حول برج اي لوف فلورنس

أعلنت شركة دار الأركان السعودية، الرائدة في مجال التطوير العقاري في منطقة الشرق الأوسط عن أول مشاريعها في إمارة دبي، وهو عبارة عن برج سكني أطلقت عليه آي لوف فلورنس أو أنا أحب فلورنس، ويتميز هذا البرج الجديد بتصاميمه العصرية والأنيقة التي تحمل توقيع المصمم والفنان العالمي روبرتو كافالي المعروف
أعلنت شركة دار الأركان السعودية، الرائدة في مجال التطوير العقاري في منطقة الشرق الأوسط عن أول مشاريعها في إمارة دبي، وهو عبارة عن برج سكني أطلقت عليه آي لوف فلورنس أو أنا أحب فلورنس، ويتميز هذا البرج الجديد بتصاميمه العصرية والأنيقة التي تحمل توقيع المصمم والفنان العالمي روبرتو كافالي المعروف

أعلنت شركة دار الأركان السعودية، الرائدة في مجال التطوير العقاري في منطقة الشرق الأوسط عن أول مشاريعها في إمارة دبي، وهو عبارة عن برج سكني أطلقت عليه آي لوف فلورنس أو أنا أحب فلورنسا، ويتميز هذا البرج الجديد بتصاميمه العصرية والأنيقة التي تحمل توقيع المصمم والفنان العالمي روبرتو كافالي المعروف في عالم الموضة والأزياء، حيث سيكون ها البرج تحفة معمارية وإنجازا عقاريا فريدا سواء على مستوى الشكل الخارجي أو التصاميم الداخلية للشقق. وقد اختارت الشركة المطورة موقعا استراتيجيا ومتميزا لهذا المشروع المتألق، حيث يقع أي لوف فلورنس / أنا أحب فلورنسا في منطقة الخليج التجاري على مقربة من وسط مدينة دبي، وعلى مسافة قريبة جدا من معالم بارزة في الإمارة مثل برج خليفة ومول دبي. ويطل البرج على قناة دبي المائية مانحا سكان الشقق إطلالات ساحرة ومناظر طبيعية خلابة تزيد من قيمة هذه الوحدات وتجلب اهتمام المشترين والمستثمرين على حد سواء.


برج أي لوف فلورنس / أنا أحب فلورنسا: تحفة معمارية في موقع متميز


يتميز برج أي لوف فلورنس/ أنا أحب فلورنس بجمالية شكله الخارجي وتصميمه الفريد الذي يعكس حسا إبداعيا راقيا، كما أنه يتواجد في موقع استثنائي في وسط مدينة دبي، وتحديدا في منطقة الخليج التجاري التي تضم قناة دبي المائية ومجموعة مختارة من المرافق الحيوية والمباني الشاهقة التي تمنح المكان طابعا عصريا. ويقع البرج على مسافة 5 دقائق فقط من برج خليفة الذي يعد حاليا أعلى برج في العالم، وعشرة دقائق من سيتي ووك، ودقيقتين من دبي مول المركز التجاري العملاق الذي يستقطب الزوار من كل مكان في دبي. تجدر الإشارة إلى أن شركة دار الأركان للتطوير العقاري تتوقع تسليم كافة وحدات برج أي لوف فلورنس/ أنا أحب فلورنس مع حلول النصف الثاني من عام 2021.


برج أي لوف فلورنس / أنا أحب فلورنسا: شقق بمساحات متنوعة ومرافق راقية


يتكون برج أي لوف فلورنس/ أنا أحب فلورنس من 34 طابقا تضم بدورها شققا سكنية فاخرة تتألف من 1،و2،و3 غرف نوم، علاوة على الشقق التي تتواجد بالطوابق العلوية وتضم 4 غرف نوم. وتتميز هذه الوحدات العصرية والفخمة بتصاميمها الداخلية الرائعة و بشساعة مساحات الغرف وفضاءات المعيشة، بالإضافة إلى النوافذ الكبيرة التي تمنح السكان رؤية خلابة لا تحجبها أي حواجز على محيط المبنى وأفق إمارة دبي. وقد حرص المصمم روبرتو كافالي كعادته على إضفاء لمسته الفنية على الديكورات الداخلية للشقق سواء تعلق الأمر بالغرف أو المرافق الأخرى التي تعكس روح الترف والرفاهية وتمنح هذه الشقق قيمة إضافية. ويضم برج أي لوف فلورنس/ أنا أحب فلورنس أيضا مرافق متنوعة من قبيل محلات بيع التجزئة التي تتواجد في طوابق المنصة، وحوض السباحة الرئيسي، ومناطق الألعاب، ومناطق لعب الأطفال، بالإضافة إلى مواقف السيارات المغطاة والنادي الرياضي المجهز بأفضل وأحدث المعدات الرياضية.

عرض المزيد

مزايا المشروع

حوض سباحة

بركة سباحة بتصميم عصري فاخر

موقف سيارات

مواقف سيارات مغطاة

منطقة لعب أطفال

العاب للأطفال لقضاء ساعات من المرح

نادي رياضي

نادي رياضي مجهز بأحدث الأجهزة

حراسة

خدمة حراسة على مدار 24/7

مرافق ترفيهية

مرافق ترفيه وساحات خضراء والعاب

خطط السداد

القسط الدفعة النسبة
دفعة الحجز فورا 20%
الدفعة الاولى تدفع خلال 360 يوم من تاريخ الحجز 10%
الدفعة الثانية عند اكتمال البناء بنسبة 10% 10%
الدفعة الثالثة عند اكتمال البناء بنسبة 20% 10%
الدفعة الرابعة عند اكتمال البناء بنسبة 30% 10%
الدفعة الخامسة عند اكتمال البناء بنسبة 40% 10%
الدفعة السادسة عند اكتمال البناء بنسبة 60% 10%
الدفعة السابعة عند اكتمال البناء بنسبة 80% 10%
الدفعة الثامنة عند اكتمال البناء بنسبة 100% 10%

موقع برج اي لوف فلورنس

العقارات في برج اي لوف فلورنس

AED 1,190,000 شقة سكنية, 1- غرفة نوم, 67 م2

AED 1,900,000 شقة سكنية, 2- غرف نوم, 100.8 م2

AED 4,200,000 شقة سكنية, 3- غرف نوم, 173 م2

استفسر الآن حول المشروع العقاري برج اي لوف فلورنس

أرسل لنا رسالة

قم بإرسال رسالتك من خلال تعبئة هذا النموذج وسوف نقوم بالرد على إستفسارك في أسرع وقت

ارسل لنا رسالة

اطلب إتصال هاتفي
ارسل رسالة