حول مشروع ركان السكني

أعلنت شركة كونتيننتال للاستثمار، إحدى شركات مجموعة لاند مارك صبور المصرية، عن إطلاق مشروع ركان السكني، وهو مجمع عصري يقع في منطقة دبي لاند في قلب إمارة دبي، ويضم مجموعة من الشقق الفندقية والفلل الفاخرة بالإضافة إلى مركز تجاري كبير، وقد بلغت تكلفة إنجاز هذا المشروع العقاري المتميز

أعلنت شركة كونتيننتال للاستثمار، إحدى شركات مجموعة لاند مارك صبور المصرية، عن إطلاق مشروع ركان السكني، وهو مجمع عصري يقع في منطقة دبي لاند في قلب إمارة دبي، ويضم مجموعة من الشقق الفندقية والفلل الفاخرة بالإضافة إلى مركز تجاري كبير، وقد بلغت تكلفة إنجاز هذا المشروع العقاري المتميز

أعلنت شركة كونتيننتال للاستثمار، إحدى شركات مجموعة لاند مارك صبور المصرية، عن إطلاق مشروع ركان السكني، وهو مجمع عصري يقع في منطقة دبي لاند في قلب إمارة دبي، ويضم مجموعة من الشقق الفندقية والفلل الفاخرة بالإضافة إلى مركز تجاري كبير، وقد بلغت تكلفة إنجاز هذا المشروع العقاري المتميز 1 مليار درهم إماراتي.


مشروع ركان السكني من شركة كونتيننتال للاستثمار: وحدات متنوعة وعروض غنية


يضم مشروع ركان السكني عددا من الوحدات العصرية والفاخرة التي تتوزع بالشكل التالي: 380 فيلا سكنية، و300 شقة فندقية إلى جانب مول تجاري. وتقدم شركة كونتيننتال للاستثمار من خلال هذا المشروع المتميز مجموعة من الفلل الفاخرة التي تتراوح مساحاتها بين 2500 قدم مربعة و4250 قدم مربعة، وتتراوح أسعار هذه الوحدات العصرية ما بين 1100 و1350 درهم للقدم المربعة. تجدر الإشارة إلى أن الفلل التي تقدمها شركة كونتيننتال للاستثمار ضمن مشروع روكان تتوزع بين الفلل المستقلة، والفلل من فئة تاون هاوس، وأيضا الفلل التي تصنف كمنازل من فئة التوين هاوس. وقد تم تصميم مشروع روكان بأكمله بعناية فائقة لكي يحقق ذلك الانسجام المثالي بين الطبيعة المحيطة والمناطق العامة، حيث يضم مجمع روكان عددا من المساحات الخضراء الواسعة ومسارات لركوب الدراجات ومسارات للمشي، مما يمنح القاطنين في الوحدات بمختلف فئاتها إحساسا بالرحابة والانطلاق والحرية.


مجمع روكان: 4 مراحل رئيسية وخطة سداد مرنة


تقوم شركة كونتيننتال للاستثمار بتطوير مشروع روكان عبر 4 مراحل، حيث تبدأ المرحلة الأولى بإنجاز 84 فيلا تم تسليمها مع نهاية العام الماضي 2017، وتليها المراحل الثلاثة الموالية، وتنوي الشركة أيضا تسليم 450 وحدة سكنية إضافية مع حلول الربع الثالث من عام 2019. ويضم مشروع ركان السكني بالإضافة إلى الفلل السكنية الفاخرة، مجموعة من الشقق الفندقية التي تشمل استوديوهات، وشقق بغرفة نوم واحدة، وشققا أخرى تضم 2 و 3 غرف نوم. ومن مزايا مشروع روكان هي أن شركة كونتيننتال للاستثمار تمنح الراغبين في اقتناء وحدة من وحدات هذا المشروع المتألق خطة سداد جد مغرية تسمح للزبون بدفع 50% فقط من قيمة الفيلا أو الشقة حتى التسليم، والباقي يتحول إلى تمويل عقاري بعد التسليم. تجدر الإشارة إلى أن محفظة أعمال شركة كونتيننتال للاستثمار تضم 59 مشروعا، وقد كان أول مشاريعها في دبي هو برج كونتيننتال تاور الذي يضم 250 وحدة سكنية.

عرض المزيد

مزايا المشروع

برك سباحة

يوفر مشروع ركان السكني برك سباحة عصرية ذات تصاميم مميزة

نادي رياضي

مركز رياضي متكامل يشمل العاب لياقة ورفع أثقال

حضانة

يوفر مشروع ركان السكني حضانة أطفال تشمل العاب تعليمية

تنس

ملعب تنس بمعاييز عالمية

مسارات للجري

يوفر مشروع ركان السكني مسارات مخصصة لرياضة العدو (الجري)

منطقة مخصصة للشواء

منطقة شواء مجهزة بالكامل

خطط السداد

القسط الدفعة النسبة
دفعة الحجز فورا 14%
الدفعة الأولى خلال 30 يوم من تاريخ الحجز 10%
الدفعة الثانية تدفع في شهر ديسمبر 2018 10%
الدفعة الثالثة تدفع في شهر يونيو 2018 10%
الدفعة الرابعة تدفع عند التسليم في الربع الرابع من 2019 20%
دفعة الخامسة تدفع في شهر يونيو 2020 10%
الدفعة السادسة تدفع في شهر ديسمبر 2020 10%
الدفعة السابعة تدفع في شهر يونيو 2021 10%
الدفعة الثامنة تدفع في شهر ديسمبر 2021 10%

موقع مشروع ركان السكني

استفسر الآن حول المشروع العقاري مشروع ركان السكني

أرسل لنا رسالة

قم بإرسال رسالتك من خلال تعبئة هذا النموذج وسوف نقوم بالرد على إستفسارك في أسرع وقت

ارسل لنا رسالة

اطلب إتصال هاتفي
ارسل رسالة