حول ميسوني من دار الاركان

أفضل ما في ميامي الآن في دبي. انغمس في البرج السكني الثاني المتميز في العالم، بتصميمات داخلية من ميسوني من دار الاركان. هذه هي اربان اويسز، حيث يتم التقاط الحالة المزاجية والمشاعر وأسلوب الحياة في ميامي بخبرة في كل التفاصيل.
أفضل ما في ميامي الآن في دبي. انغمس في البرج السكني الثاني المتميز في العالم، بتصميمات داخلية من ميسوني من دار الاركان. هذه هي اربان اويسز، حيث يتم التقاط الحالة المزاجية والمشاعر وأسلوب الحياة في ميامي بخبرة في كل التفاصيل.
أفضل ما في ميامي الآن في دبي. انغمس في البرج السكني الثاني المتميز في العالم، بتصميمات داخلية من ميسوني من دار الاركان. هذه هي اربان اويسز، حيث يتم التقاط الحالة المزاجية والمشاعر وأسلوب الحياة في ميامي بخبرة في كل التفاصيل. استمتع بالمعيشة الحصرية على الواجهة البحرية، حيث يمكن الوصول إلى البنتهاوس عن طريق المصاعد الخاصة والشقق الفاخرة ووسائل الراحة من الدرجة الأولى وإطلالات شاملة على المدينة والقناة.

ميسوني من دار الاركان: الموقع المميز على القناة المائية


يقع ميسوني اربان اويسز في قلب دبي. حيث يقع مباشرة على قناة دبي وعلى مقربة من مواقع نمط الحياة الأكثر تميزًا في دبي. يقع على بعد 5 دقائق فقط من وسط مدينة دبي، وعلى بعد 7 دقائق من شاطئ الجميرا، وعلى بعد 5 دقائق فقط من دبي مول. وإذا كنت ترغب في الاستمتاع ببعض المغامرة، فإن رحلة السفاري الصحراوية تبعد 45 دقيقة فقط. بخلاف ذلك، فأنت دائمًا على القناة مباشرة.

ميسوني من دار الاركان: العيش على واجهة بحرية


المعيشة على الواجهة البحرية ليس مجرد رفاهية، إنه علاج للجسم والعقل. توفر الوحدات في ميسوني اربان اويسز لسكانها مناظر واسعة لقناة دبي والمدينة. تجسد كل وحدة حب ميسوني للون، وكذلك مشاعر برجها الشقيق في ميامي من خلال عناصر متنوعة من الموضة والفن. هناك مجموعة من خيارات الشقق من الاستوديوهات إلى الشقق بغرفة نوم واحدة وغرفتين وثلاث وأربع غرف نوم.

ميسوني من دار الاركان: تملك بينتهاوس فاخر


يعتبر البنتهاوس في مشروع ميسوني استثنائي حقًا. يأتي كل بنتهاوس حصري مع مصعد خاص يفتح مباشرة على مساحات مع إطلالات 360 درجة على قناة دبي والمدينة. تأتي كل وحدة مع مطبخ مغلق وغرف نوم واسعة مع حمامات داخلية ومساحات معيشة تشع بأسلوب فني وتألق. تم تصميم البنتهاوس للقلة ممن يفضلون العيش في واحة مليئة بأجواء ميامي.

ميسوني من دار الاركان: وسائل الراحة


يتمتع المشروع بمساحة كبيرة مصممة بمزيج انتقائي من الأنماط المتعرجة الشهيرة في ميسوني، والأشكال الهندسية والتصاميم المرقعة. يوجد على المنصة حمام سباحة واسع جدا لقضاء عطلة منتصف النهار المثالية. وفي قاعات مشروع ميسوني توجد صالة ألعاب رياضية على أحدث طراز تضم أحدث المعدات لأفضل التدريبات في فئتها.
عرض المزيد

مزايا المشروع

موقع مميز

واجهة بحرية على القناة المائية

حمام سباحة

حمام سباحة واسع جدا لقضاء عطلة منتصف النهار المثالية

قاعة رياضية

صالة ألعاب رياضية على أحدث طراز

التصاميم المرقعة

بمساحة كبيرة مصممة بمزيج انتقائي من الأنماط المتعرجة الشهيرة

موقع ميسوني من دار الاركان

استفسر الآن حول المشروع العقاري ميسوني من دار الاركان

أرسل لنا رسالة

قم بإرسال رسالتك من خلال تعبئة هذا النموذج وسوف نقوم بالرد على إستفسارك في أسرع وقت

ارسل لنا رسالة

اطلب إتصال هاتفي
ارسل رسالة