حول ذا هاربر رو

أطلقت شركة جي إف إتش العقارية، الذراع العقاري لمجموعة جي إف إتش المالية، مشروعها السكني الفخم ذا هاربر رو بتكلفة مالية قدرها 150 مليون دولار أمريكي، وهو عبارة عن مشروع سكني وتجاري يطل على الواجهة البحرية لمرفأ البحرين المالي في قلب العاصمة البحرينية، المنامة.
أطلقت شركة جي إف إتش العقارية، الذراع العقاري لمجموعة جي إف إتش المالية، مشروعها السكني الفخم ذا هاربر رو بتكلفة مالية قدرها 150 مليون دولار أمريكي، وهو عبارة عن مشروع سكني وتجاري يطل على الواجهة البحرية لمرفأ البحرين المالي في قلب العاصمة البحرينية، المنامة.

أطلقت شركة جي إف إتش العقارية، الذراع العقاري لمجموعة جي إف إتش المالية، مشروعها السكني الفخم ذا هاربر رو بتكلفة مالية قدرها 150 مليون دولار أمريكي، وهو عبارة عن مشروع سكني وتجاري يطل على الواجهة البحرية لمرفأ البحرين المالي في قلب العاصمة البحرينية، المنامة. يتكون مشروع ذا هاربر رو من ستة مبان تضم 475 وحدة سكنية مدعمة بجميع المرافق الترفيهية والتجارية بالإضافة إلى ممشى للمقيمين يمتد لمسافة كيلومتر تقريبا. تجدر الإشارة إلى أن المشروع الذي تنجزه شركة جي إف إتش العقارية يشكل جزءا من مشروع مرفأ البحرين المالي الذي قامت بإنشائه مجموعة جي إف إتش المالية عام 2007 في مدينة المنامة.


مشروع ذا هاربر رو: موقع متميز ومرافق تجارية عالمية


قامت شركة جي إف إتش العقارية بإنجاز مشروع ذا هاربر رو على الواجهة البحرية لمرفأ البحرين المالي بغرض جذب عدد من العلامات التجارية العالمية، ومنح مالكي الوحدات أسلوب حياة راق وعصري يتناسب مع أجواء المنطقة وحيوية المكان الذي يقع في قلب العاصمة البحرينية المنامة. وقد حرصت الشركة على أن تنجز مرافق تجارية وترفيهية حول المباني السكنية الستة بحيث تحول المشروع إلى مجمع سكني وتجاري مستقل بذاته، وتمنح القاطنين والزوار خدمات متكاملة تغنيهم عن مغادرة هذا المجتمع النابض بالحياة. بالإضافة إلى الشقق السكنية، يضم مشروع ذا هاربر رو مجموعة كبيرة ومتنوعة من المحلات التجارية الراقية وغيرها من المرافق التي توفر خدمات على غرار تلك المقدمة في المراكز المالية المعروفة حول العالم مثل لندن دوكلاندز، سيدني هاربور، وساوث بيتش ميامي.


بدء الأعمال الإنشائية في مشروع ذا هاربر رو بداية عام 2017


تُعد شركة جي إف إتش مشروع ذا هاربور رو ليصبح وجهة سياحية جديدة في قلب العاصمة البحرينية، حيث يجمع بين وسائل الراحة العالمية وأفخم العلامات التجارية من جميع أنحاء العالم في موقع ينبض بالحياة ويوفر كل عوامل الجذب للزوار والمستثمرين في مجال العقارات. يوفر المشروع لساكني الوحدات السكنية شققا من الطراز الرفيع والفاخر، ويتيح لهم الاستمتاع بأسلوب حياة عصري  على واجهة بحرية بإطلالة خلابة على البحر الهادئ، والتنزه على رصيف الميناء ساعة الشروق والغروب وسط أجواء آمنة وساحرة. وقد بدأت فعليا الأعمال الإنشائية في مشروع ذا هاربر رو كما كان مخططا لذلك في الربع الأول من عام 2017، مما سيتيح للشركة الوقت اللازم لتسليم كافة وحدات البنايات الستة في الموعد المحدد، الشيء الذي سيعزز مكانة الشركة كمطور عقاري ذو مصداقية وسمعة طيبة ويزيد من رصيد الثقة التي تحظى بها جي إف إتش  لدى المشترين والمستثمرين.

عرض المزيد

مزايا المشروع

موقع جغرافي مميز

أحد أكبر التجمعات العقارية في مرفأ البحرين المالي

رفاهية التسوق

صمم بغرض جذب عدد من العلامات التجارية العالمية

إطلالة رائعة على الشاطئ

إطلالة مميزة وأكثر من رائعة على شاطئ الخليج

أماكن طعام فاخرة

مجموعة مختارة من أفضل المطاعم وأرقاها

منطقة لعب للأطفال

جميع المرافق مدعمة بمناطق ترفيهية ومساحات للعب

خطط السداد

القسط الدفعة النسبة
دفعة الحجز فورا 30%
الدفعة الثانية تدفع في مارس 2018 10%
الدفعة الثالثة تدفع في سبتمبر 2018 10%
الدفعة الرابعة عند تسليم المشروع (سبتمبر 2019) 50%

موقع المشروع

العقارات في ذا هاربر رو

AED 746,230 شقة سكنية, استوديو, 96 م2

AED 859,233 شقة سكنية, 1- غرفة نوم, 81 م2

AED 1,407,021 شقة سكنية, 2- غرف نوم, 143 م2

استفسر الآن حول المشروع العقاري ذا هاربر رو

أرسل لنا رسالة

قم بإرسال رسالتك من خلال تعبئة هذا النموذج وسوف نقوم بالرد على إستفسارك في أسرع وقت

ارسل لنا رسالة

اطلب إتصال هاتفي
ارسل رسالة