حول برج أليكسيس السكني

برج أليكسيس السكني هو مشروع سكني فاخر تم اطلاقه من قبل شركة ريبورتاج العقارية في منطقة جبل علي الصناعية 2 في دبي. ويعد نموذج راقي مجهز بأحدث وسائل الراحة وأفضل المرافق.
برج أليكسيس السكني هو مشروع سكني فاخر تم اطلاقه من قبل شركة ريبورتاج العقارية في منطقة جبل علي الصناعية 2 في دبي. ويعد نموذج راقي مجهز بأحدث وسائل الراحة وأفضل المرافق.
برج أليكسيس السكني هو مشروع سكني فاخر تم اطلاقه من قبل شركة ريبورتاج العقارية في منطقة جبل علي الصناعية 2 في دبي. ويعد نموذج راقي مجهز بأحدث وسائل الراحة وأفضل المرافق. وقد حرصت ريبورتاج العقارية على تقديم تصميمًا معماريًا فريدًا للمشروع ليعكس مظهرا متميزا في دبي. ويوفر المشروع وحدات سكنية مناسبة لجميع الأذواق، كونه يقع في وسط أجواء خلابة، كما تم تصميمه لتوفير مناظر رائعة للمناطقة المجاورة وسهولة الوصول إلى جميع المرافق الترفيهية والمناطق السياحية. يشمل البرج على شقق فاخرة بمساحات متنوعة وتصاميم مختلفة بديكورات تناسب جميع التوقعات. ويوفر المشروع 370 وحدة سكنية، بواقع 259 أستوديو، و98 شقة من غرفة واحدة، و13 شقة من غرفتين، إضافة إلى 8 محال تجزئة.

برج أليكسيس السكني: موقع استراتيجي وسط مدينة جبل علي


يتميز موقع برج أليكسيس السكني في منطقة جبل علي الصناعية الثانية في قلب أكبر منطقة أعمال وتجارة في دبي. ويقع على طول شارع الشيخ زايد بين المنطقة الحرة بمطار دبي، وميناء دبي، ومتنزه تكنو، وسيصبح بوابة لمطار آل مكتوم الدولي الجديد وما يحيط به من تطور حضاري. كما يقع بالقرب من أربعة تقاطعات على الطرق السريعة والتجاور مع السكك الحديدية الجديدة. وهو على بعد دقائق من فقط من معرض إكسيو 2020، كما يبعد 10 دقائق فقط من مول ابن بطوطة ومرسى دبي. وهو موقع مثالي للعائلات يوفر فرصة عيش رائعة كونه قريب من المدارس ومنافذ البيع بالتجزئة وأماكن الترفيه بالإضافة إلى الأجواء المريحة والمنازل الحصرية.

برج أليكسيس السكني: مرافق حديثة وخدمات راقية


يوفر برج أليكسيس السكني من شرك ريبورتاج المرافق والخدمات الراقية للقاطنين فيه ليعزز الراحة والرفاهية للجميع. فيشمل المشروع على حمام سباحة للكبار والصغار، وصالة رياضية مجهزة بأحدث الأجهزة، ومناطق لعب للأطفال، ومناطق للشواء في الهواء الطلق بالإضافة الى محلات البيع بالتجزئة والحدائق. وتتميز الوحدات بأنها مجهزة بخزائن المطبخ وثلاجة وغسالة وبوتجاز، كذلك خزائن في غرف النوم ونوافذ زجاجية مزدوجة وغيرها من وسائل الراحة. ويمكن الاستمتاع بالعمل والتسوق بالإضافة إلى مجموعة متنوعة من الوجهات الثقافية والترفيهية والفنية والاجتماعية، كما يمكنك الاسترخاء في مساحات خارجية مظللة وفسيحة.
يجمع برج أليكسيس السكني بين الموقع الحصري والمرافق الرائعة والتصاميم المتميزة. بجانب ذلك فهو يتمتع بخطة سداد جذابة وسهلة لتمتلك منزلك الأول او الاستثمار فيه، كما يتميز بأسعاره المعقولة والمناسبة لجميع المهتمين بشراء منزل في منطقة جبل علي.
عرض المزيد

مزايا المشروع

حمام سباحة

يتوفر حوض سباحة للكبار والصغار للاستمتاع بأجمل الأوقات

صالة رياضية

صالة رياضية مجهزة بأحدث الأجهزة الرياضية وألعاب القوى

موقف سيارات

مواقف سيارات مغطاة

منطقة لعب أطفال

مساحة آمنة مخصصة ومجهزة للعب الأطفال وقضاء وقت ممتع

سوق بيع بالتجزئة

محلات تجارية وبيع بالتجزئة مناسبة للتسوق

منطقة للشواء

منطقة واسعة لحفلات الشواء واجتماع العائلة والأصدقاء

خطط السداد

القسط الدفعة النسبة
دفعة أولى عند الحجز 12%
القسط الاول الى الرابع والعشرين خلال 24 شهر من تاريخ الحجز (2% شهريا) 48%
القسط النهائي بعد التسليم على مدى 5 سنوات 40%

موقع برج أليكسيس السكني

استفسر الآن حول المشروع العقاري برج أليكسيس السكني

أرسل لنا رسالة

قم بإرسال رسالتك من خلال تعبئة هذا النموذج وسوف نقوم بالرد على إستفسارك في أسرع وقت

ارسل لنا رسالة

اطلب إتصال هاتفي
ارسل رسالة