جي إف إتش العقارية

جي إف إتش العقارية

جي إف إتش العقارية
كل الشعارات والعلامات التجارية هي ملك لأصحابها. تم وضع الأسعار والتواريخ في وقت النشر، لذلك فهي قابلة للتغيير من قبل المطور

حول جي إف إتش العقارية

تأسست شركة جي إف إتش العقارية، الذراع العقارية لمجموعة جي إف إتش المالية، عام 2016 في مملكة البحرين، بقيادة السيد ماجد الخان كرئيس تنفيذي وثلة من الخبراء العقاريين الذين يكونون مجلس إدارتها. تتخذ الشركة من مرفأ البحرين المالي مقرا لها وهو للإشارة من بين أهم المشاريع العقارية في العاصمة البحرينية المنامة
تأسست شركة جي إف إتش العقارية، الذراع العقارية لمجموعة جي إف إتش المالية، عام 2016 في مملكة البحرين، بقيادة السيد ماجد الخان كرئيس تنفيذي وثلة من الخبراء العقاريين الذين يكونون مجلس إدارتها. تتخذ الشركة من مرفأ البحرين المالي مقرا لها وهو للإشارة من بين أهم المشاريع العقارية في العاصمة البحرينية المنامة

تأسست شركة جي إف إتش العقارية، الذراع العقارية لمجموعة جي إف إتش المالية، عام 2016 في مملكة البحرين، بقيادة السيد ماجد الخان كرئيس تنفيذي وثلة من الخبراء العقاريين الذين يكونون مجلس إدارتها. تتخذ الشركة من مرفأ البحرين المالي مقرا لها وهو للإشارة من بين أهم المشاريع العقارية في العاصمة البحرينية المنامة وقد أنجزته مجموعة جي إف إتش المالية سنة 2007.


شركة جي إف إتش العقارية: رؤية مستقبلية واعدة وفريق عمل محترف


تعتبر شركة جي إف إتش العقارية رغم حداثة تأسيسها شركة قوية تستمد قوتها ومكانتها من تاريخ الشركة الأم مجموعة جي إف إتش التي تملك رصيدا هائلا من الاستثمارات والمشاريع في مجال العقارات، وتملك القدرات المالية والبشرية لدخول غمار المنافسة وسط أسواق العقارات في البحرين وباقي دول الخليج. بفضل هذا الرصيد وهذا الدعم المباشر من المجموعة نجحت شركة جي إف إتش العقارية في دخول سوق العقارات في البحرين والتوسع نحو أسواق رائدة مثل تلك التي توجد في دبي، حيث صارت اليوم شركة نشطة ذات رؤية مستقبلية واعدة نحو محفظة تجارية واستثمارية متنوعة ومطردة النمو، وقد نجحت بالفعل في تحقيق استثمارات ذات قيمة عالية، وذلك بفضل فريق عمل ذو خبرة واسعة ورؤية إبداعية وذكاء استثماري.


الخدمات التي تقدمها شركة جي إف إتش العقارية


تقدم شركة جي إف إتش العقارية مجموعة من الخدمات الرئيسية، من أهمها:
تطوير المشاريع: ويتجلى هذا الجانب من مهام الشركة في الإشراف على إنجاز التصميم العقاري للمشاريع الحالية لمجموعة جي إف إتش المالية، كما تقوم الشركة أيضا في إطار التطوير العقاري بإنجاز مشاريع جديدة تتولى تنفيذها من مرحلة التصميم إلى الإنشاء، وتحرص على إضفاء لمسة إبداعية خاصة تميزها عن باقي الشركات وتجعل مشاريعها العقارية رمزا للجودة والإتقان.
إدارة المشاريع: تشرف شركة جي إف إتش العقارية على إدارة كافة مشاريع مجموعة جي إف إتش المالية، بالإضافة إلى المشاريع العقارية الجديدة التي تم إنجازها بعد عام 2016.
الخدمات الاستشارية وإدارة المحافظ العقارية: تملك شركة جي إف إتش العقارية فريق عمل متخصص في تقديم الاستشارات في مجال الاستثمار العقاري، وتسعى إلى توفير خدمات استشارية لكافة الشركات التي ترغب في ولوج سوق العقارات سواء في البحرين أو خارجها، حيث تعمل على تزويد بيوت الاستثمار الإقليمية بحلول كاملة ومتكاملة من خلال الخبرة والمعرفة في المجال العقاري.


مشاريع عقارية مميزة من جي إف إتش العقارية


أنجزت شركة جي إف إتش العقارية العديد من المشاريع العقارية، ونجحت في جلب اهتمام المستثمرين إلى هذه المشاريع بفضل حنكة فريق عملها وخبرته الطويلة في مجال العقارات كونها تنتمي لمجموعة جي إف إتش العريقة التي قامت بتطوير مشاريع ضخمة وناجحة منذ سنة 2003، حيث سجلت الأعوام التي تلت هذا التاريخ إنشاء مشاريع رائدة مثل أبراج مرفأ البحرين المالي، وإنجاز مدينتي الطاقة في كل من قطر وليبيا، مرورا بمشروع خليج تونس وبوابة المغرب. مشاريع لاقت نجاحا باهرا ومكنت شركة جي إف إتش العقارية من دخول سوق العقارات كثمرة لكل هذه المجهودات التي بذلتها المجموعة من قبل، وكتطور منطقي لأعمال هذه الأخيرة. من بين أهم المشاريع العقارية التي أشرفت على إنجازها شركة جي إف إتش العقارية نجد مشروع فيلامار في الهاربور رو، وهو مشروع سكني يمثل اليوم معلما من معالم عاصمة البحرين المنامة، ويمتد على مساحة 35.900 متر مربع بجانب مرفأ البحرين المالي. كما نجد أيضا مشروع ذا هاربر رو الذي يعد وجهة سياحية مهمة في قلب المنامة في بلد البحرين، ويوفر للمقيمين وحدات سكنية فاخرة تتيح لهم فرصة الاستمتاع بأسلوب حياة عصري على مشارف البحر قرب منطقة الميناء، وتبلغ قيمة هذا المشروع الضخم 145 مليون دولار أمريكي. بالإضافة إلى فيلامار و ذا هاربور رو، هناك أيضا مشروع ذا هاربر نورث الذي يضم ثلاثة مناطق ترفيهية عائلية، ومجموعة من المطاعم الراقية والساحات والميادين الواسعة، ويتميز المشروع بتصاميمه المعمارية الفريدة.

عرض المزيد

احصل على المزيد من التفاصيل حول العقارات من جي إف إتش العقارية:

أرسل لنا رسالة

قم بإرسال رسالتك من خلال تعبئة هذا النموذج وسوف نقوم بالرد على إستفسارك في أسرع وقت

ارسل لنا رسالة

اطلب إتصال هاتفي
ارسل رسالة