شركة عزيزي للتطوير العقاري

شركة عزيزي للتطوير العقاري

شركة عزيزي للتطوير العقاري
كل الشعارات والعلامات التجارية هي ملك لأصحابها.

حول عزيزي للتطوير العقاري

تأسست شركة عزيزي للتطوير العقاري عام 1989، وسرعان ما اشتهرت بسمعتها الرائعة في مجال الإنشاء والتطوير العقاري، مما أعطاها رصيد كبير من الثقة لدى عملائها وكل من تعامل معها. خلال أكثر من 27 عام، قدمت شركة عزيزى للتطوير والاستثمار العقاري نموذجاً رائعاً للمشاريع العقارية المتكاملة بمشاريعها
تأسست شركة عزيزي للتطوير العقاري عام 1989، وسرعان ما اشتهرت بسمعتها الرائعة في مجال الإنشاء والتطوير العقاري، مما أعطاها رصيد كبير من الثقة لدى عملائها وكل من تعامل معها. خلال أكثر من 27 عام، قدمت شركة عزيزى للتطوير والاستثمار العقاري نموذجاً رائعاً للمشاريع العقارية المتكاملة بمشاريعها

تأسست شركة عزيزي للتطوير العقاري عام 1989، وسرعان ما اشتهرت بسمعتها الرائعة في مجال الإنشاء والتطوير العقاري، مما أعطاها رصيد كبير من الثقة لدى عملائها وكل من تعامل معها. خلال أكثر من 27 عام، قدمت شركة عزيزى للتطوير والاستثمار العقاري نموذجاً رائعاً للمشاريع العقارية المتكاملة بمشاريعها التي لا تهتم فقط بإنشاء بنايات مجردة، ولكن تهتم أيضاَ بإنشاء مجتمع متكامل مبنى على ما يتمناه العملاء من أحلام وتحقيقه على أرض الواقع.


عزيزي للتطوير العقاري تساهم في ازدهار المجتمع العقاري الإماراتي


شركة عزيزي هي إحدى الشركات التي تأسست في مدينة دبي لتبقى وتزدهر ويزدهر معها المجتمع العقاري الإماراتي. ومنذ تلك البداية الأولى، كان هدف عزيزي للتطوير العقاري إنشاء وتطوير المجتمعات المدنية ككل من خلال تشييد العقارات وبناء الوحدات السكنية وإقامة المشاريع التجارية الناجحة. تهتم شركة عزيزي للتطوير والاستثمار العقاري بمشاريعها اهتماماً كبيراً، فهي معروفة على صعيد كبير بأن أي مشروع تقوم عزيزي العقارية بإنشائه وتطويره سيكتب له الدوام والازدهار على المدى البعيد، لذا تهتم شركة عزيزي باستخدام أفضل أنواع المواد عند البناء، والعمل على إخراج المشروع فى أجود صورة يمكن أن يخرج بها المشروع.


عزيزي للتطوير العقاري ورؤيتها في السوق العقاري


التزام الشركة برؤيتها الأساسية من بناء علاقات طويلة الأمد وتطوير علاقة قائمة على الثقة والاحترام المتبادل مع موظفيها وعملائها وشركائها جعلها تصمد أمام أعتى عواصف التنافس القوية بين عمالقة شركات الاستثمار العقاري في سوق دبي. كانت ولا زالت رؤية شركة عزيزي هي تطوير مجتمع متكامل من خلال بناء العقارات والوحدات السكنية التي توفر لك أسلوب الحياة المتكامل الذي تتمناه. وهذا ما يجعل امتلاك أحد العقارات من شركة عزيزي للتطوير والاستثمار العقاري هو بمثابة حلم بالنسبة للكثيرين، فلا شك أن الكثير يحلمون بالإقامة في أحد مشاريع عزيزي مثل أوركيد أو مشروع عزيزي بيرتون أو عزيزي ليترس أو مينا عزيزي.


استثمارات ونجاحات شركة عزيزي للتطوير العقاري


قامت شركة عزيزي للتطوير العقارى باستثمار أكثر من 300 مليون دولار أمريكي في دولة الإمارات العربية المتحدة في سوق العقارات والبنوك، ولها مشاريع أيضاً في دولة أفغانستان منذ عام 2002، حيث حققت الشركة استثمارات تجاوزت مليون دولار أمريكي. وتخطط شركة عزيزي للتطوير والاستثمار العقاري فى عام 2020 بأن تحقق تواجد قوي في 30 بلداً مختلفاً حول العالم وأن تستثمر المزيد من المبالغ المالية الضخمة في انجاز المشاريع التجارية والوحدات السكنية من خلال تسليم 3500 وحدة سكنية في دبي بقيمة 500 مليون دولار أمريكي.
تعتمد شركة عزيزي العقارية في تنفيذ أعمالها على ثلاثة أشياء، البيئة، الاقتصاد والمجتمع ودائماً ما تضع هذه العوامل نصب أعينها قبل إنشاء أو تطوير أي مشروع عقاري. وهذا ما يزيد فرص العمل ويزيد الانتعاش الاقتصادي، فيكون بذلك تنمية للمجتمع قبل تحقيق أي ربح مادي، فهي ليست مجرد شركة استثمار عقارى ولكن هي منظومة متكاملة لخدمة المجتمع وتطويره. الاهتمام بجودة التصميم، الالتزام الكامل عند التسليم واحترام الشركة لعملائها، جعلوا من شركة عزيزي هدف يحلم الكثير من المستثمرين بالاستثمار في مشاريعها، فهي منافس قوى جدا ليس فقط فى دبى ولكن فى الكثير من دول العالم.

عرض المزيد

احصل على المزيد من التفاصيل حول العقارات من عزيزي للتطوير العقاري:

أرسل لنا رسالة

قم بإرسال رسالتك من خلال تعبئة هذا النموذج وسوف نقوم بالرد على إستفسارك في أسرع وقت

ارسل لنا رسالة

اطلب إتصال هاتفي
ارسل رسالة