حول مشروع لونز من دانوب

أطلقت شركة دانوب للتطوير العقاري آخر مشاريعها السكنية لونز، وعبارة عن مجمع عصري يضم 4 بنايات رئيسية بارتفاع 7 طوابق تضم بدورها شققا فاخرة تتألف من 1 و 2 غرف نوم بالإضافة إلى شقق الاستوديو، وتعرض الشركة هذه الوحدات العصرية بأسعار معقولة. وقد اختارت دانوب العقارية منطقة مجتمع ورسان كموقع

أطلقت شركة دانوب للتطوير العقاري آخر مشاريعها السكنية لونز، وعبارة عن مجمع عصري يضم 4 بنايات رئيسية بارتفاع 7 طوابق تضم بدورها شققا فاخرة تتألف من 1 و 2 غرف نوم بالإضافة إلى شقق الاستوديو، وتعرض الشركة هذه الوحدات العصرية بأسعار معقولة. وقد اختارت دانوب العقارية منطقة مجتمع ورسان كموقع

أطلقت شركة دانوب للتطوير العقاري آخر مشاريعها السكنية لونز، وعبارة عن مجمع عصري يضم 4 بنايات رئيسية بارتفاع 7 طوابق تضم بدورها شققا فاخرة تتألف من 1 و 2 غرف نوم بالإضافة إلى شقق الاستوديو، وتعرض الشركة هذه الوحدات العصرية بأسعار معقولة. وقد اختارت دانوب العقارية منطقة مجتمع ورسان كموقع لمشروعها الجديد ضمن مدينة دبي العالمية المعروفة بمناطقها الخضراء ومرافقها المتنوعة والراقية. وتقوم شركة دانوب بالترويج لمجمع لونز الجديد كواحد من أكبر مشاريعها السكنية التي تقدم وحدات بتشطيبات عالية الجودة وبأسعار هي الأرخص في مدينة دبي.


مشروع لونز من دانوب: أرخص الأسعار في دبي وشقق فخمة بمساحات عيش رحبة


تبدأ أسعار الوحدات السكنية في مجمع لونز من 290.000 درهم، وتتميز الشقق بإطلالات خلابة على الحدائق الخضراء التي تحيط بالمشروع، وعلى أفق دبي المذهل، كما تضم هذه الوحدات العصرية والفاخرة مساحات عيش فسيحة بتصميمات جميلة وألوان متألقة، وقد ركزت الشركة على السعر الفريد الذي تعرض به الوحدات، وهو يعتبر أرخص سعر في دبي، وتعتزم شركة دانوب للتطوير العقاري الترويج لهذا المشروع السكني الجديد على أوسع نطاق ليلاقي نفس النجاح الذي عرفته كافة مشاريع الشركة السابقة، كما أنها تنوي جلب العملاء والمشترين بالإشارة إلى السعر المنخفض الذي تقترحه والذي لا يضاهيه أي سعر في دبي. كما أن مجمع لونز في مدينة دبي العالمية يتوفر على شقق عصرية وفاخرة بمساحات عيش رحبة وفسيحة وإطلالات رائعة على المناطق الخضراء المجاورة، وتتوقع الشركة تسليم كافة وحدات هذا المجمع المتألق مع حلول شهر سبتمبر من عام 2020.


مجمع لونز من شركة دانوب: مرافق راقية وقيمة استثمارية عالية


يتوفر مشروع مجمع لونز الذي تقوم بتطويره شركة دانوب العقارية على مجموعة مرافق وخدمات تهدف إلى توفير كافة وسائل الراحة والترفيه للسكان، وتضمن لهم مقاما هنيئا وبيئة صحية وهادئة، حيث يضم المشروع صالة رياضة كبيرة تتوفر بدورها على كافة الآليات والتجهيزات الحديثة، كما يقدم مجمع لونز لساكنيه مناطق مخصصة للعب الأطفال ومسبحا بمواصفات عالمية، هذا بالإضافة إلى مواقف السيارات وخدمات المراقبة والحراسة، علاوة على المناطق الخضراء المحيطة بالمجمع وملعب التنس. وبالنظر لموقعه الاستراتيجي يشكل مشروع لونز أيضا فرصة استثمارية ممتازة يبحث عنها المشترون والمستثمرون من داخل دبي وخارجها.

عرض المزيد

مزايا المشروع

برك سباحة

يوفر مشروع لونز من دانوب برك سباحة مميزة للكبار واخرى للصغار

مرافق رياضية

صالة ألعاب رياضية مجهزة بأحدث أجهزة اللياقة البدنية وألعاب القوى

منطقة لعب اطفال

منطقة مجهزة ومخصصة للعب الأطفال في مجتمع آمن داخل مشروع لونز من دانوب

مساحات خضراء

منطقة تشمل أشجار ومناظر طبيعية خضراء لبيئة متكاملة

ملاعب

يوفر مشروع لونز عدة ملاعب رياضية تشمل تنس وكرة طائرة وكرة سلة

مواقف سيارات

مواقف سيارات خاصة بسكان مشروع لونز مع توفر خدمة الحراسة

موقع مشروع لونز من دانوب

استفسر الآن حول المشروع العقاري مشروع لونز من دانوب

أرسل لنا رسالة

قم بإرسال رسالتك من خلال تعبئة هذا النموذج وسوف نقوم بالرد على إستفسارك في أسرع وقت

ارسل لنا رسالة

اطلب إتصال هاتفي
ارسل رسالة