حول برج O2 او تو

يقع برج O2 – أو تو الذي تطوره شركة تايجر للتطوير العقاري في قرية الجميرا سركل في دبي، ويتألف هذا المبنى الأنيق الذي يتميز بتصميم عصري وفريد من نوعه من 32 طابقا تضم شققا سكنية مفروشة بالكامل بمساحات مختلفة وأسعار متباينة، كما يضم البرج أيضا 3 طوابق مخصصة للمساحات المكتبية
يقع برج O2 – أو تو الذي تطوره شركة تايجر للتطوير العقاري في قرية الجميرا سركل في دبي، ويتألف هذا المبنى الأنيق الذي يتميز بتصميم عصري وفريد من نوعه من 32 طابقا تضم شققا سكنية مفروشة بالكامل بمساحات مختلفة وأسعار متباينة، كما يضم البرج أيضا 3 طوابق مخصصة للمساحات المكتبية

يقع برج O2 – أو تو الذي تطوره شركة تايجر للتطوير العقاري في قرية الجميرا سركل في دبي، ويتألف هذا المبنى الأنيق الذي يتميز بتصميم عصري وفريد من نوعه من 32 طابقا تضم شققا سكنية مفروشة بالكامل بمساحات مختلفة وأسعار متباينة، كما يضم البرج أيضا 3 طوابق مخصصة للمساحات المكتبية.


برج O2 أو تو: شقق سكنية مفروشة بالكامل بتصاميم عصرية ومساحات رحبة


تتوزع الشقق السكنية المفروشة على طوابق برج O2 – أو تو، وتتنوع بين شقق الاستوديو والشقق التي تتألف من غرفة نوم واحدة، حيث تبدأ مساحات الاستوديوهات انطلاقا من 450.24 قدم مربعة ويبدأ سعرها من 387.694 درهم إماراتي، وتبدأ مساحات الشقق ذات غرفة النوم الواحدة من 945.34 قدم مربعة، وسعرها من 707.834 درهم إماراتي. وتتميز هذه الوحدات السكنية بتصاميمها الداخلية العصرية والأنيقة حيث تمتزج الألوان الدافئة بتفاصيل دقيقة، وتتوفر الشقق على تجهيزات حديثة وديكورات متألقة تمنح فضاءات العيش في هذه الشقق قيمة إضافية وجمالية رائعة. تمنح شقق برج O2 – أو تو للقاطنين مساحات رحبة، ونوافذ زجاجية ممتدة على طول الجدران تمكن سكان البرج من الاستمتاع بإطلالات خلابة على بحيرات الجميرا و تلال الإمارات وملعب الإمارات للجولف.


برج O2 أو تو: معلمة عمرانية متألقة ومرافق عالية الجودة


تتوفر الشقق في برج O2 – أو تو على مرافق وتجهيزات حديثة، بالإضافة إلى قطع الأثاث الأنيقة والتي تعكس طابع الرفاهية والفخامة في هذا البرج المتميز. وقد حرصت مجموعة تايجر العقارية على أن تتم التشطيبات بعناية فائقة قبل موعد تسليم المشروع الذي حددته في الربع الثاني من عام 2020. يقدم هذا البرج أيضا مجموعة من المرافق الترفيهية والتجارية، حيث يضم حوض سباحة للكبار، وآخر للأطفال، وناديا رياضيا مزودا بأحدث التجهيزات، علاوة على مطعم ومساحات مكتبية مهيئة لاستضافة الشركات ورجال الأعمال. هناك أيضا مرافق اجتماعية وتجارية وتعليمية تحيط بالبرج، حيث توجد مدارس ومساجد ومحلات تجارية ومساحات خضراء تمثل متنفسا للقاطنين وفضاءات لممارسة الرياضة والتنزه رفقة أفراد العائلة.


الموقع الاستراتيجي لبرج O2 - أو تو


يمثل موقع برج O2 – أو تو ميزة من أهم ميزات هذا المشروع السكني الفاخر، حيث يقع البرج على بعد مسافة قصيرة من مطارين دوليين هما مطار آل مكتوم الذي يمكن الوصول إليه انطلاقا من البرج في ظرف 18 دقيقة، وبرج دبي الدولي الذي يبعد فقط بحوالي 22 دقيقة. بالإضافة إلى معالم بارزة في دبي مثل معيصم سيتي سانتر الذي تفصله فقط 10 دقائق عن موقع البرج، وبرج خليفة الذي لا يبعد سوى بحوالي 20 دقيقة، كما أن برج O2 – أو تو يقع على مسافة 12 دقيقة فقط من مرسى دبي، ويتوفر على إطلالة بحرية خلابة. من أجل جذب اهتمام المشترين والمستثمرين تمنح شركة تايجر للتطوير العقاري الراغبين في شراء شقة من شقق المشروع خطة سداد ميسرة ورسوم خدمات مرنة.

عرض المزيد

مزايا المشروع

حوض سباحة

حوض سباحة خارجي بتصميم مميز

نادي رياضي

نادي رياضي مجهز بأحدث الاجهزة

مطاعم

مجموعة منوعة من افضل المطاعم

خطط السداد

القسط الدفعة النسبة
دفعة الحجز فورا 5%
الدفعة الثانية رسوم التسجيل لدى دائرة الأراضي 4%
الدفعة الثالثة أبريل 2019 5%
الدفعة الرابعة دفعة شهرية 1.5% على 20 شهر 28.5%
الدفعة الخامسة عند الإستلام 10%
الدفعة السادسة بعد الإستلام على مدى 5 سنوات 50%
الدفعة السابعة كل شهر على 4 سنوات 1.5%

موقع برج O2 او تو

العقارات في برج O2 او تو

AED 462,000 شقة سكنية, استوديو, 40.2 م2

AED 942,144 شقة سكنية, 83.3 م2

استفسر الآن حول المشروع العقاري برج O2 او تو

أرسل لنا رسالة

قم بإرسال رسالتك من خلال تعبئة هذا النموذج وسوف نقوم بالرد على إستفسارك في أسرع وقت

ارسل لنا رسالة

اطلب إتصال هاتفي
ارسل رسالة