حول ذا دومونت

يقع ألبرت إمبانكمينت في موقع مذهل على الجانب الجنوبي من نهر التايمز، ويوفر إطلالات على بعض المعالم الأكثر شهرة في لندن، بما في ذلك مجلسي البرلمان وجسر وستمنستر
يقع ألبرت إمبانكمينت في موقع مذهل على الجانب الجنوبي من نهر التايمز، ويوفر إطلالات على بعض المعالم الأكثر شهرة في لندن، بما في ذلك مجلسي البرلمان وجسر وستمنستر

ذا دومونت في ألبرت إمبانكمينت


يقع ألبرت إمبانكمينت في موقع مذهل على الجانب الجنوبي من نهر التايمز، ويوفر إطلالات على بعض المعالم الأكثر شهرة في لندن، بما في ذلك مجلسي البرلمان وجسر وستمنستر. يسعدنا أن نقدم لك العديد من التطورات الحصرية على ضفاف النهر في هذه المنطقة المرموقة، مع توفر كل من الشقق الفاخرة والبنتهاوس، كل منها مصمم وفقًا لأعلى المعايير.
يكمل مبنى دومونت الثلاث مباني على شارع جيمس في ألبرت إمبانكمينت على الضفة الجنوبية لنهر التايمز. اكتشف عنوان لندن الجديد المطل على النهر والذي يستضيف شققًا مع إطلالات مباشرة على قصر وستمنستر وبيج بن والمدينة وما وراءها.

ذا دومونت | عش على ضفاف نهر التايمز


يقع ألبرت إمبانكمينت بين الضفة الجنوبية الثقافية ومنطقة السفارات الجديدة ناين إلمز بين لامبث ودومونت. جسر فوكسهول هو محور ثلاثي المباني على ألبرت إمبانكمينت. كمقيم، ستستمتع بموقع مركزي ووسائل راحة ممتازة وستكون في وضع مثالي للاستمتاع بكل ما تقدمه لندن.

ذا دومونت | جائزة أفضل منزل ومخطط شقق لعام 2020


يتكون ذا دومونت من مجموعة من الشقق المكونة من 4 غرف نوم والتي تقدم مجموعة مختارة من المناظر الأنيقة والمذهلة وتوفر مرافق من الدرجة الأولى للمقيمين. وهو المشروع الفائز في أفضل منزل فاخر لجائزة ايفنيغ ستاندرد لعام 2020، وأيضا الفائز في جائزة وات هاوس؟ كأفضل مخطط شقق 2020.

ذا دومونت | التصميم الخارجي والداخلي للمبنى


تم تصميم هذا المبنى الأنيق من قبل المهندسين المعماريين المشهورين ديفيد والكر، ويتألف هذا المبنى الأنيق من أربعة عناصر من ارتفاعات واتجاهات مختلفة، ويعتقد ديفيد والكر أن السحر يأتي من مناظره الخلابة عبر النهر والمدينة العظيمة وراءه. "إنه منظر رائع، يجعلك تشعر بأنك جزء من المدينة". يبلغ ارتفاع المبنى 30 طابقا، وهو ذو شكل خطي أنيق يكمل الخصائص الأنيقة لجيرانه. تسمح لك النوافذ الكبيرة ذات الارتفاع الكامل ببدء يومك مع شروق الشمس في الشرق أو الاستمتاع بغروب الشمس في الغرب في المساء.
من اللحظة التي تمشي فيها عبر مساحة اللوبي المتطورة، تشعر وكأنك دخلت للتو فندقًا فخمًا. يرحب بك الكونسيرج من خلف مكتب استقبال أنيق، ويرحب بك في المنزل. ابتكر المصمم الداخلي سبينوكيا فرويند تصميمًا معاصرًا من المعادن المختلطة والزجاج الأملس والتشطيبات الداخلية الناعمة لمنزلك. المظهر الذي تم إنشاؤه فريد تمامًا بالنسبة لـ دومونت، أنيق جدًا وعصري.

ذا دومونت | المرافق ووسائل الراحة


اهرب من حياة المدينة في مجموعة واسعة من مرافق السكان التي يقدمها دومونت والتي تشبه نادي الأعضاء الخاص. تحدى أصدقائك في جولة من البولينج أو البلياردو في غرفة الألعاب. شاهد فيلمًا في السينما الخاصة بالمقيمين أو استرخ في السبا الموجود في الكورنيش المجاور. بعد يوم طويل في المكتب، يمكنك السباحة في المسبح الكبير أو ممارسة التمارين الرياضية في صالة الألعاب الرياضية. إذا كانت كل هذه الأنشطة نشطة للغاية بالنسبة لك، فهناك دائمًا صالة للمقيمين وتراس على السطح للاسترخاء والاستمتاع بمناظر النهر، يمكنك حتى استئجار غرفة الطعام الخاصة للقاءات الكبيرة.
عرض المزيد

مزايا المشروع

تصميم خارجي وداخلي

تصميم عالمي خارجي وداخلي

نادي خاص

صالة رياضية للبولينغ والبلياردو

غرفة لقاء خاصة

غرفة لقاء خاصة للاجتماعات الكبيرة

موقع رائع

موقع رائع يطل على نهر التايمز

مسبح

مسبح كبير ومجهز

سينما

سينما مخصصة للمقيمين في المبني

موقع ذا دومونت

استفسر الآن حول المشروع العقاري ذا دومونت

أرسل لنا رسالة

قم بإرسال رسالتك من خلال تعبئة هذا النموذج وسوف نقوم بالرد على إستفسارك في أسرع وقت

ارسل لنا رسالة

اطلب إتصال هاتفي
ارسل رسالة