حول مشروع الممشى السكني

أعلنت مجموعة ألف للتطوير العقاري بإمارة الشارقة عن إطلاق أحدث مشاريعها الذي أطلقت عليه إسم الممشى بمنطقة الجرينة، بكلفة إجمالية وصلت حدود 3 مليارات درهم، أي ما يعادل 820 مليون دولار. وهو عبارة عن مشروع سكني يمتد على مساحة 3 ملايين قدم مربع، أي ما يعادل 279 ألف متر مربع

أعلنت مجموعة ألف للتطوير العقاري بإمارة الشارقة عن إطلاق أحدث مشاريعها الذي أطلقت عليه إسم الممشى بمنطقة الجرينة، بكلفة إجمالية وصلت حدود 3 مليارات درهم، أي ما يعادل 820 مليون دولار. وهو عبارة عن مشروع سكني يمتد على مساحة 3 ملايين قدم مربع، أي ما يعادل 279 ألف متر مربع

أعلنت مجموعة ألف للتطوير العقاري بإمارة الشارقة عن إطلاق أحدث مشاريعها الذي أطلقت عليه إسم الممشى بمنطقة الجرينة، بكلفة إجمالية وصلت حدود 3 مليارات درهم، أي ما يعادل 820 مليون دولار. وهو عبارة عن مشروع سكني يمتد على مساحة 3 ملايين قدم مربع، أي ما يعادل 279 ألف متر مربع، يضم شققا عصرية مختلفة المساحات، وينفرد بكونه خال من المركبات، ويتوفر على مجموعة من الممرات والمسارات لمن يرغبون في ممارسة رياضة المشي داخل أرجاء المجمع السكني.


مشروع الممشى السكني في الشارقة: وحدات متنوعة وموقع متميز


يوفر مشروع الممشى وحدات سكنية من مختلف الفئات، حيث يضم هذا المجمع السكني العصري شققا مختلفة المساحات تبدأ بشقق الاستوديو وتصل إلى شقق بمساحات شاسعة من فئة الدوبلكس والبنتهاوس التي تتوفر على شرفات رحبة وحدائق خاصة، مرورا بوحدات بعدد غرف نوم تتراوح بين 1 غرفة نوم و 3 غرف نوم. واختارت شركة ألف للتطوير العقاري، التي تشرف على العديد من المشاريع العقارية في الشارقة وتوفر العديد من الشقق للبيع في الإمارات عموما، تصميما مميزا لمشروع ممشى الشارقة بحيث يستجيب لكافة متطلبات الحياة العصرية، ضمن بيئة صحية وراقية. كما أن مشروع الممشى الشارقة يحتل موقعا استراتيجيا في الشارقة وتحديدا في منطقة الجرينية بالقرب من المدينة الجامعية، وعلى مسافة قريبة من مطار الشارقة الدولي كما أن المسافة بين المشروع وبين مركز مدينة الشارقة لا تتجاوز 20 دقيقة فقط بالسيارة ولا تتعدى 30 دقيقة عن مركز دبي المالي العالمي.


مشروع الممشى الشارقة: مرافق متنوعة وخدمات راقية


تتكون المنطقة الأولى من مشروع الممشى من مجموعة الف من 33 مبنى متعدد الأغراض والاستخدامات، وستضم أيضا، بالإضافة إلى الوحدات السكنية، محلات تجارية، وميدانا مركزيا سيكون بدوره نقطة الاتصال بين مختلف أرجاء المشروع، علاوة على مرافق مائية ومساحات خضراء شاسعة ومجموعة من المطاعم الراقية. ومن المتوقع أن تبلغ المساحة المخصصة لمحلات بيع التجزئة في مشروع ممشى الشارقة 500 ألف قدم مربعة، أي ما يعادل 46 ألف متر مربع، بالإضافة إلى موقف السيارات الذي يتواجد تحت الأرض والذي تصل طاقته الاستيعابية إلى 7000 سيارة ومركبة، وسيضم المشروع أيضا مرافق ترفيهية ومجتمعية وتجارية أخرى تشمل دور لحضانة الأطفال، ومراكز للتجميل والرشاقة، وقاعات ومواقع للحفلات الموسيقية الحية وقاعات للفنون التشكيلية وسوق الجمعة.

عرض المزيد

مزايا المشروع

أحواض سباحة

أحواض سباحة ذات تصاميم عصرية مميزة

تسوق

العديد من المحال التجارية والبوتيكات الفاخرة لبيع التجزئة

مطاعم

مجموعة من أفضل المقاهي والمطاعم التي تقدم اشهى الوجبات

خطط السداد

القسط الدفعة النسبة
دفعة الحجز فورا 10%
الدفعة الثانية دفعات شهرية بنسبة 1% لمدة 20 شهر 20%
الدفعة الأخيرة عند الإستلام 70%
القسط الدفعة النسبة
قيمة الخصم عند الحجز 3%
دفعة الحجز فورا 30%
باقي الدفعات عند الإستلام 70%
القسط الدفعة النسبة
قيمة الخصم عند الحجز 5%
دفعة الحجز فورا 50%
باقي الدفعات عند الإستلام 50%

موقع مشروع الممشى السكني

العقارات في مشروع الممشى السكني

AED 325,000 شقة سكنية, استوديو, 28 م2

AED 575,000 شقة سكنية, 1- غرفة نوم, 83.4 م2

AED 837,000 شقة سكنية, 2- غرف نوم, 108 م2

AED 1,467,332 شقة سكنية, 3- غرف نوم, 197 م2

استفسر الآن حول المشروع العقاري مشروع الممشى السكني

أرسل لنا رسالة

قم بإرسال رسالتك من خلال تعبئة هذا النموذج وسوف نقوم بالرد على إستفسارك في أسرع وقت

ارسل لنا رسالة

اطلب إتصال هاتفي
ارسل رسالة