حول مشروع نويا في جزيرة ياس

نويا في جزيرة ياس هو مشروع تطويري جديد أنشأته شركة الدار العقارية وهو يقدم منازل من غرفتي نوم وثلاث غرف نوم وفلل من 4 غرف نوم في أبوظبي. تضيف المنازل مفهوما جديدا للمعيشة الفاخرة وهي مجهزة
نويا في جزيرة ياس هو مشروع تطويري جديد أنشأته شركة الدار العقارية وهو يقدم منازل من غرفتي نوم وثلاث غرف نوم وفلل من 4 غرف نوم في أبوظبي. تضيف المنازل مفهوما جديدا للمعيشة الفاخرة وهي مجهزة

مشروع نويا في جزيرة ياس هو مشروع تطويري جديد أنشأته شركة الدار العقارية وهو يقدم منازل من غرفتي نوم وثلاث غرف نوم وفلل من 4 غرف نوم في أبو ظبي. تضيف المنازل مفهوما جديدا للمعيشة الفاخرة وهي مجهزة بجميع وسائل الراحة والمرافق الحديثة.


تعتبر المساكن جزءًا إضافيًا من المجتمع الذي يتميز بمزيج رائع من منافذ البيع بالتجزئة والمطاعم الفاخرة وأماكن الترفيه. يتم الآن توفير كل منزل بخطط دفع جذابة وأسعار تنافسية. علاوة على ذلك، فإن المساكن التي توفر إطلالات جميلة على القناة والمناطق المحيطة بها ستقطع مسارا طويلاً لمساعدتك على إنشاء بعض من أروع الذكريات.


تقع المساكن في مكان مثالي في قلب هذه الجزيرة الطبيعية، وتوفر خيارين للتشطيب للوصول إلى تجربة معيشية على طراز المنتجع. وعلى بعد مسافات قليلة من الشواطئ الرملية البيضاء، يقع المشروع على مسافة قريبة من عالم فيراري وياس ووتر وورلد.


مع الأخذ في الاعتبار تفضيلات نمط حياتك، يهدف التطوير الذي يضم المنازل والفلل إلى تقديم بُعد جديد للمعيشة الراقية. من أجل التغيير، يكتمل المشروع بكل ما تبحث عنه.


إذا كنت تبحث عن مكان لرعاية أسلوب حياة أحلامك، فإن هذا المشروع السكني الجديد يبدو خيارًا جيدًا.


أبرز معالم المشروع



  • مشروع سكني جديد يضم تاون هاوس وفلل

  • يقع في قلب جزيرة ياس

  • مساكن مع تصميمات داخلية وتجهيزات ممتازة

  • على بعد مسافات قليلة من الشاطئ الرملي الأبيض

  • تطوير صديق للأسرة مع أمن على مدار الساعة

  • خيارات خطة سداد سهلة ومجدية

  • حدائق صالحة لزراعة طعامك المفضل

عرض المزيد

موقع مشروع نويا في جزيرة ياس من شركة الدار العقارية

استفسر الآن حول المشروع العقاري مشروع نويا في جزيرة ياس من شركة الدار العقارية

أرسل لنا رسالة

قم بإرسال رسالتك من خلال تعبئة هذا النموذج وسوف نقوم بالرد على إستفسارك في أسرع وقت

ارسل لنا رسالة

اطلب إتصال هاتفي
ارسل رسالة