حول مشروع الفرجان السكني

يقع مشروع الفرجان السكني الذي قامت بتطويره شركة النخيل العقارية في إمارة دبي وتحديدا في منطقة الفرجان كما يدل على ذلك إسمه، بالقرب من ديسكفري جاردنز، وبمحاذاة شارع الشيخ زايد، وعلى مسافة قريبة من مول ابن بطوطة. ويغطي مجمع الفرجان السكني مساحة 560 هكتار، ويعتبر من المجتمعات السكنية المتكاملة المرافق والخدمات
يقع مشروع الفرجان السكني الذي قامت بتطويره شركة النخيل العقارية في إمارة دبي وتحديدا في منطقة الفرجان كما يدل على ذلك إسمه، بالقرب من ديسكفري جاردنز، وبمحاذاة شارع الشيخ زايد، وعلى مسافة قريبة من مول ابن بطوطة. ويغطي مجمع الفرجان السكني مساحة 560 هكتار، ويعتبر من المجتمعات السكنية المتكاملة المرافق والخدمات

يقع مشروع الفرجان السكني الذي قامت بتطويره شركة النخيل العقارية في إمارة دبي وتحديدا في منطقة الفرجان كما يدل على ذلك إسمه، بالقرب من ديسكفري جاردنز، وبمحاذاة شارع الشيخ زايد، وعلى مسافة قريبة من مول ابن بطوطة. ويغطي مجمع الفرجان السكني مساحة 560 هكتار، ويعتبر من المجتمعات السكنية المتكاملة المرافق والخدمات، وهو من المشاريع الأكثر شعبية والأسرع نموا بين مشاريع شركة نخيل العقارية.


مشروع الفرجان السكني: الفلل ومنازل التاون هاوس


يضم مشروع الفرجان من نخيل العقارية مجموعة من الفلل ومنازل التاون هاوس الفاخرة والعصرية، حيث تتألف الفلل من 4 غرف نوم وتضم منازل التاون هاوس 3 غرف نوم، وتتميز كل فئة من هذه الوحدات السكنية بمزايا فريدة ومواصفات عملية. وتتوفر عروض فلل الفرجان ضمن هذا المشروع السكني المتميز في فئتين اثنتين، حيث تصل مساحة الفلل من الفئة الأولى والتي تتألف من 4 غرف نوم إلى حدود 506.06 متر مربع، أي 5447 قدم مربعة، وتتوفر هذه الوحدات على شرفات كبيرة عددها 3 شرفات، وتصل مساحة الأرض التي تقام عليها الفيلا 600 متر مربع، أي 6458 قدم مربعة. أما الفئة الثانية من فلل مشروع الفرجان السكني فتصل مساحتها الإجمالية إلى 455.2 متر مربع أي 4900 قدم مربعة. أما بالنسبة لوحدات منازل التاون هاوس فتصل مساحة الوحدات من الفئة الأولى منها إلى حدود 301.21 متر مربع، أي 3242.20 قدم مربعة بمساحة أرض تصل إلى 224 متر مربع أي 2411 قدم مربعة، أما الفئة الثانية من وحدات التاون هاوس فتصل مساحة كل منها أيضا إلى 224 متر، وتتوفر الفئتين على شرفتين لكل منزل مع توفر نوعين واحد وسط منازل أخرى على الجانبين، وواحد آخر في في ركن من أركان المجمع السكني.


