حول سوديك ايست تاون القاهرة الجديدة

قامت شركة سوديك للتطوير العقاري بإنجاز مشروع سوديك ايست تاون وهو من أشهر مشاريعها العقارية في مصر وتحديدا في القاهرة الجديدة، وهو عبارة عن مجمع تجاري متكامل يتضمن 66 ألف متر مربع من المكاتب الإدارية والتجارية ومحلات بيع التجزئة ضمن 8 مباني تطل على وسط الساحة المركزية، وعلى المساحات الخضراء

قامت شركة سوديك للتطوير العقاري بإنجاز مشروع سوديك ايست تاون وهو من أشهر مشاريعها العقارية في مصر وتحديدا في القاهرة الجديدة، وهو عبارة عن مجمع تجاري متكامل يتضمن 66 ألف متر مربع من المكاتب الإدارية والتجارية ومحلات بيع التجزئة ضمن 8 مباني تطل على وسط الساحة المركزية، وعلى المساحات الخضراء

قامت شركة سوديك للتطوير العقاري بإنجاز مشروع سوديك ايست تاون وهو من أشهر مشاريعها العقارية في مصر وتحديدا في القاهرة الجديدة، وهو عبارة عن مجمع تجاري متكامل يتضمن 66 ألف متر مربع من المكاتب الإدارية والتجارية ومحلات بيع التجزئة ضمن 8 مباني تطل على وسط الساحة المركزية، وعلى المساحات الخضراء التي تغطي 22 ألف متر مربع من المساحة الإجمالية للمشروع. وقد تمت إقامة هذا المجمع بشكل يمزج بين الأسلوب المعماري العصري والمساحات الخضراء التي تحيط به من كل الجوانب. وقامت شركة سوديك العقارية بإنجاز مرافق إضافية في مشروع ايست تاون، وقامت بتصميم كافة البنايات بشكل مبدع وأخاذ لإضفاء جمالية فريدة على هذه الوجهة الترفيهية والتجارية، كما أن المشروع يكتسب قيمة إضافية بالنظر لموقعه الاستراتيجي في قلب مدينة القاهرة الجديدة لما تعرفه هذه المنطقة من حركة تجارية وازدهار عمراني واقتصادي ملحوظ. وتجدر الإشارة إلى أن الشركة تتوقع تسليم كافة وحدات ايست تاون سوديك مع حلول عام 2021.


سوديك ايست تاون: مساحات مكتبية برؤية واضحة وإطلالات رائعة


يضم مشروع سوديك ايست تاون، الذي يعد من بين أرقى مشاريع شركة سوديك العقارية، 8 مبانى تتألف من مساحات مكتبية متعددة الأحجام والمساحات، وهو مبانى منخفضة الارتفاع تتكون من 4 طوابق وتمنح كافة وحداتها رؤية واضحة وإطلالات خلابة على المحيط المجاور من خلال الواجهة الزجاجية ، كما أنه يسهل التواصل من هذه المبانى ذات الواجهات الشفافة مع ما يحصل في الساحة المواجهة، مما يشجع على تعزيز فكرة بيئة العمل غير الرسمية في محيط احترافي.


كمبوند ايست تاون: مرافق تجارية وترفيهية راقية


يمثل كمبوند ايست تاون وجهة راقية في القاهرة الجديدة، حيث يضم مجموعة من المطاعم الرفيعة المستوى والمقاهي الراقية، بالإضافة إلى العديد من محلات التجارة التي تجتمع في منطقة مخصصة للمشاة ضمن بيئة نظيفة تحتوي أيضا على مساحات خضراء تصلح لاجتماع الأسر والعائلات، وتمنح أجواء مثالية للتسوق وقضاء أوقات ممتعة مع الأهل والأحباب. ويتواجد ايست تاون القاهرة الجديدة في موقع استراتيجي يشرف بشكل مباشر على طريق 90، ومرتبط بالجامعة الأمريكية في القاهرة، ولا يبعد سوى بعشرين دقيقة بالسيارة عن مطار القاهرة الدولي.

عرض المزيد

مزايا المشروع

موقع مميز

موقع مميز على طريق 90 بالقاهرة الجديدة بالقرب من الجامعة الأمريكية

مطاعم ومقاهي

مجموعة مميزة من أفضل المطاعم والمقاهي العالمية

مكاتب ادارية

مكاتب ذات تشطيبات داخلية كاملة وعصرية

خطط السداد

القسط الدفعة النسبة
دفعة الحجز فورا 15%
باقي الدفعات دفعات متساوية بقيمة 5.31% كل 3 أشهر 85%

موقع سوديك ايست تاون القاهرة الجديدة

العقارات في سوديك ايست تاون القاهرة الجديدة

AED 1,715,916 مكاتب, 118 م2

AED 3,571,607 مكاتب, 259 م2

AED 4,448,478 مكاتب, 321 م2

استفسر الآن حول المشروع العقاري سوديك ايست تاون القاهرة الجديدة

أرسل لنا رسالة

قم بإرسال رسالتك من خلال تعبئة هذا النموذج وسوف نقوم بالرد على إستفسارك في أسرع وقت

ارسل لنا رسالة

اطلب إتصال هاتفي
ارسل رسالة