حول مشروع فيدا ريزيدنسز 1 في الشارقة

اطلقت شركة أراد العقارية بالتعاون مع مجموعة اعمار للضيافة التابعة لشركة إعمار العقارية مشروع جديد في الشارقة، وهو فيدا ريزيدنسز الذي يقع في الجادة. يتبع المشروع لسلسلة مشاريع فيدا الموجودة في الامارات من شركة اعمار وهو أول مشروع فيدا في امارة الشارقة.
اطلقت شركة أراد العقارية بالتعاون مع مجموعة اعمار للضيافة التابعة لشركة إعمار العقارية مشروع جديد في الشارقة، وهو فيدا ريزيدنسز الذي يقع في الجادة. يتبع المشروع لسلسلة مشاريع فيدا الموجودة في الامارات من شركة اعمار وهو أول مشروع فيدا في امارة الشارقة.
اطلقت شركة أراد العقارية بالتعاون مع مجموعة اعمار للضيافة التابعة لشركة إعمار العقارية مشروع جديد في الشارقة، وهو فيدا ريزيدنسز الذي يقع في الجادة. يتبع المشروع لسلسلة مشاريع فيدا الموجودة في الامارات من شركة اعمار وهو أول مشروع فيدا في امارة الشارقة. سيقع فيدا ريزيدنسز في مركز الجادة المركزي، قلب المشروع الضخم، بالقرب من المطار ومنطقة السيف والمدينة الجامعية. وقد وقعت شركة أراد سابقاً مع مجموعة اعمار للضيافة لإطلاق ثلاثة فنادق في الشارقة وهي "العنوان للفنادق والمنتجعات" المتخصصة بالفنادق والشقق الفندقية الفاخرة و"فيدا للفنادق والمنتجعات" العلامة التجارية العصرية الراقية و"روف للفنادق" الحديثة من الفئة المتوسطة. وسيتم إنشاء الفنادق الثلاثة في مشروع "الجادة" المتكامل الممتد على مساحة 24 مليون قدم مربعة والذي يجري تطويره ليكون وجهة ترفيهية مميزة في الشارقة.

فيدا ريزيدنسز: شقق سكنية بإدارة اعمار للضيافة


يتوفر في مشروع فيدا ريزيدنسز 120شقة سكنية من غرفة نوم وصالة وغرفتين نوم وصالة بمساحات متنوعة كما يتوفر شقق بثلاث وأربع غرف نوم، وتترواح أسعار الشقق من 675,00 الى 3,002,000 بمساحات تبدأ من 718 الى 3552 قدم مربع، ويتوقع تسليم المشروع في ديسمبر 2022. ومن مميزات هذا المشروع انه سيحظى بإدارة اعمار للضيافة، بالإضافة الى ان سكان الشقق سيتمتعون بكافة المرافق الموجودة في فندق فيدا في الجادة. بالإضافة الى ذلك فإن اطلالات الشقق ستكون على مدار وهي واحدة من اهم الوجهات الترفيهية في الامارات بشكل عام والشارقة بشكل خاص.

مشروع فيدا ريزيدنسز في الشارقة: مرافق متنوعة ومتنزهات شاسعة المساحة


يستطيع الملّاك التمتع بخدمات فندق فيدا بإدارة إعمار بالإضافة لكافة المرافق المتواجدة في مشروع الجادة والتي تشمل منطقة شاملة تضم بدورها عددا كبيرا من خيارات الترفيه والمحلات التجارية الراقية والمباني التجارية، بالإضافة إلى منتزهين يحتلان مساحة شاسعة تقدر بحوالي 2.2 كيلومتر يمكن للقاطنين في وحدات المشروع الاستمتاع بأجوائهما وممارسة كل أنشطتهم الترفيهية في الهواء الطلق، ويوجد بها نافورة متميزة وفريدة من نوعها تتحرك مياهها على نغمات الموسيقى. وتضم الجادة أيضاً مجموعة من الأروقة الواسعة التي تحيط بها الأشجار وتمتد على طول 4.4 كلم بحيث تؤمن التواصل بين مختلف مناطق المشروع وتحتضن العديد من المطاعم والمقاهي الراقية.
 
عرض المزيد

مزايا المشروع

مرافق رياضية

مركز رياضات متعددة ومجموعة واسعة من الأنشطة الترفيهية

مطاعم ومقاهي

ساحة عامة تعج بأفخم المطاعم والمقاهي الراقية

مجتمع متكامل

رياض أطفال ومدارس وعيادات صحية ومساجد ومكتبات

منطقة لعب أطفال

اكبر مجمع للاستكشاف والمغامرة مخصص للأطفال

تسوق

مرافق تسوق تشمل محلات بيع بالتجزئة وبوتيكات ومحلات متنوعة

خطط السداد

القسط الدفعة النسبة
فورا عند الحجز 5%
الدفعة الأولى خلال 30 يوم من تاريخ البيع 5%
الدفعة الثانية خلال 150 يوم من تاريخ البيع 5%
الدفعة الثالثة خلال 270 يوم من تاريخ البيع 5%
الدفعة الرابعة خلال 390 يوم من تاريخ البيع 5%
الدفعة الخامسة خلال 510 يوم من تاريخ البيع 5%
الدفعة السادسة خلال 630 يوم من تاريخ البيع 5%
الدفعة السابعة خلال 720 يوم من تاريخ البيع 5%
الدفعة الاخيرة عند اكتمال المشروع 60%

استفسر الآن حول المشروع العقاري مشروع فيدا ريزيدنسز في الشارقة

أرسل لنا رسالة

قم بإرسال رسالتك من خلال تعبئة هذا النموذج وسوف نقوم بالرد على إستفسارك في أسرع وقت

ارسل لنا رسالة

اطلب إتصال هاتفي
ارسل رسالة