حول هذا العرض


على بعد 3 دقائق من المدينة الجامعية و5 دقائق من مطار الشارقة الدولي، يقع مشروع الجادة، المشروع الضخم في مدينة الشارقة والذي يتم تطويره تحت إشراف حاكم الشارقة صحاب السمو الشيخ سلطان بن أحمد القاسمي،وصاحب السمو الملكي الأمير خالد بن الوليد بن طلال آل سعود.
منذ إنطلاقه وإلى الآن يعد مشروع الجادة أحد أكثر المشاريع مبيعًا على مستوى الإمارات، آلاف الوحدات التي تشمل فلل التاون هاوس والفلل المستقلة تم بيعها، وقد تم تسليم عدد كبير منها والمزيد سيتم تسليمه خلال أشهر قليلة.
بالإضافة لكون المشروع مرغوبا بسبب ثقة المستثمرين بالمطوّر التابع لحكومة الشارقة والذي حصل على جائزة العام من أريبيان بزنس للعقارات، فإن تصميم المشروع ومرافقه والتي تشمل منطقة "مدار" المصممة من قبل شركة زها حديد للهندسة المعمارية، والتي ستشكل واجهة ترفيهية تجذب الساكنين في مختلف أنحاءالإمارات.
تتميز خطة السداد في المشروع بكونك تدفع 10-20% فقط من قيمة العقار خلال فترة الإنشاء والمتبقّي من المبلغ عند الاستلام، أي عندما تبدأ بالاستفادة من العقار.
اطلب اتصال الآن من مسؤولي المبيعات في شركة أرادَ لتستفيد من آخر عروض على فلل الجادة من شركة أراد والتي تشمل خدمات مجانية على الفلل لمدى الحياة!

تواصل معنا عبر واتساب whatsapp

أرسل لنا رسالة

قم بإرسال رسالتك من خلال تعبئة هذا النموذج وسوف نقوم بالرد على إستفسارك في أسرع وقت

ارسل لنا رسالة

اطلب إتصال هاتفي
ارسل رسالة