شركة المسكن الميسر

شركة المسكن الميسر

شركة المسكن الميسر
كل الشعارات والعلامات التجارية هي ملك لأصحابها. تم وضع الأسعار والتواريخ في وقت النشر، لذلك فهي قابلة للتغيير من قبل المطور

حول شركة المسكن الميسر

شركة المسكن الميسر هي إحدى شركات مجموعة عبدالله بن سعيدان العقارية التي تعمل في السوق العقاري السعودي منذ سنة 1934، وهي أكبر الشركات العمرانية التي تواكب جميع مراحل النمو العمراني في المملكة العربية السعودية مع الالتزام بدقة التخطيط وتميز الأداء. وتوفر الشركة لعملائها قنوات تمويلية من مصادر تمويلية مختلفة.
شركة المسكن الميسر هي إحدى شركات مجموعة عبدالله بن سعيدان العقارية التي تعمل في السوق العقاري السعودي منذ سنة 1934، وهي أكبر الشركات العمرانية التي تواكب جميع مراحل النمو العمراني في المملكة العربية السعودية مع الالتزام بدقة التخطيط وتميز الأداء. وتوفر الشركة لعملائها قنوات تمويلية من مصادر تمويلية مختلفة.

من أجل تغطية الفجوة السكانية التي تعاني منها مدينة الرياض والمتمثلة في زيادة الطلب على المساكن مقابل ضعف العرض، ارتأت شركة المسكن الميسر لتساهم في سد هذه الفجوة وضع برامج تملك ميسرة تتلاءم مع مستويات الدخل المختلفة للمواطنين، وذلك عبر عرض وحداتٍ سكنيةٍ بمستوى موحد من الجودة العالية والتخطيط المتميز والمواكبة المستمرة للتطور، وهي معايير تأصلت في جميع مشاريع شركة المسكن الميسر، لتتخطى برؤيتها التنموية الحاضر إلى آفاق المستقبل بهدف توفير المسكن الميسر بمستوى متميز. شركة المسكن الميسر هي إحدى شركات مجموعة عبدالله بن سعيدان العقارية التي تعمل في السوق العقاري السعودي منذ سنة 1934، وهي أكبر الشركات العمرانية التي تواكب جميع مراحل النمو العمراني في المملكة العربية السعودية مع الالتزام بدقة التخطيط وتميز الأداء. وتوفر الشركة لعملائها قنوات تمويلية من مصادر تمويلية مختلفة خاصة بمشاريع الشركة، واضعة بذلك في متناول العميل، المسكن والتمويل والخدمة حتى ما بعد البيع، والذي يمنحه حياة هانئة تعكس رغباته وأحلامه وتحولها واقعا ملموساً.


شركة المسكن الميسر: الرؤية والتميز


تتجلى رؤية الشركة في خطتها الطموحة والطويلة الأمد والتي تسعى من خلالها في أن يكون لها دور في توفير مساكن عصرية، وبشكل ميسر لمختلف شرائح المواطنين، بمواصفات متميزة وضمانات على كامل مبانيها من خلال تبني أفكار ومشاريع تسهم في تحقيق هذا الهدف. تأكيداً على رقي مشاريعها والتزامها بمعايير الجودة المتعارف عليها عالمياً في الأنظمة الإدارية والمحاسبية والعملية، نالت شركة المسكن الميسر شهادة الآيزو العالمية "2008:9001" كتقدير لمجهوداتها المبذولة في ضمانة جودة ومتانة ما تقوم به من أعمال، حيث تقدم ضماناً يصل إلى عشرين سنة للمواسير الحرارية ضد الكسر، وعشر سنوات للهيكل الإنشائي، وعشر سنوات للعزل وتسريب المياه، وسنة كاملة ضد الأعطال البارزة لبقية التشطيبات.


مشاريع ضخمة في كل مناطق السعودية


أنجزت شركة المسكن الميسر وما زالت تنجز ما يزيد على 1494 وحدة سكنية طورتها الشركة من خلال عدد من المشاريع تطويرا كاملا بدأً من دراسة الموقع والتربة والتدقيق، ومن أبرز المشاريع التي أنجزتها الشركة حتى الآن هناك مشروع الهياثم، وهو مشروع يتميز بموقعه القريب من جامعة الخرج جنوباً ومن طريق الرياض – الخرج شرقاً، بالإضافة لقربه من جامعة الأمير سلمان بن عبدالعزيز والمستشفى الجديد التابع لوزارة الصحة، ويضم المشروع 600 وحدة سكنية مكونة من نماذج مختلفة (فلل، شقق واستوديوهات)، وقد روعي في تصميم مشروع الهياثم الطراز المعماري الحديث بما يتماشى مع بيئة المنطقة ويحقق احتياجات وتطلعات الراغبين في السكن، هذا بالإضافة إلى مرونة التصميم الذي يوفر خيارات متعددة في الشراء أمام عملاء الشركة من راغبي السكن والمستثمرين.
بالإضافة إلى مشروع الهياثم، تقوم شركة السكن الميسر بإنجاز مشروع مهم آخر هو مشروع شمس الغروب الذي يقع في غرب الرياض بالقرب من حدائق الملك عبدالله العالمية بمساحة تقدر بحوالي 56123 متر مربع، ويتألف من 270 فيلا مقسمة إلى 5 نماذج: ثلاثة منها لفيلات مستقلة بمساحات مبنية تتراوح بين 282 و323 متر مربع، ونموذج لفيلات مكونة من دورين مفصولة بمساحة بناء 459 متر مربع، والنموذج الخامس مخصص لفيلات دوبلكس مكونة من أربع وحدات بمساحة بناء 517 متر مربع. جميع هذه النماذج تحتوي على وحدات مكونة من ثلاث الى أربع غرف نوم، ومجلس رجال وآخر للنساء وغرفة طعام بالإضافة إلى الخدمات والتهيئة الهندسية لأي توسع ترغب فيه الأسرة مستقبلاً. أخيرا وليس آخرا، نجد مشروع الندى الذي أنجزته شركة السكن الميسر شمال مدينة الرياض، ويتألف من 125 وحدة سكنية بتصاميم ومساحات مختلفة على مساحة إجمالية تقدر بحوالي 9768 متر مربع، ولتلبية رغبة المشتري، حرصت الشركة على أن يحتوي المشروع على جميع المرافق العامة: مواقف سيارات، ملاعب أطفال و أنظمة حماية ومراقبة.

عرض المزيد

احصل على المزيد من التفاصيل حول العقارات من شركة المسكن الميسر:

أرسل لنا رسالة

قم بإرسال رسالتك من خلال تعبئة هذا النموذج وسوف نقوم بالرد على إستفسارك في أسرع وقت

ارسل لنا رسالة

اطلب إتصال هاتفي
ارسل رسالة