حول جرين بارك فيليج

يقع مشروع جرين بارك فيليج على بعد دقائق فقط من وسط ريدينغ، ويقدم مجموعة مذهلة من المنازل والشقق المعاصرة المستوحاة من نيو إنجلاند الواقعة على ضفاف بحيرة جميلة مع مجموعة من المرافق الممتازة التي يحتاجها الحي المحلي ليزدهر. فهو يضم مدرسة ابتدائية جديدة تمامًا، س
يقع مشروع جرين بارك فيليج على بعد دقائق فقط من وسط ريدينغ، ويقدم مجموعة مذهلة من المنازل والشقق المعاصرة المستوحاة من نيو إنجلاند الواقعة على ضفاف بحيرة جميلة مع مجموعة من المرافق الممتازة التي يحتاجها الحي المحلي ليزدهر. فهو يضم مدرسة ابتدائية جديدة تمامًا، س

جرين بارك فيليج


يقع مشروع جرين بارك فيليج على بعد دقائق فقط من وسط ريدينج، ويقدم مجموعة مذهلة من المنازل والشقق المعاصرة المستوحاة من نيو إنجلاند الواقعة على ضفاف بحيرة جميلة مع مجموعة من المرافق الممتازة التي يحتاجها الحي المحلي ليزدهر. فهو يضم مدرسة ابتدائية جديدة تمامًا، ساحة السوق ومنازل اكسترا كير، جنبًا إلى جنب مع مجموعة من المرافق المحلية مثل المطاعم، ومركز الصحة واللياقة البدنية، والفعاليات على مدار العام في جرين بارك بيزنس بارك، بينما تخلق محطة السكك الحديدية القادمة التوازن المثالي بين سهولة الوصول والخروج. يستضيف مجمع الأعمال أيضًا عددًا من الأحداث بما في ذلك مهرجان الطعام السنوي والأحداث الرياضية المنتظمة.

اتصال جيد بين ريدينج ولندن


ستتصل محطة قطار جرين بارك القادمة بمحطة ريدينغ في غضون 6 دقائق فقط مما يوفر وصولاً أسرع إلى لندن بادينجتون في أقل من نصف ساعة. كما ستوفر المحطة الجديدة قطارات مباشرة إلى مدن منها بريستول وأكسفورد وبرمنغهام وساوثامبتون. بالإضافة إلى ذلك، فإن نظام كروسريل القادم سيجعل لندن أكثر سهولة. تعمل حافلات جرين ويف سبعة أيام في الأسبوع وتتوقف في جميع أنحاء جرين بارك، وتستغرق ما يزيد قليلاً عن 12 دقيقة للوصول إلى محطة القطار المركزية في ريدينج. مع الوصول المباشر إلى ام فور، على بعد 1.5 ميل فقط، كما يمكن الوصول بسهولة إلى لندن والغرب.

احتضان الصحة والرفاهية من خلال المرافق ووسائل الراحة


ستجد الكثير من الطرق للحفاظ على نشاطك في جرين بارك فيليج وما حولها. قم بركوب مسارات الدراجات، أو السير في المسارات على ضفاف البحيرة أو استخدام مرافق البركة الواسعة والصالة الرياضية في جرين بارك القريبة. أو يمكنك ببساطة الجلوس والاسترخاء في محيط البحيرة الهادئ لتناول الغداء أو القراءة أو إطعام البط. او استمتع بهواء نقي ومساحات مفتوحة، يُعد جرين بارك فيليج مكانًا فريدًا للاسترخاء، وهو مثالي للشباب والصغار. حيث يمكنك الاستمتاع بالحياة في الهواء الطلق ومغامرات جديدة مع الطبيعة بالقرب من ضفاف البحيرة. موطنًا لمجموعة متنوعة من الطيور والطيور المائية والحشرات والأزهار البرية والأشجار المحلية، هذا الملاذ المثالي للحياة البرية سيحافظ على الأنواع المحلية لسنوات قادمة.

المدارس والمؤسسات التعليمية


على بعد مسافة قصيرة سيرًا على الأقدام من المنازل في قرية جرين بارك، أول مدرسة ابتدائية جديدة في المنطقة توفر للأطفال الصغار أحدث المرافق التعليمية. يمكن للعائلات التي لديها أطفال صغار أيضًا الاستفادة من الحضانة الراسخة داخل جرين بارك بيزنس بارك وحضانة جرين بارك داي بريسكول. تقدم المنطقة أيضًا مجموعة ممتازة من المدارس الحكومية، مثل مدرسة جيفري فيلد للرضع والمدارس الخاصة بما في ذلك مدرسة الدير. لأولئك الذين يبحثون عن التعليم العالي، تقع جامعة ريدينغ وكلية هينلي للأعمال على بعد ما يزيد قليلاً عن ثلاثة أميال.
عرض المزيد

مزايا المشروع

موقع مميز

يقع المشروع على بعد دقائق فقط من وسط ريدينغ

المؤسسات التعليمية

أول مدرسة ابتدائية جديدة في المنطقة توفر للأطفال الصغار أحدث المرافق التعليمية

الالعاب الرياضية

الصالة الرياضية التي تناسب الشباب

موقع جرين بارك فيليج

استفسر الآن حول المشروع العقاري جرين بارك فيليج

أرسل لنا رسالة

قم بإرسال رسالتك من خلال تعبئة هذا النموذج وسوف نقوم بالرد على إستفسارك في أسرع وقت

ارسل لنا رسالة

اطلب إتصال هاتفي
ارسل رسالة