حول ون بارك افينو شوبا هارتلاند

يضم مشروع ون بارك افينو، الذي تشرف على تطويره شركة شوبا العقارية، مجموعة من الشقق الفاخرة التي تتألف من 1 غرفة نوم، و2، و3، إلى حدود 4 غرف نوم، ويتواجد هذا المشروع السكني الفاخر في منطقة شوبا هارتلاند في إمارة دبي. وتسعى الشركة إلى تسليم كافة وحدات وان بارك افينو

يضم مشروع ون بارك افينو، الذي تشرف على تطويره شركة شوبا العقارية، مجموعة من الشقق الفاخرة التي تتألف من 1 غرفة نوم، و2، و3، إلى حدود 4 غرف نوم، ويتواجد هذا المشروع السكني الفاخر في منطقة شوبا هارتلاند في إمارة دبي. وتسعى الشركة إلى تسليم كافة وحدات وان بارك افينو

يضم مشروع ون بارك افينو، الذي تشرف على تطويره شركة شوبا العقارية، مجموعة من الشقق الفاخرة التي تتألف من 1 غرفة نوم، و2، و3، إلى حدود 4 غرف نوم، ويتواجد هذا المشروع السكني الفاخر في منطقة شوبا هارتلاند في إمارة دبي. وتسعى الشركة إلى تسليم كافة وحدات وان بارك افينو قبل حلول الربع الثالث من عام 2020، وتحرص على أن يتوفر سكان هذه الشقق العصرية على كافة وسائل الراحة والترفيه، بالإضافة إلى استفادتهم من كافة المرافق المجتمعية والتجارية والترفيهية والتعليمية والمناطق الخضراء الشاسعة التي تتواجد بهذه المنطقة الاستراتيجية في دبي.


ون بارك شوبا هارتلاند: شقق سكنية عصرية وفاخرة مجهزة بتقنيات منزلية متطورة


يقدم مشروع ون بارك شوبا هارتلاند شققا سكنية فاخرة بمساحات مختلفة لتلبية احتياجات كافة فئات المشترين من المستخدمين النهائيين والمستثمرين على حد سواء، ويوفر هذا المجمع السكني الأنيق والمتكامل الخدمات والمرافق مجموعة من المزايا والتقنيات المنزلية المتطورة، مما يجعل ون بارك افينو واحدا من أفضل مشاريع شوبا العقارية إلى حدود اليوم. وتشمل هذه التقنيات المنزلية خدمات ذكية مثل خدمة التعرف على أصحاب الوحدات عبر تقنية التعرف على الوجه والبصمة، بالإضافة إلى الإضاءة الذكية والستائر الأوتوماتيكية، وصنابير المياه الذكية أيضا التي تمكن سكان الشقق في مشروع ون بارك افينو من اقتصاد استهلاك هذه المادة الثمينة وترشيد استخدامها بنسبة قد تصل إلى حدود 60%، علاوة على الواجهة التي صممت باستعمال مواد عازلة للصوت مما يضفي على المشروع ميزة الهدوء ويمنع وصول أي ضوضاء أو صخب خارجي إلى داخل الشقق. ويقدم هذه المشروع السكني الراقي أيضا للقاطنين مرافق إضافية مثل النادي الرياضي العصري ومجموعة من مواقف السيارات المخصصة للمركبات الكهربائية.


وان بارك افينو: موقع استراتيجي في قلب مشروع شوبا هارتلاند من شركة سوبا


من بين أهم مزايا مشروع وان بارك افينو نجد الموقع الاستراتيجي ضمن مشروع شوبا هارتلاند الذي يقع بدوره في قلب مدينة محمد بن راشد آل مكتوم، وهذا يجعل شقق المشروع تتواجد في موقع ممتاز لا يبعد سوى بمسافات قصيرة جدا عن أهم وأبرز معالم المدينة. وتحديدا لا تفصل بين وان بارك افينو وبرج خليفة سوى 3 كيلومترات، ويقع المشروع بالقرب من مرافق تجارية كبرى مثل مول دبي، وأماكن أخرى معروفة مثل حلبة ميدان، ومحمية رأس الخيمة للحياة البرية، كما أن المكان يتميز بمناطق خضراء مترامية الأطراف، حيث يضم مشروع شوبا هارتلاند الذي يقع ون بارك افينو في كنفه ما يناهز 2.4 مليون قدم مربعة من الحدائق والمتنزهات والمساحات الخضراء الخلابة التي تمنح السكان فضاءات للترفيه والرياضة والمشي ولقاء الأحباب والأصدقاء.

عرض المزيد

مزايا المشروع

موقع مميز

موقع مميز وسط مدينة دبي حيث يبعد 5 دقائق عن دبي مول

انظمة توفير مياه

صنابير مياه حديثة مصممة لتوفير استهلاك المياه

نادي رياضي

مركز رياضي متكامل ومجهز لممارسة اللياقة البدنية وألعاب القوى

يوغا

مساحة خاصة لممارسة اليوغا

شرفات

تتميز الشقق في ون بارك افينو بوجود شرفة خاصة بكل شقة داخل المشروع

موقف سيارات كهربائية

موقف مخصص لشحن السيارات الكهربائية

نظام البيت الذكي

نظام تحكم بالنوافذ والإضاءة والأبواب

مواقف سيارات

موقف سيارات مغطى بالكامل داخل مشروع ون بارك افينو

تصاميم متنوعة

تتميز الشقق بتصاميمها الداخلية المنوعة والتي تلبي كآفة الإحتياجات

خطط السداد

القسط الدفعة النسبة
دفعة الحجز فورا 5%
دفعات متساوية دفعة 5% كل 3 اشهر 5%
باقي الدفعات عند تسليم المشروع باقي الدفعات

موقع ون بارك افينو شوبا هارتلاند

استفسر الآن حول المشروع العقاري ون بارك افينو شوبا هارتلاند

أرسل لنا رسالة

قم بإرسال رسالتك من خلال تعبئة هذا النموذج وسوف نقوم بالرد على إستفسارك في أسرع وقت

ارسل لنا رسالة

اطلب إتصال هاتفي
ارسل رسالة