإمارات، كما يتميز هذا الموقع بقربه من مطار آل مكتوم الدولي، ومجموعة من أبرز معالم إمارة دبي مثل دبي باركس آند ريزورتس وموقع إقامة معرض إكسبو 2020 الذي من المنتظر أن يستقبل أكثر من 25 مليون زائر خلال تنظيمه. تجدر الإشارة أيضا إلى أن الإعلان عن إطلاق مشروع الحصين السكني تم خلال فعاليات معرض سيتي سكايب دبي لعام 2017، ومن المنتظر تسليم كافة وحداته خلال الربع الثاني من عام 2019.


مشروع الحصين السكني: وحدات سكنية عصرية بمساحات مختلفة وإطلالات خلابة


يضم مشروع الحصين السكني، الذي تشرف على إنجازه شركة سيتي العقارية، 6 طوابق إضافة إلى طابق أرضي، وتتوزع وحداته السكنية بين شقق الاستوديو والشقق التي تتألف من 1 غرفة نوم و 2 غرف نوم، بالإضافة إلى عدد مهم من المرافق المجتمعية والترفيهية التي تقدم للسكان أرقى وأفضل الخدمات على مدار الساعة. وتتراوح مساحات الشقق في مشروع الحصين السكني بين 408 قدم مربعة و1069 قدم مربعة، وتضم هذه الوحدات مساحات عيش رحبة، وتتميز بتصاميمها الداخلية الأنيقة وديكوراتها االمتألقة والمبدعة، علاوة على ألوان الجدران الدافئة والمرافق العالية الجودة سواء تعلق الأمر بالمطبخ أو بالحمام. وتقدم كافة وحدات مشروع الحصين السكني للقاطنين إطلالات خلابة على المناطق المجاورة وعلى المساحات الخضراء التي تحيط بالمجمع. وتبدأ أسعار هذه الوحدات في المشروع من 377,000 درهم إماراتي.


مشروع الحصين السكني: مرافق راقية وخطة سداد مغرية


علاوة على الشقق السكنية العصرية والنيقة التي يتوفر عليها مشروع الحصين السكني، يقدم المشروع أيضا عددا من المرافق المجتمعية والترفيهية التي تقدم أرقى وأفضل الخدمات للقاطنين وضيوفهم. ويضم المشروع مسبحا رئيسيا يحترم أعلى معايير الجودة العالمية، كما يقدم الحصين السكني لملاك العقارات ناديا رياضيا متكامل التجهيزات والمعدات، بالإضافة إلى مواقف سيارات مغطاة ومنطقة للعب الأطفال. كما حرصت شركة سيتي العقارية على أن تكون ردهة استقبال المبنى السكني غاية في الأناقة والإبداع، حيث تتألق فيها الديكورات وتتلألئ الأنوار التي تعكس روح الرفاهية والترف في هذا المجمع السكني الراقي. تجدر الإشارة إلى أن الشركة المطورة لمشروع الحصين السكني تقدم لعملائها الراغبين في اقتناء وحدة سكنية خطة سداد جد مغرية يمكنهم من خلالها وبفضلها دفع النسبة الأكبر من سعر الشقة بعد موعد التسليم.

عرض المزيد

مزايا المشروع

بركة سباحة

بركة سباحة مميزة بتصميم عصري مبتكر

نادي رياضي

مركز رياضي مجهز بالكامل لممارسة العاب القوى واللياقة البدنية

موقع مميز

موقع جغرافي مميز في مدينة دبي الجنوب

مساحات خضراء

مساحات خضراء وحدائق منمقة ومناطق لعب اطفال

خطط السداد

القسط الدفعة النسبة
دفعة الحجز فورا 14%
الدفعة الاولى خلال 5 شهور من تاريخ الحجز 10%
الدفعة الثانية خلال 10 شهور من تاريخ الحجز 10%
الدفعة الثالثة عند اكتمال المشروع 10%
الدفعة الرابعة تدفع خلال 10 سنوات بعد اكتمال المشروع 60%

موقع مشروع الحصين السكني

العقارات في مشروع الحصين السكني

AED 376,200 شقة سكنية, استوديو, 32 م2

AED 650,700 شقة سكنية, 1- غرفة نوم, 67 م2

AED 786,600 شقة سكنية, 2- غرف نوم, 81 م2

استفسر الآن حول المشروع العقاري مشروع الحصين السكني

أرسل لنا رسالة

قم بإرسال رسالتك من خلال تعبئة هذا النموذج وسوف نقوم بالرد على إستفسارك في أسرع وقت

ارسل لنا رسالة

اطلب إتصال هاتفي
ارسل رسالة