حول مشروع لاروزا 3 من دبي العقارية

مشروع لاروزا 3 من دبي العقارية هو المرحلة الثالثة من مجمع لاروزا في فيلانوفا في دبي لاند. وهو موطن لمنازل فسيحة من 3 و4 غرف نوم ذات واجهات عصرية محاطة بالطبيعة الخلابة الجميلة بمساحات خضراء شاسعة.
مشروع لاروزا 3 من دبي العقارية هو المرحلة الثالثة من مجمع لاروزا في فيلانوفا في دبي لاند. وهو موطن لمنازل فسيحة من 3 و4 غرف نوم ذات واجهات عصرية محاطة بالطبيعة الخلابة الجميلة بمساحات خضراء شاسعة.
مشروع لاروزا 3 من دبي العقارية هو المرحلة الثالثة من مجمع لاروزا في فيلانوفا في دبي لاند. وهو موطن لمنازل فسيحة من 3 و4 غرف نوم ذات واجهات عصرية محاطة بالطبيعة الخلابة الجميلة بمساحات خضراء شاسعة. يقع المشروع في دبي لاند الوجهة المفضلة للعديد من العائلات وبقع بين طريق العين وطريق القدرة بالقرب من تقاطع طريق الإمارات وطريق العين، ويمكن الوصول مباشرة إلى طريق الإمارات وطريق الشيخ زايد بن حمدان آل نهيان كما يسهل الوصول الى المعالم الشهيرة في دبي مثل القرية العالمية وحديقة دبي المعجزة. ويوفر المشروع خطة سداد جذابة ومرنة تحمل العديد من الامتيازات والعروض الخاصة، مما يجعل من السهل امتلاك وحدة في هذا المشروع.

مشروع لاروزا 3: منازل أنيقة بتصاميم عصرية


لاروزا 3 هو مشروع سكني ديناميكي شامل يقدم منازل تاون هاوس من ثلاث وأربع غرف نوم بأحجام مختلفة وتصاميم معمارية فريدة من نوعها. تتميز بوجود النوافذ الزجاجية الكبيرة والغرف الفسيحة إلى جانب حديقة الفناء الخلفي الخاصة بك التي تخلق أجواءً مثالية، حيث يمكنك الاسترخاء والاستراحة. كما يمنح المشروع تصميمات داخلية رائعة ومرافق عصرية تتميز بالروعة والفخامة. تبدأ أسعار المنازل في لاروزا 3 من 1,278,000 درهم وتبدأ المساحات من 1947 قدم مربع. وتم تصميم مخططات الطوابق بعناية فالمنازل تتكون من طابقين بمخططات أرضية واسعة لنمط حياة مريح وسهل. ويقع لاروزا فيلانوفا في قلب المجمع ويوفر تصميمات داخلية ذات تشطيبات أنيقة وألوان طبيعية زاهية بطراز عالي المستوى.

مشروع لاروزا 3: مرافق وخدمات راقية وعالية الجودة


تتميز الوحدات السكنية بجميع المرافق الحديثة لتوفير مفهوما متقدما للحياة في دبي. يضم المشروع أفضل وسائل الراحة التي تناسب متطلبات السكان تماما، يقدم المشروع مجموعة واسعة من المرافق الترفيهية والرياضية، مثل حمامات السباحة والنوادي الرياضية بالإضافة الى مناطق للعب الأطفال ومناطق مخصصة للشواء لقضاء أجمل الأوقات مع العائلة والأصدقاء، كذلك يتوفر عدد من المطاعم والمقاهي ومراكز التسوق القريبة التي تناسب جميع الأذواق. ويشمل المشروع مساحات لوقوف السيارات وحدائق خضراء مورقة بعيدة عن صخب المدينة، حيث تهدف جميع المرافق إلى توفير أسلوب حياة راقٍ وصحي للمقيمين.
عرض المزيد

مزايا المشروع

حمام سباحة

يوفر مشروع لاروزا 3 أحواض سباحة مميزة بتصاميم عصرية

حدائق

يتوفر في لاروزا حدائق واسعة ويوجد باحة لكل منزل

مطاعم ومقاهي

يوجد في لاروزا 3 مطاعم ومقاهي متنوعة وتناسب أذواق الجميع

سوبرماركت

يتوفر سوبرماركت يلبي احتياجات الاسرة

منطقة لعب اطفال

مساحات خاصة مجهزة للأطفال تحتوي على ألعاب متنوعة

منطقة للشواء

مساحات واسعة لقضاء أجمل حفلات الشواء مع العائلة والاصدقاء

خطط السداد

القسط الدفعة النسبة
الدفعة الأولى عند الحجز 10%
الدفعة الثانية ابريل 2021 10%
الدفعة الثالثة سبتمبر 2021 5%
الدفعة الرابعة يناير 2022 5%
الدفعة الخامسة مايو 2022 5%
الدفعة السادسة سبتمبر 2022 5%
الدفعة السابعة يناير 2023 5%
الدفعة الثامنة مايو 2023 5%
الدفعة التاسعة (ديسمبر 2023 (عند التسليم 5%
الدفعة العاشرة مارس 2024 بعد التسليم 5%
الدفعة الحادية عشر يونيو 2024 بعد التسليم 5%
الدفعة الثانية عشر سبتمبر 2024 بعد التسليم 5%
الدفعة الثالثة عشر ديسمبر 2024 بعد التسليم 5%
الدفعة الرابعة عشر مارس 2025 بعد التسليم 5%
الدفعة الخامسة عشر يونيو 2025 بعد التسليم 5%
الدفعة السادسة عشر سبتمبر 2025 بعد التسليم 5%
الدفعة السابعة عشر ديسمبر 2025 بعد التسليم 5%

موقع مشروع لاروزا 3 من دبي العقارية

استفسر الآن حول المشروع العقاري مشروع لاروزا 3 من دبي العقارية

أرسل لنا رسالة

قم بإرسال رسالتك من خلال تعبئة هذا النموذج وسوف نقوم بالرد على إستفسارك في أسرع وقت

ارسل لنا رسالة

اطلب إتصال هاتفي
ارسل رسالة