حول جولف سويتس في دبي هيلز

أعلنت شركة اعمار العقارية عن إطلاق مشروع سكني جديد يحمل إسم جولف سويتس في دبي هيلز، وهو عبارة عن مبنى سكني متوسط الارتفاع يضم شققا بمساحات مختلفة يتراوح عدد غرف نومها ما بين 1 و3 غرف نوم، وتمنح إطلالات خلابة على ملعب الجولف العالمي في دبي هيلز استيت، المشروع الضخم
أعلنت شركة اعمار العقارية عن إطلاق مشروع سكني جديد يحمل إسم جولف سويتس في دبي هيلز، وهو عبارة عن مبنى سكني متوسط الارتفاع يضم شققا بمساحات مختلفة يتراوح عدد غرف نومها ما بين 1 و3 غرف نوم، وتمنح إطلالات خلابة على ملعب الجولف العالمي في دبي هيلز استيت، المشروع الضخم

أعلنت شركة اعمار العقارية عن إطلاق مشروع سكني جديد يحمل إسم جولف سويتس في دبي هيلز، وهو عبارة عن مبنى سكني متوسط الارتفاع يضم شققا بمساحات مختلفة يتراوح عدد غرف نومها ما بين 1 و3 غرف نوم، وتمنح إطلالات خلابة على ملعب الجولف العالمي في دبي هيلز استيت، المشروع الضخم الذي جاء ثمرة شراكة بين شركة اعمار وشركة مراس القابضة، والطي يمنح أفضل شقق للبيع في الامارات، وتتوقع الشركة المطورة لمشروع جولف سويتس دبي هيلز استكمال بناء كافة الوحدات مع حلول شهر يوليو من عام 2021.


جولف سويتس دبي هيلز : شقق فاخرة بإطلالات خلابة في موقع متميز


يتميز مشروع جولف سويتس دبي هيلز بموقعه الاستراتيجي وسط مجتمع سكني ضخم يتوفر على كافة المرافق المجتمعية والتجارية والصحية والتعليمية وأيضا الترفيهية، حيث يقع هذا المجمع السكني العصري، الذي يعد من أرقى مشاريع دبي العقارية، بالقرب من مرافق وأماكن معروفة في دبي مثل ميراكل جاردن وند الشبا للدراجات الهوائية، وأيضا قرية الجميرا سركل، هذا بالإضافة إلى تواجده ضمن مكونات دبي هيلز الذي يتوفر على أرقى المرافق وأفضل الخدمات، وأجمل المناطق الخضراء والمنتزهات. وتتوفر الشقق السكنية الفاخرة في جولف سويتس من اعمار على شرفات كبيرة الحجم تمكن سكان المشروع من الاستمتاع طوال اليوم بإطلالات خلابة ومباشرة على ملعب الجولف العالمي في دبي هيلز استيت، والذي يشمل جولف كلوب هاوس يتوفر على ملعب جولف ب9 حفر ومساحة تصل إلى 5000 متر مربع مخصصة بالكامل للأنشطة الرياضية واليوغا، وهذا بالإضافة إلى حوض السباحة الكبير من فئة انفينيتي.


جولف سويتس دبي هيلز: شقق فاخرة بجودة عالية وقيمة استثمارية مرتفعة


تتوزع عروض الشقق السكنية في مشروع جولف سويتس من اعمار العقارية بين الوحدات ذات 1 غرفة نوم، والوحدات التي تتألف من 2 أو 3 غرف نوم، وتمنح كافة الشقق مساحات عيش رحبة ومرافق حديثة سواء في المطبخ أو الحمامات، علاوة على الشرفة الواسعة والتشطيبات عالية الجودة. وتتراوح مساحة الشقة التي تتكون من غرفة نوم واحدة ما بين 610.31 و 935.71 قدم مربعة، بينما تتراوح مساحة الشقة التي تضم 2 غرف نوم ما بين 1111.59 قدم مربعة و1347.54 قدم مربعة، أما الشقة التي تتألف من 3 غرف نوم فتتراوح مساحات العروض منها ما بين 1690.05 قدم مربعة 1712.75 قدم مربعة. وبالنظر لموقع مشروع جولف سويتس في دبي هيلز استيت فإن هذه الوحدات تكتسب قيمة عالية وتضمن لمالكيها من المستخدمين النهائيين أو المستثمرين عائدا استثماريا مرتفعا وأرباحا كبيرة.


وحدات مجمع جولف سويتس: أسعار متباينة وخطة سداد مغرية تستمر 6 سنوات بعد التسليم


كما تعودت على ذلك، فإن شركة إعمار تمنح أيضا الراغبين في شراء شقة من شقق مشروعها الجديد جولف سويتس تسهيلات استثنائية في أداء سعر الشقق، حيث تمنح خطة سداد جد مغرية تبدأ بدفع مبلغ أول لا يتعدى 10 في المائة من قيمة العقار، ثم بعد ذلك خلال مدة إنجاز المشروع يدفع المشتري نسبة ثانية لا تتعدى 30 في المائة، ودفعة ثالثة بنسبة 10 في المائة فقط عند تسلم الوحدة. وبعد ذلك تمنح اعمار العقارية للمشترين مدة أطول تصل إلى حدود 6 سنوات لاستكمال المبلغ الذي يعادل 50 في المائة من سعر الشقة السكنية. هذا بالإضافة إلى دفع إعمار العقارية نصف مصاريف التسجيل لدى دائرة الأراضي والأملاك. وتجدر الإشارة إلى أن أسعار الشقق في جولف سويتس تبدأ من 999.888 درهم إماراتي، وأن عملية مبيعات المشروع تم إطلاقها خلال شهر أكتوبر من العام الجاري 2018.

عرض المزيد

مزايا المشروع

مركز رياضي

مركز رياضي متكامل يشمل اللياقة البدنية وألعاب القوى

برك سباحة

بركة سباحة ذات تصميم عصري من نوع انفينيتي

موقع مميز

موقع مميز وسط مدينة دبي بالقرب من البوليفارد

مساحات خضراء

العديد من المناظر الطبيعية الخلابة المصممة

غولف

إطلالة مميزة على ملعب الجولف في دبي هيلز استيت

خطط السداد

القسط الدفعة النسبة
دفعة الحجز فورا 10%
6 دفعات متساوية كل 4 أشهر 5%
دفعة اكتمال البناء 31 يوليو 2021 10%
8 دفعات متساوية كل 4 أشهر بعد اكتمال البناء 5%
الدفعة الأخيرة 30 يوليو 2024 10%

موقع جولف سويتس في دبي هيلز

استفسر الآن حول المشروع العقاري جولف سويتس في دبي هيلز

أرسل لنا رسالة

قم بإرسال رسالتك من خلال تعبئة هذا النموذج وسوف نقوم بالرد على إستفسارك في أسرع وقت

ارسل لنا رسالة

اطلب إتصال هاتفي
ارسل رسالة