حول نسيم تاون هاوس

أطلقت شركة نشاما الرائدة في مجال التطوير العقاري في إمارة دبي مشروع نسيم تاون هاوس ضمن مكونات مشروعها الكبير تاون سكوير، ويتألف المشروع السكني الجديد من مجموعة مختارة من منازل التاون هاوس العصرية التي تضم 3 و4 غرف نوم وتتوفر على مساحات عيش شاسعة وإطلالات خلابة على المناطق الخضراء المجاورة
أطلقت شركة نشاما الرائدة في مجال التطوير العقاري في إمارة دبي مشروع نسيم تاون هاوس ضمن مكونات مشروعها الكبير تاون سكوير، ويتألف المشروع السكني الجديد من مجموعة مختارة من منازل التاون هاوس العصرية التي تضم 3 و4 غرف نوم وتتوفر على مساحات عيش شاسعة وإطلالات خلابة على المناطق الخضراء المجاورة

أطلقت شركة نشاما الرائدة في مجال التطوير العقاري في إمارة دبي مشروع نسيم تاون هاوس ضمن مكونات مشروعها الكبير تاون سكوير، ويتألف المشروع السكني الجديد من مجموعة مختارة من منازل التاون هاوس العصرية التي تضم 3 و4 غرف نوم وتتوفر على مساحات عيش شاسعة وإطلالات خلابة على المناطق الخضراء المجاورة، علاوة على مرافق راقية توفر لسكان هذه الوحدات كل وسائل الراحة والترفيه.


مجمع نسيم تاون هاوس في تاون سكوير: موقع استراتيجي قرب معالم دبي البارزة


يتميز مشروع نسيم تاون هاوس في تاون سكوير بموقعه بالقرب من مدخل تاون سكوير وشارع القدرة، حيث يتواجد هذا المجمع العصري بالقرب من مجموعة من معالم الإمارة، ولا يبعد سوى بدقائق معدودة عن مرافق مهمة مثل مطار آل مكتوم، ومطار دبي الدولي، وأيضا برج العرب الذي لا تفصله عن المجمع سوى 20 دقيقة، وكذلك الشأن بالنسبة لمنطقة وسط مدينة دبي، كما أن نسيم تاون هاوس يقع على مسافة 20 دقيقة فقط من مكان استضافة معرض إكسبو 2020، ولا تفصله سوى 10 دقائق عن مشروع المرابع العربية بما يتضمنه من مرافق عالمية وخدمات راقية. وتجدر الإشارة إلى أن مشروع نسيم تاون هاوس سيستفيد من كافة مرافق وتجهيزات المجمع الكبير تاون سكوير الذي يتوفر على العديد من المرافق المجتمعية والترفيهية والتعليمية والرياضية، ويقدم لساكنة الوحدات كافة أنواع الخدمات ووسائل الراحة.


نسيم تاون هاوس في تاون سكوير: أسلوب حياة مريح بين مساحات خضراء شاسعة


تحيط بموقع نسيم تاون هاوس العديد من المناطق الخضراء والحدائق الغناء، وأيضا المساحات الشاسعة التي توفر لسكان الوحدات في هذا المشروع العصري فضاءات للتنزه وممارسة الرياضات في الهواء الطلق، كما أن هذه المساحات الخضراء تمكن العائلات من الاستمتاع بأجواء الطبيعة الساحرة رفقة أبناءها بكل طمأنينة ويسر. وتمنح هذه الحدائق والمنتزهات إطلالات ساحرة للسكان عبر شرفات منازلهم، حيث يمكنهم قضاء أوقات ممتعة وسط هذه الأجواء المريحة التي تتسم بالهدوء والسكينة. ويمنح المجمع للقاطنين مسارات خضراء للركض، ومضامير لركوب الدراجات، بالإضافة إلى منتزه تاون سكوير بارك الذي تصل مساحته الإجمالية إلى حدود 50،000 متر مربع، علاوة على حدائق منمقة، ومناطق ترفيهية ومجموعة من الملاعب الرياضية ومناطق لعب الأطفال.


مجمع نسيم تاون هاوس في تاون سكوير: إطلالات خلابة ووحدات سكنية فاخرة


تتميز منازل التاون هاوس ضمن مشروع نسيم تاون هاوس بتصاميمها الرائعة والعصرية، حيث تقدم شركة نشاما العقارية للراغبين في شراء وحدة من وحدات هذا المجمع المتألق منازل بتشطيبات عالية الجودة ومرافق من الطراز الرفيع، سواء تعلق الأمر بالمطابخ أو الحمامات، أو فضاءات العيش. ويمكن لسكان مجمع نسيم تاون هاوس في تاون سكوير دبي الاستمتاع من كافة المرافق المجاورة بما فيها المساحات الخضراء التي تجعل أجواء المجمع استثنائية ومثالية لعيش الأفراد والعائلات.

عرض المزيد

مزايا المشروع

مسار للجري

مسارات خضراء مخصصة للركض

بركة سباحة

حوض سباحة كبير بتصميم عصري مبتكر

مركز رياضي

اكثر من 500 محل تجاري ومقاهي في الهواء الطلق

تنس

منطقة خارجية للرياضة تشمل ملاعب كرة سلة وتنس وكرة قدم

مواقف سيارات

مواقف سيارات مخصصة لسكان نسيم تاون هاوس

مساحات خضراء

مساحات للجلوس والتنزه وسط الطبيعة الخضراء

خطط السداد

القسط الدفعة النسبة
دفعة الحجز فورا 5%
الدفعة الاولى تدفع في 1 يونيو 2018 5%
الدفعة الثانية تدفع في 1 ديسمبر 2018 10%
الدفعة الثالثة تدفع في 1 يونيو 2019 10%
الدفعة الرابعة تدفع في 1 ديسمبر 2019 10%
الدفعة الخامسة تدفع في 1 يونيو 2020 10%
الدفعة السادسة تدفع في 1 ديسمبر 2020 50%

موقع نسيم تاون هاوس

استفسر الآن حول المشروع العقاري نسيم تاون هاوس

أرسل لنا رسالة

قم بإرسال رسالتك من خلال تعبئة هذا النموذج وسوف نقوم بالرد على إستفسارك في أسرع وقت

ارسل لنا رسالة

اطلب إتصال هاتفي
ارسل رسالة