حول مجمع ميرال السكني

أطلقت شركة المسكن الميسر مشروع مجمع ميرال السكني المغلق في مدينة الرياض، واختارت له حي الغروب كموقع. هذا المجمع السكني يغطي مساحة تقدر بحوالي75.000 متر مربع ويهدف إلى الاستجابة للطلب المتزايد على السكن الراقي بمنطقة غرب مدينة الرياض، حيث تضم هذه الأخيرة الحي الدبلوماسي ويتوقع أن تشهد تطورا سريعا تزامنا مع الانتهاء من مشروع حدائق الملك عبد الله العالمية.
أطلقت شركة المسكن الميسر مشروع مجمع ميرال السكني المغلق في مدينة الرياض، واختارت له حي الغروب كموقع. هذا المجمع السكني يغطي مساحة تقدر بحوالي75.000 متر مربع ويهدف إلى الاستجابة للطلب المتزايد على السكن الراقي بمنطقة غرب مدينة الرياض، حيث تضم هذه الأخيرة الحي الدبلوماسي ويتوقع أن تشهد تطورا سريعا تزامنا مع الانتهاء من مشروع حدائق الملك عبد الله العالمية.

أطلقت شركة المسكن الميسر مشروع مجمع ميرال السكني المغلق في مدينة الرياض، واختارت له حي الغروب كموقع. هذا المجمع السكني يغطي مساحة تقدر بحوالي75.000 متر مربع ويهدف إلى الاستجابة للطلب المتزايد على السكن الراقي بمنطقة غرب مدينة الرياض، حيث تضم هذه الأخيرة الحي الدبلوماسي ويتوقع أن تشهد تطورا سريعا تزامنا مع الانتهاء من مشروع حدائق الملك عبد الله العالمية. يضم مجمع ميرال السكني 234 وحدة سكنية تشمل 144 فيلا بنماذج مختلفة تتوزع ما بين الفلل الكبيرة وفلل الدوبلكس والفلل المتصلة. يضم المجمع أيضا 4 عمارات سكنية توفر 56 وحدة سكنيه.


مشروع مجمع ميرال السكني: خطوة أخرى نحو تحقيق أهداف شركة السكن اليسر


مجمع ميرال ينخرط ضمن خطة شاملة تتبناها شركة السكن الميسر التي تنتمي بدورها لمجموعة محمد بن سعيدان العقارية، حيث تهدف هذه الخطة إلى تنفيذ عدد من المشاريع السكنية الضخمة التي تبتغي الشركة من ورائها سد حاجيات السوق وتوفير عروض سكنية لكل من المواطنين ذوي الدخل المتوسط والمحدود وأيضا لفئة رجال الأعمال والمستثمرين الذين يبحثون عن منتجات سكنية بأسعار معقولة وميسرة. الوحدات المطروحة في السوق تحترم كل معايير الجودة والإتقان، وتستخدم الشركة لبنائها أحدث وسائل البناء وأجود المواد، كما أنها تقوم بتصميمها بطريقة تجعلها تصل إلى المستخدم النهائي بأقل التكاليف لتضل شركة السكن الميسر وفية لنهجها الدائم الذي يعتمد فكرة المسكن اللائق بالسعر المناسب. بالنسبة لمشروع مجمع ميرال السكني لم تختلف رؤية الشركة عن السابق، فقد حرصت على توفير وحدات سكنية بأسعار معقولة تبدا من 739 ألف ريال سعودي و تتراوح مساحاتها بين 282 و 759 مترا مربعا.


مشروع مجمع ميرال السكني يعبر عن التزام شركة المسكن الميسر بمبادئ تأسيسها الأولى


تهدف شركة السكن الميسر عبر طرح مشاريع مثل مشروع مجمع ميرال السكني إلى التغلب على بعض التحديات من اجل أن تجعل فكرة المسكن الميسر حقيقة وواقعا ملموسا، لاسيما أن الدراسة التي اصدرتها الشركة العام الماضي تشير الى أن توفير المساكن للمواطنين بشكل ميسر وبأسعار في متناول المواطن يعوقه عدد من المصاعب منها ارتفاع تكلفة الأرض وارتفاع تكلفة التمويل، وقد أكدت الدراسة أيضا أن نسبة عالية من العرض الحالي في سوق العقارات السعودية هي من الوحدات التي يفوق سعرها 500 ألف ريال سعودي، حيث أن اكثر من 37% من المعروض في السوق تصل قيمته ما بين مليون الى مليون ونصف ريال وعلى العكس تصل نسبة المعروض للوحدات السكنية التي تصل قيمتها الى اقل من 500 الف ريال الى 1.7%. فقط. هذا يجعل من مهمة الشركة تحديا كبيرا ويجعل مشاريع عقارية من قبيل مشروع ميرال السكني ذات أهمية بالغة لأنها تستجيب للب شريحة كبيرة من السعوديين.


مشروع مجمع ميرال السكني: حلقة ضمن مشاريع سكنية متنوعة


تجدر الإشارة إلى أن شركة المسكن الميسر قامت بتزويد سوق العقارات السعودي بأزيد من 1600 وحدة سكنية من خلال عدد من المشاريع؛ من بين أهمها مشروع شمس الغروب الذي يقع غرب الرياض بالقرب من حدائق الملك عبدالله العالمية، مشروع مسكن الهياثم شمال مدينة الخرج بالقرب من جامعة الامير سلمان بن عبدالعزيز والمستشفى الجديد، هذا بالإضافة إلى المشاريع الأخرى التي قامت الشركة ببيع جميع وحداتها مثل مسكن البديعة، مجمع الندى، ومجمع الازدهار. بعد كل هذه الإنجازات قدمت شركة المسكن الميسر لسوق العقارات منتجات سكنية جديدة عبر مشروع مجمع ميرال السكني الذي يتوفر على كامل الخدمات الترفيهية والمرافق الأساسية والبنية التحتية الذكية.

عرض المزيد

مزايا المشروع

موقف سيارات

يوجد مكان مخصص لمواقف سيارات الزوار يتسع لأكثر من 80 موقف

مقاهي ومطاعم

مقاهي ومطاعم فاخرة تقدم أفضل الخدمات وألذ الوجبات

بركة سباحة

مسبح رئيسي متعدد الإستخدامات مع قسم خاص لالطفال وخمسة مسابح فرعية

حدائق خضراء

مساحات واسعة خضراء تغطي مساحة 75 ٪من المشروع

ملاعب رياضية

- ملعب متعدد الإستخدامات (كرة طائرة، كرة سلة، كرة قدم،تنس، بولينج ...)

موقع مجمع ميرال السكني

استفسر الآن حول المشروع العقاري مجمع ميرال السكني

أرسل لنا رسالة

قم بإرسال رسالتك من خلال تعبئة هذا النموذج وسوف نقوم بالرد على إستفسارك في أسرع وقت

ارسل لنا رسالة

اطلب إتصال هاتفي
ارسل رسالة