حول كوينتون كورت

تقع هذه المجموعة المكونة من غرفة نوم واحدة وغرفتي نوم و3 غرف نوم في بلدة سيفينوكس الجميلة، وتوفر حياة فاخرة في قلب منطقة نورث داونز المتدحرجة. يقع كوينتون كورت على بعد 6 دقائق سيرًا على الأقدام من محطة سكة حديد سيفينوكس
تقع هذه المجموعة المكونة من غرفة نوم واحدة وغرفتي نوم و3 غرف نوم في بلدة سيفينوكس الجميلة، وتوفر حياة فاخرة في قلب منطقة نورث داونز المتدحرجة. يقع كوينتون كورت على بعد 6 دقائق سيرًا على الأقدام من محطة سكة حديد سيفينوكس
تقع هذه المجموعة المكونة من غرفة نوم واحدة وغرفتي نوم و3 غرف نوم في بلدة سيفينوكس الجميلة، وتوفر حياة فاخرة في قلب منطقة نورث داونز المتدحرجة. يقع كوينتون كورت على بعد 6 دقائق سيرًا على الأقدام من محطة سكة حديد سيفينوكس، حيث تنقلك وصلات متكررة إلى وسط لندن في غضون 22 دقيقة فقط. يقع وسط المدينة أيضًا على بعد مسافة قصيرة سيرًا على الأقدام مع مجموعة من المطاعم والمتاجر والمباني القديمة الخلابة والمساحات الخضراء الشاعرية.

لما الشراء في كوينتون كورت؟


يقع مشروع كوينتون كورت على بعد مسافة سير قصيرة من المحطة مع وصلات إلى جسر لندن فى 22 دقيقة، كما يتوفر اتصال الألياف الضوئية فائق السرعة؛ مما يتيح لك العمل من المنزل بالشكل الذي يناسبك، ويوجد حدائق عامة منسقة بشكل رائع، إضافة لكون موقعه وسط المدينة، وتوفر موقف سيارات خاص تحت الأرض، وسهولة الوصول إلى مطاري جاتويك وهيثرو. كما يقع سيفينوكس على بعد سبع دقائق فقط من تقاطع 5 من الطريق السريع M25

العيش في كوينتون كورت


تقع الحياة في سيفينوكس على بعد أقل من نصف ساعة من لندن ولكن العالم كله بعيدًا من حيث الإيقاع، تقدم المدينة مزيجًا رائعًا من الريف المثالي والبوتيكات الذكية والمطاعم الحائزة على جوائز والمدارس ذات المستوى العالمي. داخل المدينة نفسها، يمكنك مشاهدة مباراة كريكيت على الكرمة الشهيرة، قبل التوجه إلى نول بارك واستكشاف منزل نول وأراضيها القديمة سيرًا على الأقدام أو بالدراجة.

التعليم في كوينتون كورت


يقع كوينتون كورت في بلدة ذات شعبية كبيرة للعائلات. توفر سيفينوكس مجموعة رائعة من الفرص التعليمية، والعديد منها مشهور ليس فقط في جميع أنحاء البلاد ولكن في جميع أنحاء العالم.
مدرسة سيفينوكس المرموقة، التي تأسست عام 1432، تقدم خدمات نهارية وداخلية للأولاد والبنات الذين تتراوح أعمارهم بين 11 و18 عامًا في حرم جامعي رائع مساحته 100 فدان. حصلت المدرسة على لقب مدرسة صنداي تايمز الثانوية المستقلة للعام 2018، وهي معروفة بنهجها المبتكر في التميز الأكاديمي جنبًا إلى جنب مع الرعاية النفسية القوية.

المواصلات في كوينتون كورت


تقع محطة السكك الحديدية الرئيسية، على بعد 6 دقائق فقط سيرًا على الأقدام من كوينتون كورت، على الخط الرئيسي الجنوبي الشرقي وشبكة ثامسلينك وخط هاستنجس المحلي. من سيفينوكس يمكنك اللحاق بخدمات سريعة إلى جسر لنجن ووترلو ايست وتشارينغ كروس وشارع كانون. يقع سيفينوكس على بعد سبع دقائق فقط بالسيارة من التقاطع 5 للطريق السريع M25، بينما تقع مدينة جيتويك على بعد 25 ميلاً. للسفر الدولي، تقع ابسفليت الدولية على بعد 18 ميلاً، حيث يمكن أن يأخذك قطار يوروستار إلى باريس وبروكسل.
عرض المزيد

مزايا المشروع

موقف سيارات خاص

وتوفر موقف سيارات خاص تحت الأرض

حدائق

حدائق عامة منسقة بشكل رائع

موقع وسط المدينة

يقع على بعد مسافة سير قصيرة من المحطة مع وصلات إلى جسر لندن فى 22 دقيقة

انترنت ألياف ضوئية

يتوفر اتصال الألياف الضوئية فائق السرعة؛ مما يتيح لك العمل من المنزل

المطار

وسهولة الوصول إلى مطاري جاتويك وهيثرو

مطاعم

تقدم المدينة المطاعم الحائزة على جوائز

محلات تجارية

يتوفر في المدينة البوتيكات الذكية

مدارس

توجد مدرسة سيفينوكس المرموقة

موقع كوينتون كورت

استفسر الآن حول المشروع العقاري كوينتون كورت

أرسل لنا رسالة

قم بإرسال رسالتك من خلال تعبئة هذا النموذج وسوف نقوم بالرد على إستفسارك في أسرع وقت

ارسل لنا رسالة

اطلب إتصال هاتفي
ارسل رسالة