حول مشروع الغدير السكني

يقع مشروع الغدير السكني من شركة الدار العقارية بالقرب من حدود إمارة أبو ظبي وإمارة دبي، ويضم مخططه الرئيسي 14.408 ألف وحدة سكنية، موزعة على 449 فيلا، و2174 تاون هاوس و11.785 شقة
يقع مشروع الغدير السكني من شركة الدار العقارية بالقرب من حدود إمارة أبو ظبي وإمارة دبي، ويضم مخططه الرئيسي 14.408 ألف وحدة سكنية، موزعة على 449 فيلا، و2174 تاون هاوس و11.785 شقة
يقع مشروع الغدير السكني من شركة الدار العقارية بالقرب من حدود إمارة أبو ظبي وإمارة دبي، ويضم مخططه الرئيسي 14,408 ألف وحدة سكنية، موزعة على 449 فيلا، و2174 تاون هاوس و11,785 شقة. ويمتد مشروع الغدير السكني على مساحة سكنية تبلغ 1.3 مليون متر مربع، مضاف إليها مساحات مكتبية وفنادق ومحال تجارية ومرافق تعليمية ومجتمعية. وقد أكدت شركة الدار العقارية على أنها سلمت بالفعل أكثر من 304 وحدة سكنية لملاكها، وتستضيف حاليا هذه الوحدات أكثر من 100 أسرة تقيم بشكل دائم في المشروع، وقد لقي مشروع الغدير السكني إقبالا كبيرا من طرف المشترين والمستثمرين، حيث يتميز بموقعه الاستراتيجي بالقرب من مكان استضافة معرض إكسبو 2020، وأيضا بالقرب من قطار الاتحاد الجديد، ويستغرق الوصول إلى مطار آل مكتوم الدولي من مجمع الغدير 20 دقيقة تقريباً.

مشروع الغدير السكني: موقع متميز وإقبال كبير على الوحدات


يتميز موقع مشروع الغدير السكني بقربه من مركز مدينة دبي، حيث لا يبعد سوى بخمسة وعشرين دقيقة عن وسط مدينة دبي، ولا تفصله سوى 45 دقيقة عن مركز مدينة أبوظبي، ويقع مشروع غدير ابوظبي تحديدا في منطقة سيح السديرة، وتضم هذه المنطقة التي يتواجد فيها مشروع الغدير الذي تشرف على تطويره شركة الدار العقارية كلا من مدينة خليفة الصناعية " كيزاد" ومطار آل مكتوم الدولي، الشيء الذي يدل دلالة قاطعة على المستقبل الزاهر الذي ينتظر هذه الوجهة خلال السنوات القادمة. وقد صرحت الشركة المطورة على أنها تنتظر تقييم الطلب على وحدات المشروع بكافة أنواعها قبل أخذ قرار إطلاق المرحلة الثانية من مشروع الغدير السكني.

الغدير ابوظبي: وحدات سكنية متنوعة ونظام تملك حر للمواطنين والمقيمين


يضم مشروع الغدير السكني وحدات عصرية بمساحات مختلفة، تشمل استديوهات وشقق من غرفة وغرفتين وثلاث غرف نوم، بالإضافة الى وحدات التاون هاوس والفلل. هذا وقد اختارت شركة الدار العقارية الإبقاء على قرابة 150 وحدة سكنية لتخصيصها للإيجار. وتجدر الإشارة إلى أن واحد من أهم الأسباب الذي جعل مشروع الغدير السكنية يلقى إقبالا كبيرا هو إتاحته الفرصة للمواطنين والمقيمين الأجانب لامتلاك وحداتهم السكنية بنظام التملك الحر مثل ما يحدث في مناطق مجاورة مثل جزيرة الريم وشاطئ الراحة في أبوظبي.

مجمع الغدير السكني: مرافق وخدمات راقية


بالإضافة إلى الوحدات السكنية المتنوعة والمختلفة الفئات، يضم مشروع الغدير السكني أيضا عددا من المرافق الراقية التي تشمل حديقة كبيرة، و 13 حوض سباحة و3 صالات صحية إضافة إلى محلات لتجارة التجزئة وصيدلية ومستشفى, ويعتبر مشروع الغدير السكني مشروعا متعدد الاستخدامات، حيث يضم مرافق أخرى تتوزع بين الخدماتية والترفيهية والتجارية وأيضا الصحية ويقدم لسكان الوحدات مجموعة من الخدمات التي تمنحهم كافة وسائل الراحة وتمكنهم من الاستمتاع بمقامهم في هذا المجمع العصري المتألق.
عرض المزيد

مزايا المشروع

مناطق خضراء

يضم مشروع الغدير السكني حديقة كبيرة ومساحات خضراء مميزة

احواض سباحة

13 حوض سباحة داخل مشروع الغدير السكني تمتاز بتصاميمها العصرية

تسوق

مجموعة مميزة من محلات بيع التجزئة والبوتيكات والمولات

خطط السداد

القسط الدفعة النسبة
دفعة أولى عند الحجز 10%
عند التسليم عند التسليم 90%

موقع مشروع الغدير السكني

استفسر الآن حول المشروع العقاري مشروع الغدير السكني

أرسل لنا رسالة

قم بإرسال رسالتك من خلال تعبئة هذا النموذج وسوف نقوم بالرد على إستفسارك في أسرع وقت

ارسل لنا رسالة

اطلب إتصال هاتفي
ارسل رسالة