حول ويست إند جيت

يقع ويست إند جيت على الحافة الشمالية من بادينغتون وعلى بعد لحظات من أحياء مارليبون وليتل فينس، ويتكون من مجموعة مختارة من المنازل المعاصرة المشرقة والواسعة والمصممة بشكل جميل. تعد الشقق المكونة من غرفة نوم واحدة وغرفتي نوم وثلاث غرف نوم في برج ويستمارك
يقع ويست إند جيت على الحافة الشمالية من بادينغتون وعلى بعد لحظات من أحياء مارليبون وليتل فينس، ويتكون من مجموعة مختارة من المنازل المعاصرة المشرقة والواسعة والمصممة بشكل جميل. تعد الشقق المكونة من غرفة نوم واحدة وغرفتي نوم وثلاث غرف نوم في برج ويستمارك

ويست إند جيت


يقع ويست إند جيت على الحافة الشمالية من بادينغتون وعلى بعد لحظات من أحياء مارليبون وليتل فينس، ويتكون من مجموعة مختارة من المنازل المعاصرة المشرقة والواسعة والمصممة بشكل جميل. تعد الشقق المكونة من غرفة نوم واحدة وغرفتي نوم وثلاث غرف نوم في برج ويستمارك المكون من 30 طابقًا جزءًا من معلم جديد جريء مع إطلالات على ليتل فينس المجاورة وقناتها ذات المناظر الخلابة. قصور غاريت هو المبنى الرئيسي للتطوير، وقد تم بناؤه على طراز قصر تقليدي، وتمتزج واجهته المواجهة للشارع بشكل مثالي مع الهندسة المعمارية المحيطة وتوفر إطلالات لا مثيل لها عبر وسط لندن باتجاه المدينة.

ويست إند جيت: موقع مميز في وسط لندن


يحتوي إدجوير رود على محطتين لمترو الأنفاق تقعان عمليًا على عتبة ويست إند جيت. يمتد خط باكرلو مباشرة إلى قلب ويست إند بينما يتصل هامرسميث وسيتي لاين بسانت بانكراس والمدينة. تنتهي خدمة نقل مطار هيثرو في محطة بادينغتون، على الرغم من أن شبكة كروسريل العملاقة ستحل محلها والتي ستقلص أوقات الرحلات بمقدار النصف.
كما يقع ويست إند جيت على بعد لحظات من أحياء مارليبون وليتل فينس المرموقة، ويضم مجموعة من الشقق الواقعة حول حدائق خاصة ذات مناظر طبيعية. ويتمتع بموقع ملائم للاستمتاع بأفضل المحلات التجارية والمقاهي والمطاعم في مارليبون.

ويست إند جيت: وسائل الراحة والمرافق العصرية


مع الهندسة المعمارية للمهندسين المعماريين المشهورين سكوير وشركاه، يمكن لسكان ويست إند جيت الوصول إلى العديد من وسائل الراحة من فئة الخمس نجوم. سيتمتع السكان بالحراسة والأمن على مدار 24 ساعة وهو مسؤول عن التشغيل السلس للصالة الرياضية الخاصة والمنتجع الصحي والمسبح في الموقع. عند الخروج من المنزل، يكون السكان على الفور في وسط أحد أكثر المناظر الطبيعية حيوية في لندن. تصطف المطاعم الحائزة على جوائز في شوارع مارليبون، بينما يشتهر شارع إدجوير باختياره المذهل من مطاعم الشرق الأوسط. يقع المشروع أيضًا على مسافة من اثنين من أكبر المساحات المفتوحة في لندن وهي ريجنت بارك الذي يحتوي على حديقة الحيوانات الشهيرة وهايد بارك الذي يضم بحيرة سيربنتين الرومانسية. بالإضافة الى مناطق البيع بالتجزئة والثقافية ذات الشهرة العالمية مثل مايفير وسوهو القريبة، حيث تعرض أفضل العلامات التجارية للمصممين والمسرح ذي المستوى العالمي والمؤسسات المشهورة عالميًا مثل الأكاديمية الملكية.
عرض المزيد

مزايا المشروع

موقع مميز

يقع في المنطقة 1 مع وصلات ممتازة

حمام سباحة

حمام سباحة للمقيمين

حراسة وأمن

يوفر المشروع خدمة الحراسة والأمن 24 ساعة

نادي رياضي

نادي رياضي خاص للسكان بأحدث الأجهزة

موقع ويست إند جيت

استفسر الآن حول المشروع العقاري ويست إند جيت

أرسل لنا رسالة

قم بإرسال رسالتك من خلال تعبئة هذا النموذج وسوف نقوم بالرد على إستفسارك في أسرع وقت

ارسل لنا رسالة

اطلب إتصال هاتفي
ارسل رسالة