استفسر عن العقارات في سيفينوكس, كينت

حول سيفينوكس

اكتشف المنازل الفخمة الرائعة والحدائق التي لا تقاوم والبقايا الرومانية والمناظر الطبيعية الخلابة، بما في ذلك التلال المتموجة في هاي ويلد ونورث داون المتدحرجة
اكتشف المنازل الفخمة الرائعة والحدائق التي لا تقاوم والبقايا الرومانية والمناظر الطبيعية الخلابة، بما في ذلك التلال المتموجة في هاي ويلد ونورث داون المتدحرجة
اكتشف المنازل الفخمة الرائعة والحدائق التي لا تقاوم والبقايا الرومانية والمناظر الطبيعية الخلابة، بما في ذلك التلال المتموجة في هاي ويلد ونورث داون المتدحرجة، تجعل سيفينوكس في كينت وجهة لا يمكنك تفويتها.
تحفل سيفينوكس بتاريخها الطويل جيدًا، مع الهندسة المعمارية الكنتشية التقليدية في مدنها وقرىها الجذابة؛ تمتلئ سيفينوكس وويسترهام وايدنبريدج وايسفورد بالأجواء وشوارع التسوق النابضة بالحياة والكنوز المعمارية والأماكن الجذابة لتناول الطعام والشراب، مما يوفر جزءًا من حياة كينت التقليدية.
يقع أحد المنازل الفخمة الأكثر إثارة للإعجاب في بريطانيا في قلب سيفينوكس: ملكية ناشونال ترست الواسعة والساحرة في نول. يعود تاريخه إلى الخمسينيات من القرن الخامس عشر ويضم 365 غرفة رياضية مشهورة و 52 درجًا وسبع باحات، هنا سوف تتجول في صالات العرض الرائعة والفضة المتلألئة والصور الشخصية والأقمشة الفاخرة. ثم توجه عبر أشجار البرتقال المضاءة بنور الشمس إلى حديقة مساحتها 1000 فدان تتخللها الأشجار المورقة وقطعان الغزلان.

المعالم الرئيسية في سيفينوكس


يوجد شمال سيفينوكس وويسترهام، أشهر محطة مقاتلة في بريطانيا، راف بيجين هيل، والتي لا تزال معترف بها دوليًا باعتبارها "الحلقة الأقوى" للسير وينستون تشرشل. ستكتشف القصص الملهمة للأشخاص الشجعان والابتكارات التقنية التي تشكل عالمنا اليوم في متحف بيجين هيل التذكاري. يروي المتحف قصة راف بيجين هيل من خلال التجارب الشخصية لأولئك الذين خدموا هناك والمجتمع الذي دعمهم. يضم المتحف ويحمي كنيسة سانت جورج الموجودة في الموقع.
تقع فيلا لولينجستون رومان على بعد 7 أميال شمال سيفينوكس، وهي واحدة من أفضل الفيلات المحفوظة في البلاد. تعمل الفسيفساء الزاهية واللوحات الجدارية المذهلة حقًا على إحياء منتصف القرن الرابع - تحقق من التدفئة تحت الأرضية في العصر الروماني في الحمام. ثم قم بالتمرير إلى الأمام لمدة 12 قرنًا في قلعة لولينجستون المجاورة والحديقة العالمية، حيث تحيط بمنزل مانور من القرن الخامس عشر نباتات من جميع أنحاء العالم.

الحياة في سيفينوكس


يمكن القيام بمشاهدة المعالم السياحية، ربما يكون أحد المراكز الترفيهية بالمنطقة أو المركز الثقافي الشامل والسينما والمسرح وهو ذا ستيج سيفينوكس، قبل النوم في رويال اوك أو برايمر ان. النوم في ثيستل براند هاتش بعد مشاهدة سباقات السيارات أو الدراجات المثيرة في ثيستل براند هاتش؛ يمكنك حتى الصراخ حول الحلبة المشهورة عالميًا في سيارة سباق بنفسك.
عرض المزيد

سيفينوكس على خريطة كينت

أرسل لنا رسالة

قم بإرسال رسالتك من خلال تعبئة هذا النموذج وسوف نقوم بالرد على إستفسارك في أسرع وقت

ارسل لنا رسالة

اطلب إتصال هاتفي
ارسل رسالة