حول آبي بارن بارك

آبي بارن بارك هو مجمع جديد محتضن في بيئة ريفية هادئة يقدم أسلوب حياة فريد من نوعه في ضواحي مدينة هاي ويكومب التاريخية، يضم منازل من ثلاث وأريع غرف نوم وهو محاط بالغابات القديمة وحديقة
آبي بارن بارك هو مجمع جديد محتضن في بيئة ريفية هادئة يقدم أسلوب حياة فريد من نوعه في ضواحي مدينة هاي ويكومب التاريخية، يضم منازل من ثلاث وأريع غرف نوم وهو محاط بالغابات القديمة وحديقة

آبي بارن بارك


آبي بارن بارك هو مجمع جديد محتضن في بيئة ريفية هادئة يقدم أسلوب حياة فريد من نوعه في ضواحي مدينة هاي ويكومب التاريخية، يضم منازل من ثلاث وأريع غرف نوم وهو محاط بالغابات القديمة وحديقة ريفية بمساحة 34 فدانًا، يقع آبي بارن بارك على بعد مسافة قصيرة من وسط مدينة هاي ويكومب حيث يمكن الوصول إلى لندن مارليبون في 26 دقيقة فقط.

آبي بارن بارك منازل أنيقة بتصاميم عصرية


تتميز المنازل بتصاميمها العصرية والأنيقة في كل زاوية في المنزل يمكنك ان ترى جمال التصاميم وأفضلها. وتخلق المطابخ المجهزة من قبل المصممين نقطة محورية ملفتة للنظر لكل منزل حيث تتميز بظلال زجاجية معاصرة ورفوف؛ مجموعة كاملة من أجهزة بوش المتكاملة بما في ذلك الفرن والموقد والميكروويف والثلاجة، وغسالة الصحون؛ مكملاً ذلك ببلاط البورسلين والحمامات الأنيقة والأرضيات الفاخرة التي يكتمل بها جمال التصميم.

المرافق ووسائل الراحة في آبي بارن بارك


يتميز آبي بارن بارك بأنه يقدم العديد من وسائل الراحة والمرافق عالية المستوى تشمل تعليم متميز مع مجموعة من المدارس الممتازة القريبة بما في ذلك مدرسة آبي فيو الابتدائية الجديدة، إنه مكان يمكنك أن تبدأ فيه يومك بنزهة صباحية هادئة، حيث يمكن للأطفال اللعب بحرية، وحيث يمكنك الخروج من الباب الأمامي والاستمتاع بحديقة ريفية رائعة. بالإضافة الى مسارات المشي في الغابات ومسار اللياقة البدنية وحديقة ومناطق اللعب وبستان المجمّع. كما يوفر مرافق التسوق والترفيه الممتازة، ووصلات رائعة إلى لندن وخارجها. تشمل وسائل الراحة الحديثة مركز ايدن الذي يوفر مجموعة من منافذ التسوق الراقية، والتي تضم العديد من العلامات التجارية الشهيرة مثل جون لويس وبيت فريزر، بالإضافة إلى المطاعم الشهيرة المناسبة للعائلات مثل بيل و و بيتزا اكسبرس و واجاماما.
 
لذلك يعتبر آبي بارن بارك خيار مثالي لشراء منزلك المستوحى من الحياة الصحية، مع حديقة ريفية رائعة على أعتاب منزلك وسهولة التنقل إلى لندن.
عرض المزيد

مزايا المشروع

المطاعم والمقاهي

سواء كنت جائعًا لتناول غداء يوم الأحد في مقهى ريفي أو تناول وجبة سريعة في طريقك إلى السينما ، فسوف تكون مدللًا للاختيار عند تحديد مكان تناول الطعام.

التعليم

من الحضانة إلى الجامعة ، توجد مرافق تعليمية ممتازة على عتبة داركم.

مراكز تجارية

اكتشف الموضة المفضلة في مركز ايدن على بعد 7 دقائق فقط بالسيارة.

موقع آبي بارن بارك

استفسر الآن حول المشروع العقاري آبي بارن بارك

أرسل لنا رسالة

قم بإرسال رسالتك من خلال تعبئة هذا النموذج وسوف نقوم بالرد على إستفسارك في أسرع وقت

ارسل لنا رسالة

اطلب إتصال هاتفي
ارسل رسالة