حول مشروع نويا فيفا من الدار العقارية

أعلنت شركة الدار العقارية عن إطلاق مشروع "نويا فيفا" ليكون بمثابة المرحلة الثانية من مشروع "نويا" السكني على جزيرة ياس، الذي حقق نجاحاً كبيراً وقت إطلاقه. فالآن يمكنك تمّلك المنزل المثالي لعائلتك، وتستمتع بالحياة في الجانب الشمالي من جزيرة ياس الراقية
أعلنت شركة الدار العقارية عن إطلاق مشروع "نويا فيفا" ليكون بمثابة المرحلة الثانية من مشروع "نويا" السكني على جزيرة ياس، الذي حقق نجاحاً كبيراً وقت إطلاقه. فالآن يمكنك تمّلك المنزل المثالي لعائلتك، وتستمتع بالحياة في الجانب الشمالي من جزيرة ياس الراقية

مشروع نويا فيفا : المشروع الجديد لشركة الدار العقارية


أعلنت شركة الدار العقارية عن إطلاق مشروع "نويا فيفا" ليكون بمثابة المرحلة الثانية من مشروع "نويا" السكني على جزيرة ياس، الذي حقق نجاحاً كبيراً وقت إطلاقه. فالآن يمكنك تمّلك المنزل المثالي لعائلتك، وتستمتع بالحياة في الجانب الشمالي من جزيرة ياس الراقية على مقربة من كل ما تحتاجه. اختر ما يناسب نمط حياتك من مجموعة فلل وتاون هاوس مصممة بشكل مستدام ورائع. ويعد مشروع نويا فيفا أحدث المشاريع السكنية لشركة "الدار" على جزيرة ياس، والتي تضمّ أيضاً مشاريع "نويا"، و"ياس إيكرز"، و"ووترز أج"، و"ليا"، و"أنسام"، و"مايان".

مشروع نويا فيفا : الموقع الأفضل في جزيرة ياس


هذه الجزيرة هي وجهة تجمع كل ما تتمناه للتنعم بالحياة، من المرافق المخصصة لممارسة الهوايات كالسباقات على المضمار والتنزه في الحدائق، إلى المقاهي والمطاعم للقاءات الأعمال وتواصل الأصدقاء، فالمتنزهات الترفيهية الرائعة في جزيرة ياس، وتجربة التسوق الفريدة في ياس مول.

مشروع نويا فيفا : السكن الأنسب للعائلات المتنامية


يضم مشروع نويا فيفا وحدات سكنية من تاون هاوس من غرفتين وثلاث غرف نوم وصالة، وفلل من أربع غرف نوم وصالة، مع مجموعة متنوعة من ألوان التنسيق الداخلي. وجميع الوحدات السكنية في المجمّع متاحة للشراء على أساس التملّك الحر لجميع الجنسيات. حيث سيضيف "نويا فيفا" 480 وحدة سكنية، وتتمتع كلّ وحدة سكنية بمساحة خارجية خاصّة بها. ويوفر التصميم العملي لوحدات المجمع السكني مساحة إضافية للقاطنين، إضافة إلى حدائق مجتمعية رحبة ومرافق ترفيهية خارجية تتيح لهم العيش والعمل والترفيه.

مشروع نويا فيفا : مزايا وتجارب مليئة بالمتعة


نويا فيفا هو المجمّع الجديد على جزيرة ياس الحافل بالكثير من المزايا. والكثير من الرحابة والتجارب المفعمة بالمتعة، وأيضا الكثير من الأصدقاء والمغامرات، المرافق المتنوعة والراحة والحرية والمرح، كل ذلك على مقربة دقائق من أفضل مناطق الجذب في العالم.
وسيشكّل مركز المرافق المجتمعية "ذا فيليج" النقطة المحورية لمجمع نويا فيفا، إذ سيضمّ متاجر تجزئة ومقاهي ومرافق للرياضة واللياقة البدنية والصحة وجودة الحياة، بالإضافة إلى مسجد ومكتبة ومنشأة تعليمية تعتمد المنهاج البريطاني وتديرها أكاديميات الدار، وذلك لتلبية كافة الاحتياجات للقاطنين.
عرض المزيد

مزايا المشروع

موقع مميز

موقع مميز في جزيرة ياس

مرافق رياضية

ومرافق للرياضة واللياقة البدنية والصحة وجودة الحياة

متاجر تجزئة

متاجر تجزئة متنوعة

مقاهي

مقاهي مختلفة وراقية

منشأة تعليمية

ومنشأة تعليمية تعتمد المنهاج البريطاني وتديرها أكاديميات الدار

موقع مشروع نويا فيفا

استفسر الآن حول المشروع العقاري مشروع نويا فيفا

أرسل لنا رسالة

قم بإرسال رسالتك من خلال تعبئة هذا النموذج وسوف نقوم بالرد على إستفسارك في أسرع وقت

ارسل لنا رسالة

اطلب إتصال هاتفي
ارسل رسالة