حول فرهاد عزيزي السكني

أطلقت شركة عزيزي للتطوير العقاري مشروعا سكنيا جديدا في منطقة المدينة الطبية، وهو مشروع فرهاد عزيزي السكني الذي يحمل إسم المدير التنفيذي للشركة ويضم مجموعة من الشقق الفاخرة بالإضافة إلى عدد من المرافق الاجتماعية والترفيهية والتجارية التي تجعل المشروع عبارة عن مجمع سكني متكامل الخدمات. كما أن التصميم الهندسي الفريد
أطلقت شركة عزيزي للتطوير العقاري مشروعا سكنيا جديدا في منطقة المدينة الطبية، وهو مشروع فرهاد عزيزي السكني الذي يحمل إسم المدير التنفيذي للشركة ويضم مجموعة من الشقق الفاخرة بالإضافة إلى عدد من المرافق الاجتماعية والترفيهية والتجارية التي تجعل المشروع عبارة عن مجمع سكني متكامل الخدمات. كما أن التصميم الهندسي الفريد

أطلقت شركة عزيزي للتطوير العقاري مشروعا سكنيا جديدا في منطقة المدينة الطبية، وهو مشروع فرهاد عزيزي السكني الذي يحمل إسم المدير التنفيذي للشركة ويضم مجموعة من الشقق الفاخرة بالإضافة إلى عدد من المرافق الاجتماعية والترفيهية والتجارية التي تجعل المشروع عبارة عن مجمع سكني متكامل الخدمات. كما أن التصميم الهندسي الفريد الذي يتميز به مبنى فرهاد عزيزي السكني يجعله إنجازا معماريا متألقا ويميزه عن باقي مشاريع الشركة في إمارة دبي.


مشروع فرهاد عزيزي السكني: وحدات سكنية فاخرة بمساحات مختلفة وتصاميم أنيقة


يضم مشروع فرهاد عزيزي السكني 634 شقة سكنية فاخرة تقدم للقاطنين بها كافة وسائل وشروط الراحة والرفاهية وتمنحهم أسلوب عيش آمن في بيئة أنيقة وعصرية، كما تتوفر الشقق التي تختلف مساحاتها وأسعارها لتلبية كافة الاحتياجات وإرضاء جميع الأذواق مرافق حديثة ومجهزة وتتميز تصاميمها الداخلية بجمالية عالية ولمسات إبداعية متألقة. تجدر الإشارة إلى أن شركة عزيزي للتطوير العقاري تقدم لزبنائها شقق مشروع فرهاد عزيزي السكني بتشكيلة متنوعة تمنحهم فرصة الاختيار ضمن استوديوهات تتراوح مساحاتها بين 312 و550 قدم مربعة، وشقق تتوفر على غرفة واحدة تتراوح مساحتها بين 550 و1770 قدم مربعة، علاوة على الشقق التي تتألف من غرفتي نوم وتتراوح مساحتها بين 1070 و2052 قدم مربعة. ويتألف مبنى المشروع من 17 طابقا بالإضافة إلى طابق أرضي وطابق سفلي وموقفين كبيرين للسيارات، حيث تقدر المساحة المخصصة للبناء في هذا المشروع حوالي 728,815 قدم مربعة، ويبلغ ارتفاع البناية 80 مترا.


مشروع فرهاد عزيزي السكني يقدم مرافق متنوعة وخدمات راقية


يشمل مشروع فرهاد عزيزي السكني، بالإضافة إلى الوحدات السكني الفاخرة، مرافق متميزة مثل المركز الصحي والسونا وحوض السباحة الكبير، وأيضا منطقة مخصصة للعب الأطفال ومضمار جري للراغبين في ممارسة رياضاتهم في الهواء الطلق. كما أن المشروع يضم أيضا ملعبا لكرة السلة ومتاجر لبيع التجزئة ومواقف مغطاة للسيارات، علاوة على 6 مصاعد كبيرة الحجم. وقد حرصت شركة عزيزي على تقديم تحفيزات مهمة للمشترين والمستثمرين الراغبين في اقتناء شقة من شقق المشروع، حيث تقدم كل عروض فرهاد عزيزي السكني بخطة سداد مغرية تبدأ بدفع نسبة 10% بالإضافة إلى رسوم التسجيل، وتستمر بدفع نفس النسبة على مدى 8 أشهر كل شهرين إلى حدود تاريخ تسليم الوحدة الذي من المتوقع أن يكون خلال الربع الثاني من عام 2019، حيث يمكن للمشتري أو المستثمر دفع نسبة 50 % المتبقية.


مشروع فرهاد عزيزي السكني: موقع متميز في قلب المدينة الطبية في دبي


اختارت شركة عزيزي للتطوير العقاري كعادتها في كل المشاريع العقارية في دبي منطقة استراتيجية لمشروعها الجديد فرهاد عزيزي السكني، حيث تم بناء المشروع السكني في قلب مدينة دبي الطبية، كما أن كل الشقق في هذا المجمع المتكامل الخدمات تطل على برج خليفة وبرج خور دبي، ولا تبعد سوى بمسافة 6 كيلومترات عن داون تاون دبي (وسط مدينة دبي) ومول دبي، ولا تفصلها سوى 8 كيلومترات عن مطار دبي و4 كيلومترات عن مركز دبي التجاري. كما أن فرهاد عزيزي السكني يتواجد بالقرب من وافي مول، وطريق الخليل وطريق عود ميثا.

عرض المزيد

مزايا المشروع

برك سباحة

برك سباحة خاصة بالكبار واخرى للصغار تمتاز بتصاميم مبتكرة

العاب رياضية

نادي رياضي مجهز لممارسة الالعاب الرياضية واللياقة

لعب اطفال

منطقة مجهزة وآمنة مخصصة للعب الأطفال وقضاء وقت ممتع

كرة سلة

ايضا يوفر مشروع فرهاد عزيزي السكني ملعباَ لكرة السلة

منطقة تسوق

مجموعة محلات وبوتيكات ومولات بيع بالتجزئة لتلبية حاجيات السكان

مناطق خضراء

مناطق تنزه خضراء واسعة لقضاء اوقات مميزة في احضان الطبيعة

موقع فرهاد عزيزي السكني

استفسر الآن حول المشروع العقاري فرهاد عزيزي السكني

أرسل لنا رسالة

قم بإرسال رسالتك من خلال تعبئة هذا النموذج وسوف نقوم بالرد على إستفسارك في أسرع وقت

ارسل لنا رسالة

اطلب إتصال هاتفي
ارسل رسالة