حول وايت سيتي ليفينج

يقدم وايت سيتي ليفينج تجربة لا مثيل لها مع أكثر من 2300 منزل جديد في ثمانية أفدنة من المتنزهات والحدائق، تحيط بها متاجر التجزئة العالمية والترفيه والتعليم والثقافة والتجارة. بجوار محطتي مترو أنفاق المنطقة 2 وعلى بعد أقل من 15 دقيقة من ويست إند. ويضم المشروع مجموعة
يقدم وايت سيتي ليفينج تجربة لا مثيل لها مع أكثر من 2300 منزل جديد في ثمانية أفدنة من المتنزهات والحدائق، تحيط بها متاجر التجزئة العالمية والترفيه والتعليم والثقافة والتجارة. بجوار محطتي مترو أنفاق المنطقة 2 وعلى بعد أقل من 15 دقيقة من ويست إند. ويضم المشروع مجموعة

وايت سيتي ليفينج


يقدم وايت سيتي ليفينج تجربة لا مثيل لها مع أكثر من 2300 منزل جديد في ثمانية أفدنة من المتنزهات والحدائق، تحيط بها متاجر التجزئة العالمية والترفيه والتعليم والثقافة والتجارة. بجوار محطتي مترو أنفاق المنطقة 2 وعلى بعد أقل من 15 دقيقة من ويست إند. ويضم المشروع مجموعة من الأجنحة وشقق بغرفة نوم واحدة وغرفتين وثلاث غرف نوم تضم 528 منزلًا في مبنيين. ويوفر مجموعة واسعة من وسائل الراحة الفريدة والفاخرة، بما في ذلك نادي شاطئ خاص على السطح مستوحى من البحر الأبيض المتوسط حصريًا للمقيمين. في قلب هذا الحي الجديد، توجد فرصة فريدة للعيش بجانب الحدائق المائية الشرقية، التي تتدفق عبر مناظر طبيعية من الأشجار والنباتات المختارة يدويًا تحت الجسور الأنيقة.

وايت سيتي ليفينج: تطوير راقي في لندن


نشأت وايت سيتي ليفينج من منظر طبيعي جديد تمامًا في لندن له الطبيعة في مقدمتها. إنه الحي الجديد الأكثر إشراقًا في غرب لندن، وهو عبارة عن منطقة من الحدائق الواسعة المفتوحة وحدائق منعزلة مع أقواس السكك الحديدية التي تم تجديدها والتي ستوفر الاتصال بويستفيلد بالإضافة إلى المتاجر الجديدة التي تخلق مكانًا جديدًا متواضعًا ومثيرًا للعيش فيه.
لقد غيرت تصاميم المهندس المعماري باتيل تايلور أفق المدينة. حيث توفر جميع الشقق في هذا الإصدار مساحة خارجية وإمكانية الوصول إلى مجموعة من وسائل الراحة الحصرية في هوم كلوب وفرصة لا مثيل لها لتجربة لندن في أفضل حالاتها.

وايت سيتي ليفينج: حدائق المياه الشرقية المميزة


يقدم وايت سيتي ليفينج تجربة لا مثيل لها في قلب هذا الحي الجديد توجد فرصة فريدة للعيش بجانب الحدائق المائية الشرقية. حيث تقدم مجموعة من شقق بغرفة نوم واحدة وغرفتين وثلاث غرف نوم، مع مساحة خارجية ونوافذ فسيحة تضمن أن الغرف مليئة بالضوء الطبيعي. تتمتع جميع الشقق بإطلالات على التيار المركزي الذي يمتد لمسافة تزيد عن 150 مترًا عبر مناظر طبيعية أنيقة من النباتات التقليدية والأشجار المعلقة المنخفضة. عش على حافة المياه وتحيط بها الطبيعة. وتتميز المساكن في الطوابق السفلية بإطلالات على سنترال بارك والحدائق المائية. بينما يتمتع أولئك الموجودون في المستويات العليا بمناظر بانورامية غير منقطعة عبر المدينة بأكملها.

وايت سيتي ليفينج: الموقع المثالي في غرب لندن


يقع وايت سيتي في مكان مثالي غرب لندن مع وصلات مواصلات ممتازة على بعد 12 دقيقة فقط من شارع بوند. وتقع بالقرب العديد من الأماكن مثل مركز ويستفيلد للتسوق ويبعد 0.1 ميل (2 دقيقة مشيًا)، وايت سيتي هاوس ويبعد 0.1ميل (2 دقيقة مشيًا) واستوديوهات بي بي سي تبعد 0.1 ميل (2 دقيقة / دقائق سيرا على الأقدام) وحرم إمبريال كوليدج وايت سيتي الجامعي الذي تبعد 0.6 ميل (10 دقائق مشيًا) وتبعد الكلية الملكية للفنون وايت سيتي 0.7 ميل (7 دقائق مشيًا) وتبعد محطة مترو أنفاق وايت سيتي 197 قدمًا (الخط المركزي)، ويبعد مطار هيثرو 30 دقيقة عبر مطار هيثرو إكسبرس من محطة بادينغتون.

وايت سيتي ليفينج: وسائل الراحة المتنوعة


يوفر وايت سيتي ليفينج العديد من وسائل الراحة والمرافق الرائعة مثل نادي السكان مع خدمة الاستقبال، دور سينما خاصة تتسع لـ 12 مقعدًا مع مرافق للطعام والشراب، وجناح ترفيهي، وصالة رجال الأعمال وغرف اجتماعات، وحمام سباحة مع شرفة مشمسة مجاورة، وبركة العلاج المائي، وغرف العلاج والتدليك، وصالة رياضية مجهزة بالكامل مع غرف للتدريب الشخصي والدروس، بالإضافة الى المقهى يمكن الوصول إليه عبر صالة النادي.
عرض المزيد

مزايا المشروع

موقع مميز

موقع مثالي في وسط لندن مع 2 محطة مترو عند مدخل التطوير

مرافق رياضية

نادي هوم بما في ذلك حمام سباحة وصالة رياضية ومنتجع صحي ودور سينما

مساحات خضراء

8 أفدنة من الحدائق بما في ذلك حديقة 5 أفدنة مع ميزات المياه

موقع وايت سيتي ليفينج

استفسر الآن حول المشروع العقاري وايت سيتي ليفينج

أرسل لنا رسالة

قم بإرسال رسالتك من خلال تعبئة هذا النموذج وسوف نقوم بالرد على إستفسارك في أسرع وقت

ارسل لنا رسالة

اطلب إتصال هاتفي
ارسل رسالة