استفسر عن العقارات في كامبرلي, ساري

حول كامبرلي

كامبرلي هي بلدة تقع في منطقة ساري هيث في ساري بإنجلترا، على بعد حوالي 31 ميلاً (50 كم) جنوب غرب وسط لندن. تقع المدينة في أقصى غرب المقاطعة، بالقرب من حدود هامبشاير وبيركشاير
كامبرلي هي بلدة تقع في منطقة ساري هيث في ساري بإنجلترا، على بعد حوالي 31 ميلاً (50 كم) جنوب غرب وسط لندن. تقع المدينة في أقصى غرب المقاطعة، بالقرب من حدود هامبشاير وبيركشاير
كامبرلي هي بلدة تقع في منطقة ساري هيث في ساري بإنجلترا، على بعد حوالي 31 ميلاً (50 كم) جنوب غرب وسط لندن. تقع المدينة في أقصى غرب المقاطعة، بالقرب من حدود هامبشاير وبيركشاير. نشأت كامبرلي، التي كانت جزءًا من غابة وندسور، حول الأكاديمية العسكرية الملكية ساندهيرست وكلية أركان الجيش المرتبطة بها. كانت تعرف في الأصل باسم كامبريدج تاون، وقد تم تخصيص اسمها الحالي من قبل مكتب البريد العام في عام 1877.
تشمل ضواحي كامبرلي كراولي هيل ويورك تاون ودياموند ريدج وهيثرسايد وأولد دين. وتقع المدينة مباشرة شمال الطريق السريع M3، والذي يمكن الوصول إليه عبر التقاطع 4. تقع محطة سكة حديد كامبرلي على الخط الفاصل بين أسكوت وألدرشوت ويتم تشغيل خدمات القطارات بواسطة سكة حديد ساوث ويسترن.

المعالم الرئيسية المشهورة في كامبرلي


المعلم المألوف في كامبرلي هو الأنبوب الخرساني الأبيض الذي يقع على الطريق السريع A30 ويقترب من دوار السهول. تم إنشاء هذا كإعلان من قبل شركة الأنابيب التي استأجرت المبنى. عندما تم إغلاقها، تمت كتابة صيانة الفيل في عقد الإيجار، لذلك استمرت الشركات اللاحقة في الاعتناء به.
جولي فورمر هو مقهى سابق عند تقاطع الطريقين A30 وA325 إلى شرق المدينة. سميت على اسم ويلام ديفيز، الذي شنق في هذا المكان عام 1689. ذا ويتشيف هي حانة مسجلة من الدرجة الثانية إلى الجنوب الشرقي من المدينة، وهي مصممة بتصميم مميز لعجلة السقاطة.

العيش في كامبرلي


يوجد في كامبرلي تاون سنتر مجموعة كبيرة من المحلات التجارية والمطاعم. يقع المول في وسط المدينة مع أكثر من 100 متجر بما في ذلك افتتاح بيت فريزر في نافذة جديدة. ومجموعة كبيرة من المقاهي للاختيار من بينها، بالإضافة إلى بطاقة عضوية ريورد مي المجانية التي تؤهلك للحصول على عروض وعروض ترويجية حصرية داخل المول. ردهة المطاعم، وسينما وصالة بولينج، ومركز ألعاب الأطفال اللينة مثل القلعة السحرية والنادي الرياضي الصغير- بالإضافة لبرامج الجمباز للأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين 4 أشهر و12 عامًا، يوجد مجموعة مختارة من المتاجر، أحداث منتظمة. وأيضا لا تنس اختيار المحلات التجارية والمطاعم في بارك ستريت وهاي ستريت والمواجه للطريق A30!
عرض المزيد

كامبرلي على خريطة ساري

أرسل لنا رسالة

قم بإرسال رسالتك من خلال تعبئة هذا النموذج وسوف نقوم بالرد على إستفسارك في أسرع وقت

ارسل لنا رسالة

اطلب إتصال هاتفي
ارسل رسالة