حول مشروع خليج مسقط

أعلنت شركة عمران وشركة سرايا عمان القابضة عن إطلاق مشروع خليج مسقط الذي كان سابقا يعرف بإسم سرايا بندر الجصة، وهو مجمع سياحي وسكني ضخم ومتكامل المرافق والخدمات يضم مجموعة من الشقق السكنية الفاخرة والفلل العصرية الفخمة، بالإضافة إلى وحدات فندقية، حيث تم إنجازه ليشكل متنفسا لسكان عمان وللزوار من

أعلنت شركة عمران وشركة سرايا عمان القابضة عن إطلاق مشروع خليج مسقط الذي كان سابقا يعرف بإسم سرايا بندر الجصة، وهو مجمع سياحي وسكني ضخم ومتكامل المرافق والخدمات يضم مجموعة من الشقق السكنية الفاخرة والفلل العصرية الفخمة، بالإضافة إلى وحدات فندقية، حيث تم إنجازه ليشكل متنفسا لسكان عمان وللزوار من

أعلنت شركة عمران وشركة سرايا عمان القابضة عن إطلاق مشروع خليج مسقط الذي كان سابقا يعرف بإسم سرايا بندر الجصة، وهو مجمع سياحي وسكني ضخم ومتكامل المرافق والخدمات يضم مجموعة من الشقق السكنية الفاخرة والفلل العصرية الفخمة، بالإضافة إلى وحدات فندقية، حيث تم إنجازه ليشكل متنفسا لسكان عمان وللزوار من بقية دول الخليج، حيث يمكنهم القدوم للاستجمام دون الابتعاد كثيرا عن وسط المدينة الذي لا يبعد سوى بمسافة ربع ساعة عن مجمع خليج مسقط. أما بالنسبة لبقية الزوار من كافة الدول المجاورة، فلا تستغرق الرحلة إلى مسقط باي أكثر من ساعة، ويمكنهم القدوم للاستمتاع بخدمات من فئة خمسة نجوم.


مجمع خليج مسقط: منتجع سياحي وسكني عصري في منطقة مثالية


يتواجد مشروع خليج مسقط في وادي منعزل عن العالم بين كنف جبال الحجر وخليج عمان حيث يشكل ملاذا آمنا وطبيعيا للسكان والزوار، ويمنح القاطنين بمختلف وحداته العقارية الهدوء والسكينة المطلوبة مع الاستفادة من أفضل الخدمات والمزايا. وقد قامت الشركتان المطورتان للمشروع ببدء إنجاز المشروع على مراحل، حيث تشمل المرحلة الأولى من مجمع خليج مسقط، التي اكتمل إنجازها خلال عام 2017، 260 وحدة سكنية موزعة على 3 مناطق سكنية متفرقة، وقد تم استعمال مواد بناء محلية بمواصفات جودة عالية، وذلك حرصا من الشركتين على المزج بين التقاليد العمرانية العمانية واللمسة العصرية التي تمنح سكان الشقق والفلل كافة وسائل الراحة والتكنولوجيا التي تجعل الحياة أسهل وتمنح الرفاهية والاستقرار للسكان. كما عملت الشركتين على ضمان توفير صلة الوصل بين السكان والبيئة المحيطة بالمشروع.


مشروع خليج مسقط: عروض سكنية استثنائية ومتنوعة


تشمل العروض العقارية في مشروع خليج مسقط أيضا فللا عصرية فاخرة تتألف من 3 غرف نوم، و4 غرف نوم، وتتواجد ضمن منتزه زهاء والواجهة المائية، علاوة على شقق الدوبلكس الكبيرة الحجم والشقق المؤلفة من غرفة نوم واحدة أو اثنتين، وشقق بريميوم المطلة على المنتزه والواجهة المائية. هذا بالإضافة إلى مجموعة مختارة من الفلل التي تتواجد على جزيرة نمير وعدد من القصور التي تقع على سفح تل وجد، وهي وحدات رفيعة المستوى تمنح لسكانها إطلالات خلابة على البحيرة الشاطئية الرقراقة والبحر الشاسع، وتشرف أيضا على الحديقة.


افتتاح فندقين من فئة خمسة نجوم في خليج مسقط


وتضم المرحلة الثانية من مشروع خليج مسقط الذي يعد واحدا من أفضل وأشهر المشاريع العقارية في عمان، ساحة القرية التي تتواجد في وسط موقع المشروع، وتشمل مجموعة من المرافق الراقية التي تقدم باقة متنوعة من الخدمات المجتمعية، كما أن مجمع خليج مسقط سيضم أيضا فندقين كبيرين بطاقة استيعابية مهمة تشرف على تشغيلهما شركة تشغيل الفنادق والمنتجعات الفخمة والشهيرة عالميا، جميرا، وهما فندقين من فئة خمسة نجوم: أحدهما هو منتجع فتح أبوابه فعليا منذ 2017 والثاني هو فندق بوتيكي، يتم افتتاحه خلال المرحلة الثانية.وتجدر الإشارة إلى أن اسعار خليج مسقط بالنسبة لكافة العروض السكنية أو الفندقية تبقى أسعارا مغرية بالنظر لموقع المشروع والعائد الاستثماري الذي تضمنه للمستثمرين.


مجتمع راق بمرافق عالية الجودة وخدمات متنوعة


يضمن المقيمون في مجتمع خليج مسقط الراحة والأمان والخصوصية ضمن وحدات عقارية مجهزة بكافة وسائل الراحة والترفيه، ويستفيد سكان المجمع من مجموعة مرافق إضافية تشمل مجموعة من الحدائق، وأحواض السباحة العامة، والمحلات التجارية، والمرافق الرياضية المتعددة. وإجمالا يحمل هذا المشروع المتميز مجموعة من المزايا للسكان والمستثمرين الذين يبحثون عن امتلاك شقق للبيع في مسقط أو فلل للسكن والاستثمار.

عرض المزيد

مزايا المشروع

موقع جغرافي مميز

يقع المشروع في منطقة جبال الحجر بإطلالة فريدة على بحر عمان

تصميم عالي المستوى

جانب فلل مستقلة وشقق سكنية مزدوجة و فخمة من الطراز المعماري المستدام

إطلالة شاطئية

318 شقة من ضمن المشروع لها إطلالة شاطئية مما يعزز السياحة في المشروع

خطط السداد

القسط الدفعة النسبة
دفعة الحجز فورا 40%
باقي الدفعات على 5 سنوات 60%

موقع خليج مسقط

استفسر الآن حول المشروع العقاري خليج مسقط

أرسل لنا رسالة

قم بإرسال رسالتك من خلال تعبئة هذا النموذج وسوف نقوم بالرد على إستفسارك في أسرع وقت

ارسل لنا رسالة

اطلب إتصال هاتفي
ارسل رسالة