حول مشروع ذا بوليجون

أطلقت شركة سوديك للتعمير مشروع ذا بوليجون الإداري الذي يضم أكثر من 70000 متر مربع من المساحات المكتبية، حيث تبدأ المكاتب في هذا المشروع من 67 متر مربع وتصل إلى حدود 9000 متر مربع بالنسبة للمبان الإدارية الكاملة. ويمثل مشروع ذا بوليجون واحدا من أبرز مشاريع الشركة وأكثرها نجاحا، حيث
أطلقت شركة سوديك للتعمير مشروع ذا بوليجون الإداري الذي يضم أكثر من 70000 متر مربع من المساحات المكتبية، حيث تبدأ المكاتب في هذا المشروع من 67 متر مربع وتصل إلى حدود 9000 متر مربع بالنسبة للمبان الإدارية الكاملة. ويمثل مشروع ذا بوليجون واحدا من أبرز مشاريع الشركة وأكثرها نجاحا، حيث

أطلقت شركة سوديك للتعمير مشروع ذا بوليجون الإداري الذي يضم أكثر من 70000 متر مربع من المساحات المكتبية، حيث تبدأ المكاتب في هذا المشروع من 67 متر مربع وتصل إلى حدود 9000 متر مربع بالنسبة للمبان الإدارية الكاملة. ويمثل مشروع ذا بوليجون واحدا من أبرز مشاريع الشركة وأكثرها نجاحا، حيث استطاعت أن تفوز بفضله بجائزة أفضل مشروع إداري قائم خلال فعاليات معرض سيتي سكايب لعام 2017.


مجمع ذا بوليجون الإداري: مساحات مكتبية ومباني فندقية


يضم مجمع ذا بوليجون الإداري 9 مباني إدارية، ومباني أخرى تضم وحدات فندقية، علاوة على فندق مخصص لرجال الأعمال، ويقع هذا المشروع المتميز والذي يعد مجمع أعمال متكامل في وستاون بطريق مصر-الإسكندرية الصحراوي، وتجدر الإشارة إلى أن شركة سوديك للتعمير قد تمكنت من بيع وتأجير أكثر من 80 في المائة من وحدات ذا بوليجون مباشرة بعد طرحها في السوق، وقد لاقت المبيعات بالنسبة لهذا المشروع المتألق إقبالا منقطع النظير. وتحتوي المساحات الإدارية في مشروع ذا بوليجون على تقنيات متطورة وخدمات متكاملة، ويضم المجمع أيضا ناديا صحيا متكامل على مساحة 1500 متر مربع، ومجموعة مطاعم مغطاة وأخرى مكشوفة، علاوة على حضانة للأطفال.


مجمع ذا بوليجون الإداري: شركة سوديك تضيف المبنى الثاني


يعتبر ذا بوليجون أول مجمع أعمال في مشروع وستاون بسوديك ويست، وقد تم تصميمه ليلبي الطلب المتزايد على المساحات المكتبية المتخصصة في القاهرة. قام بتصميم ذا بوليجون شركة Wilkinson Eyre Architects الحاصلة على العديد من الجوائز العالمية ومقرها المملكة المتحدة. وبالإضافة إلى المساحات المكتبية والمباني الفندقية، يضم ذا بوليجون أيضا في منتصف كل هذه المكونات مبنى ذا ماونتاينThe Mountain وقد صممت المساحات المكتبية في مجمع الإعمال هذا بحيث تستقبل ااشركات الصغرى والكبرى، وبالنظر للنجاح الكبير الذي حققه المبنى اأول، قررت شركة السادس من أكتوبر للتنمية والأستثمار، المعروفة اختصارا بإسم سوديك بإطلاق المبنى الثانى من المشروع وذلك بعد أن أعادت تخطيطه إلى مساحات مكتبية صغيرة استجابة للطلب المتزايد على مثل هذه المكاتب في سوق العقارات في مصر حاليا. المساحات الجديدة في المبنى الثاني من مشروع ذا بوليجون تبدأ من 60 إلى 120 متر، بعدما كانت تبدأ من 300 متر، ويضم المبنى الثاني 6 أدوار، بقدرة عشرة مكاتب فى الدور الواحد، وبسعر 12 ألف جنيه للمتر.

عرض المزيد

مزايا المشروع

مطاعم ومقاهي

مجموعة مميزة من افضل المطاعم والمقاهي العالمية

مناطق ترفيه

مرافق ترفيه خارجية وحدائق خضراء منمقة

مواقف سيارات

يوفر مشروع ذا بوليجون مواقف سيارات خاصة و مواقف سيارات عامة

نادي رياضي

مركز رياضي متكامل مجهز بأحدث الأجهزة لممارسة العاب القوى واللياقة البدنية

دور حضانة

مركز رعاية بالأطفال وحضانة بخدمات متكاملة

حراسة

توفر شركة سوديك ايضا خدمة الحراسة على مدار 24 ساعة داخل المشروع

خطط السداد

القسط الدفعة النسبة
دفعة الحجز فورا 10%
باقي الدفعات كل 3 شهور 3.7% خلال 6 سنوات 90%

موقع مشروع ذا بوليجون

العقارات في مشروع ذا بوليجون

AED 2,275,991 مكاتب, 307 م2

AED 2,487,696 مكاتب, 336 م2

AED 3,022,848 مكاتب, 408 م2

استفسر الآن حول المشروع العقاري مشروع ذا بوليجون

أرسل لنا رسالة

قم بإرسال رسالتك من خلال تعبئة هذا النموذج وسوف نقوم بالرد على إستفسارك في أسرع وقت

ارسل لنا رسالة

اطلب إتصال هاتفي
ارسل رسالة