حول 250 سيتي رود

250 سيتي رود هو مثال للحياة الفاخرة لأصحاب المنزل المميزين. يقع 250 سيتي رود في مكان مثالي لتجربة الحياة المطلقة في لندن، وهو تطور بارز صممه المهندسون المعماريون المشهورون عالميًا فوستر وبارتنرز. المواد الجميلة والتفاصيل الأنيقة والتركيبات والتجهيزات الرائعة تخلق منزلاً مثاليًا، كل غرفة لها إطلالة
250 سيتي رود هو مثال للحياة الفاخرة لأصحاب المنزل المميزين. يقع 250 سيتي رود في مكان مثالي لتجربة الحياة المطلقة في لندن، وهو تطور بارز صممه المهندسون المعماريون المشهورون عالميًا فوستر وبارتنرز. المواد الجميلة والتفاصيل الأنيقة والتركيبات والتجهيزات الرائعة تخلق منزلاً مثاليًا، كل غرفة لها إطلالة
250 سيتي رود هو مثال للحياة الفاخرة لأصحاب المنزل المميزين. يقع 250 سيتي رود في مكان مثالي لتجربة الحياة المطلقة في لندن، وهو تطور بارز صممه المهندسون المعماريون المشهورون عالميًا فوستر وبارتنرز. المواد الجميلة والتفاصيل الأنيقة والتركيبات والتجهيزات الرائعة تخلق منزلاً مثاليًا، كل غرفة لها إطلالة - مع مساكن في الطوابق العليا توفر إطلالة بانورامية رائعة على العاصمة. خارج 1.9 فدانًا من شبكة واي فاي ذات المناظر الطبيعية الجميلة التي تمكّن المساحات الخضراء والفناءات المنعزلة من خلق إحساس بالهدوء. يمكن للمقيمين الاستمتاع بإمكانية الوصول إلى مرافق الخمس نجوم من صالة ألعاب رياضية حديثة واستوديو يوجا ومسبح داخلي ومنتجع صحي وغرفة علاج إلى صالة الأعمال الأنيقة وصالة المقيمين وغرفة الفحص والكاريوكي وخدمة الكونسيرج على مدار الساعة وتراس على الطابق السابع على السطح.

250 سيتي رود | العيش في شقق واسعة واطلالة خلابة


ألق نظرة على إحدى الشقق المذهلة المتاحة الآن للانتقال إلى هذا الصيف. مع مواصفات فاخرة من جميع النواحي، ومساحة واسعة وإطلالات خلابة، تحتوي الشقق في 250 سيتي رود على كل شيء. تقع هذه الشقق في زون 1 على بعد 8 دقائق فقط سيرًا على الأقدام من محطة أولد ستريت، وتستفيد من خطوط مواصلات ممتازة على بُعد مسافة قصيرة سيرًا على الأقدام. إذا كان العمل والاسترخاء في المنزل مناسبًا لك، فلا تبحث عن المزيد حيث يمكنك الاستمتاع بمرافق المقيمين الخاصة من فئة 5 نجوم بما في ذلك غرفة الفحص والكاريوكي، وغرفة القراءة، والجيم، والمنتجع الصحي، والمسبح، واستوديو اليوجا جنبًا إلى جنب مع حدائق جميلة مزودة بشبكة واي فاي كل ذلك ضمن تطور واحد مذهل.

250 سيتي رود | موقع مركزي في مدينة التكنولوجيا


يقع 250 سيتي رود في قلب مدينة التكنولوجيا، التي تعد موطنًا للعديد من العلامات التجارية العالمية، مما يجعلها واحدة من أهم الوجهات الرقمية في العالم. كن في قلب كل ذلك في إحدى الشقق المذهلة الواقعة داخل برج فالنسيا.

250 سيتي رود | واحة داخل المدينة ذات المساحات الخضراء الجميلة


تحيط الشقق المذهلة في 250 بالساحة المركزية التي ستستضيف المقاهي والمطاعم ومنافذ البيع بالتجزئة ومساحات العمل الإبداعية. في الخارج، 1.9 فدان من المساحات الخضراء ذات المناظر الطبيعية الجميلة والأفنية المنعزلة والتي تخلق إحساسًا بالهدوء والتواصل والحياة المعاصرة. مستوحاة من حياة القناة، تعمل ثلاثة منحوتات أكبر من الحياة للفنان الحائز على جائزة إيان رانك برودلي كمحدد للطريق يرشدك عبر الحدائق المزودة بتقنية واي فاي.
عرض المزيد

مزايا المشروع

صالة ألعاب

صالة ألعاب رياضية حديثة

يوجا

استديو مخصص لليوجا

مسبح

مسبح داخلي

شقق جاهزة

تسليم فوري للشقق

موقع رائع

موقع مميز في قلب مدينة التكنولوجيا

حدائق واسعة

حدائق جميلة مزودة بشبكة واي فاي

موقع 250 سيتي رود

استفسر الآن حول المشروع العقاري 250 سيتي رود

أرسل لنا رسالة

قم بإرسال رسالتك من خلال تعبئة هذا النموذج وسوف نقوم بالرد على إستفسارك في أسرع وقت

ارسل لنا رسالة

اطلب إتصال هاتفي
ارسل رسالة