حول مشروع فينيسيا العائمة

مشروع فينيسيا العائمة هو مشروع سياحي فريد أعلنت عن بدء إنجازه شركة كليندينست Kleindienst، وهو يقع ضمن مكونات جزر العالم التي قامت نفس الشركة بتطوير مشاريع عديدة عليها من قبل. يعتبر هذا المنتجع الذي يتواجد جزء منه تحت الماء ويحاكي في تصاميمه وبعض مرافقه مدينة فينيسيا الإيطالية المعروفة بقنواتها المائية
مشروع فينيسيا العائمة هو مشروع سياحي فريد أعلنت عن بدء إنجازه شركة كليندينست Kleindienst، وهو يقع ضمن مكونات جزر العالم التي قامت نفس الشركة بتطوير مشاريع عديدة عليها من قبل. يعتبر هذا المنتجع الذي يتواجد جزء منه تحت الماء ويحاكي في تصاميمه وبعض مرافقه مدينة فينيسيا الإيطالية المعروفة بقنواتها المائية

مشروع فينيسيا العائمة هو مشروع سياحي فريد أعلنت عن بدء إنجازه مجموعة كليندينست Kleindienst، وهو يقع ضمن مكونات جزر العالم التي قامت نفس الشركة بتطوير مشاريع عديدة عليها من قبل. يعتبر هذا المنتجع الذي يتواجد جزء منه تحت الماء ويحاكي في تصاميمه وبعض مرافقه مدينة فينيسيا الإيطالية المعروفة بقنواتها المائية و مراكبها المتميزة تحفة معمارية حقيقية وتحديا هندسيا متميزا. وقد بلغت تكلفة هذا المشروع 680 مليون دولار، أي ما يعادل 2.5 مليار درهم إماراتي، ويتوقع البدء في أولى عمليات الإنشاء في مشروع فينيسيا العائمة مع حلول عام 2018، والانتهاء من تطوير المنتجع مع حلول الربع الرابع من عام 2020.


فينيسيا العائمة أول منتجع تحت الماء في العالم: المرافق الرئيسية


تهدف مجموعة كليندينست الى جعل مشروع فينيسيا العائمة قبلة للسياح والراغبين في الاستمتاع بعطلاتهم داخل أجواء تحاكي تلك التي تعرف بها مدينة فينيسيا الإيطالية، حيث أن المنتجع ستتم تهيئته لاستقبال أكثر من 3000 نزيل، وسيضم 4 طوابق تشمل 414 مقصورة لاستقبال الزوار، ويوجد أحد هذه الطوابق تحت الماء، حيث يمكن الاستمتاع بمناظر خلابة للبيئة البحرية وأيضا للقوارب أو مراكب الجندول التي تعرف بها مدينة فينيسيا والتي تسلك الممرات المائية المتعرجة. تمنح الوحدات في مشروع فينيسيا العائمة فرصة الاستمتاع بمناظر الشعب المرجانية ويتوفر المشروع أيضا على مرافق إضافية مثل المطاعم التي يصل عددها إلى 12 مطعم يوجد 3 منها تحت الماء، علاوة على ردهة استقبال بمستوى جودة عالمي.


مشروع فينيسيا العائمة: قنوات مائية ومراكب تحاكي قوارب الجندول في فينيسيا


ينفرد مشروع فينيسيا العائمة بموقعه الاستراتيجي، حيث يقع المنتجع على بعد 4 كيلومترات فقط من شاطئ دبي، ولا يبعد سوى بدقائق معدودة عن الكثير من مرافق المشاريع الأخرى على جزر العالم. يمكن للنزلاء الوصول إلى هذا المنتجع الفريد عبر وسائل نقل متعددة، حيث يمكنهم استعمال القوارب أو المروحية أو الطائرة المائية أيضا، وبعد وصولهم إلى الساحة التي تسمى ساحة سان ماركو، يمكنهم حينها تسجيل وصولهم في ساحة الاستقبال في الفندق التي توجد تحت الماء، والتنقل بعد ذلك باستعمال قوارب الجندول عبر قنوات فينيسيا العائمة المائية، وعبر المنعرجات والجسور.


فينيسيا العائمة: مرافق متميزة و400 ألف قدم مربعة من الشعب مرجانية


يضم مشروع فينيسيا العائمة أيضا مرافق عصرية وراقية تجعل من مقام النزلاء وقتا ممتعا تطبعه الراحة والرفاهية والفخامة، حيث يضم المشروع محلات تجارية تقليدية تحاكي تلك التي توجد في مدينة فينيسيا الإيطالية، بالإضافة إلى أحواض السباحة التي تتوفر على قواعد من الأركيليك التي تمنح بدورها القاطنين بهذه الوحدات إطلالات رائعة وخلابة على الشعب المرجانية وبقية مكونات البيئة البحرية. فقد قامت مجموعة كليندينست Kleindienstبزرع أكثر من 400 ألف قدم مربعة من هذه الشعب المرجانية المختلفة الأشكال والألوان في المناطق المجاورة، مما يضفي جمالية فائقة على المشروع برمته ويمنح النزلاء فرصة الاستمتاع بهذه المناظر الخلابة طوال مدة إقامتهم بالمنتجع.

عرض المزيد

مزايا المشروع

برك سباحة

عدة أحواض سباحة مميزة تتوفر على قواعد من الأركيليك

مطاعم فاخرة

يوفر المشروع 12 مطعم فاخر 3 منهم يقع تحت الماء

تصميم عالي المستوى

تصاميم فاخرة مستوحاة من مدينة فينيسيا الإيطالية

سبا

يوفر مشروع فينيسيا العائمة سبا ومنتجع صحي ومساج

تسوق

يضم المشروع محلات تجارية تقليدية تحاكي تلك التي توجد في مدينة فينيسيا الإيطالية

موقع مشروع فينيسيا العائمة

استفسر الآن حول المشروع العقاري مشروع فينيسيا العائمة

أرسل لنا رسالة

قم بإرسال رسالتك من خلال تعبئة هذا النموذج وسوف نقوم بالرد على إستفسارك في أسرع وقت

ارسل لنا رسالة

اطلب إتصال هاتفي
ارسل رسالة