مشروع الفرجان السكني: موقع متميز قرب معرض إكسبو 2020


تتواجد مساكن الفرجان ضمن منطقة تتوفر على بنية تحتية متطورة، داخل مجتمع متكامل من الأبنية السكنية والفندقية والخدمات الحيوية والترفيهية والمرافق الاجتماعية. ويتميز مشروع مجمع الفرجان السكني بقربه من العديد من المرافق التجارية مثل مول ابن بطوطة الضخم، وأيضا بتواجده قريبا من موقع معرض إكسبو 2020، حيث يمكن الوصول إليه بسهولة من شوارع الشيخ زايد والشيخ محمد بن زايد والياليس. كما أن مساكن الفرجان لا تبعد سوى بربع ساعة عن نخلة الجميرا، وفقط بعشرين دقيقة بالسيارة عن مطار آل مكتوم الدولي، ولا تتعدى المسافة بين مجمع الفرجان السكني ودبي مارينا 8 دقائق، وبين هذا المشروع المتميز وملاعب الجميرا للجولف 3 دقائق، و5 دقائق فقط بينه وبين مجمع دبي للاستثمار.


فلل الفرجان: مساكن راقية ومرافق وخدمات متنوعة


وقد تمكنت شركة النخيل العقارية من تسليم كافة الوحدات في مشروع الفرجان السكني، والتي بلغ عددها الإجمالي 819 منزلا وفيلا ضمن مخطط الشركة الذي يسعى إلى توفير أكثر من 3000 وحدة سكنية في مختلف المشاريع التي يتم تطويرها، وقد حرصت الشركة على إضافة مركز تجزئة جديد ضمن مشروع الفرجان السكني، حيث يمتد هذا المركز التجاري على مساحة تصل إلى 30000 متر مربع، ويهدف بالأساس إلى تلبية كافة احتياجات ومتطلبات سكان وحدات الفلل ومنازل التاون هاوس، وتوفير كافة المستلزمات والبضائع بشكل يعفي القاطنين في المجمع من الانتقال خارج هذا المجتمع المتكامل المرافق والخدمات. بالإضافة إلى توفر المشروع، كما هي العادة غالبا في بقية المشاريع العقارية في دبي وباقي عقارات الامارات، على مجموعة من المطاعم الراقية والكثير من وسائل الترفيه والعديد من الحدائق والمنتزهات.

عرض المزيد

مزايا المشروع

تسوق

العديد من المراكز التي تقدم كافة السلع والخدمات للسكان

رياضة

مرافق رياضية مميزة تشمل ملاعب تنس وملاعب كرة قدم بالاضافة الى النادي الرياضي

مناطق تنزه

مناطق خضراء وحدائق منسقة لقضاء اوقات مميزة في الطبيعة

برك سباحة

أحواض سباحة مميزة ذات تصاميم عصرية مبتكرة

موقع مميز

يوفر المشروع ميزة الوصول الى المواصلات العامة بسبب موقع المميز

مرافق مجتمعية

يوفر مشروع الفرجان كلوب هاوس للمقيمين بالإضافة الى عدة مرافق مجتمعية

خطط السداد

القسط الدفعة النسبة
دفعة الحجز فورا 5%
الدفعة الثانية تدفع في ديسمبر 2018 5%
الدفعة الثالثة تدفع في اكتوبر 2019 5%
الدفعة الرابعة تدفع في ابريل 2020 5%
الدفعة الخامسة تدفع في اكتوبر 2020 10%
الدفعة السادسة تدفع في ابريل 2021 10%
الدفعة السابعة تدفع في اكتوبر 2021 10%
الدفعة الثامنة تدفع في ابريل 2022 10%
الدفعة التاسعة تدفع في اكتوبر 2022 10%
الدفعة العاشرة تدفع في ابريل 2023 15%
الدفعة الحادية عشر تدفع في اكتوبر 2023 15%

موقع مشروع الفرجان السكني

العقارات في مشروع الفرجان السكني

AED 2,791,373 فيلا, 4- غرف نوم, 443.4 م2

استفسر الآن حول المشروع العقاري مشروع الفرجان السكني

أرسل لنا رسالة

قم بإرسال رسالتك من خلال تعبئة هذا النموذج وسوف نقوم بالرد على إستفسارك في أسرع وقت

ارسل لنا رسالة

اطلب إتصال هاتفي
ارسل رسالة