حول مدينة جميرا ليفنج

شكل إطلاق شركة دبي القابضة لمشروع مدينة جميرا ليفنج حدثا عقارياً بارزا خلال عام 2018، تاريخ إعلان الشركة عن بدء تطوير هذا المجمع السكني الضخم الذي يعد من أبرز مشاريع دبي القابضة العقارية. ويقع المشروع قبالة برج العرب في إمارة دبي، وقد تم عرضه للعموم خلال فعاليات معرض سيتي سكيب

شكل إطلاق شركة دبي القابضة لمشروع مدينة جميرا ليفنج حدثا عقارياً بارزا خلال عام 2018، تاريخ إعلان الشركة عن بدء تطوير هذا المجمع السكني الضخم الذي يعد من أبرز مشاريع دبي القابضة العقارية. ويقع المشروع قبالة برج العرب في إمارة دبي، وقد تم عرضه للعموم خلال فعاليات معرض سيتي سكيب

شكل إطلاق شركة دبي القابضة لمشروع مدينة جميرا ليفنج حدثا عقارياً بارزا خلال عام 2018، تاريخ إعلان الشركة عن بدء تطوير هذا المجمع السكني الضخم الذي يعد من أبرز مشاريع دبي القابضة العقارية. ويقع المشروع قبالة برج العرب في إمارة دبي، وقد تم عرضه للعموم خلال فعاليات معرض سيتي سكيب جلوبال الذي يمثل واحدا من أبرز المعارض العقارية السنوية التي تعرفها مدينة دبي منذ العديد من السنوات.


مدينة جميرا ليفينج: مجمعات سكنية في بيئة هادئة وآمنة

يغطي مشروع مدينة جميرة ليفنج مساحة إجمالية تصل إلى حدود 3.85 مليون قدم مربعة، ويضم عددا من المجمعات السكنية التي تتألف بدورها من مجموعة مبان تتصل ببعضها البعض عبر ممرات مخصصة للمشاة ومسارات لهواة رياضة الجري وركوب الدراجات الهوائية، ويقدم هذا المشروع الكبير وحدات سكنية متاحة للبيع عبر خيار التملك الحر سواء من المواطنين أو المقيمين، حيث يصل عدد المباني إلى 60 مبنى سكني ستشكل بعد اكتمال بنائها وجهة سكنية فريدة وتوسعة إضافية لمشروع مدينة جميرا، كما أنها تتواجد في موقع استراتيجي داخل بيئة هادئة لا يعكر صفوها ضجيج المدينة وحركة السيارات، ويضم مشروع مدينة جميرة ليفنج مساحات خضراء مفتوحة الأجواء تشكل بدورها فضاءات للاسترخاء، ومجالاً شاسعا لممارسة كافة أنواع الأنشطة في الهواء الطلق. وتجدر الإشارة إلى أن مشروع مدينة جميرا ليفينج يقوم على مفهوم السلامة والأمان، ولذلك ركزت شركة دبي القابضة على خلق أجواء هادئة وآمنة وسط المجمع من خلال التركيز على مرافق المشاة وتوفير حماية للبيئة المحيطة، وأيضا عبر تنظيم دخول وخروج السيارات.


مشروع مدينة جميرا دبي: شقق سكنية بتصاميم متميزة ومساحات عيش واسعة


يقدم مشروع مدينة جميرا دبي مجموعة مختارة من الشقق السكنية ذات المساحات الشاسعة والعصرية، التي تتميز بتصاميمها الداخلية الأنيقة وديكوراتها المتألقة، علاوة على صالات الاستقبال الضخمة التي تتوفر عليها البنايات، والتي تشكل ملتقى للسكان وفضاءات رحبة للاسترخاء واستقبال الزوار وممارسة كل الأنشطة المجتمعية. كما أن هذه الشقق السكنية ذات المستوى الرفيع تعد مالكيها بعائد استثماري مرتفع وأرباح مجزية بالنسبة للأفراد والمستثمرين ورجال الأعمال، وتتوفر على تجهيزات عصرية وحديثة تزيد من قيمتها وتمنح سكان المجمع كل وسائل الراحة والترفيه. كما أن مدينة جميرا في دبي توفر لسكان هذه الوحدات العصرية والأنيقة مرافق راقية من ضمنها المنصات الفخمة ومناطق الشواء التي تمنح إطلالات مذهلة على برج العرب، ومدينة جميرا والواجهة البحرية.


موقع استراتيجي مرتبط بشبكة طرق رئيسية متنوعة


ينفرد مشروع مدينة جميرا ليفنج، الذي يقدم ضمن عروضه المتنوعة شققاً سكنية للتمليك في دبي، بموقعه الاستراتيجي وسهولة التنقل منه وإليه عبر شبكة طرق مختلفة من كافة جهات الإمارة، مثل طريق الشيخ زايد وطريق الوصل، وطريق أم سقيم، وشاطئ جميرا، حيث لا تتجاوز مدة الوصول إلى المشروع عبر هذه الطرقات 5 دقائق بالسيارة. هذا وتجدر الإشارة أيضا إلى أن مشروع جميرة ليفنج يتواجد بالقرب من مراكز التسوق الكبرى، ومحطات النقل العام، علاوة على توفره على مجموعة مدارس تم تصنيفها في المراتب الأولى من طرف هيئة المعرفة والتنمية البشرية.

عرض المزيد

مزايا المشروع

حوض سباحة

يوفر مشروع مدينة جميرا ليفنج حوض سباحة فاخر بتصميم عصري مميز

مركز رياضي

نادي رياضي مجهز بالكامل لممارسة اللياقة البدنية وألعاب القوى

حراسة

طاقم أمن وحراسة على مدار الساعة

خيارات سكنية متنوعة

يوفر مشروع مدينة جميرا ليفنج خيارات سكنية بشقق ذات 1، 2، 3 أو 4 غرف نوم

جسر

جسر مؤدي الى مدينة جميرا

تسوق

العديد من البوتيكات والمحال التجارية والمولات التي توفر كافة الاحتياجات

خطط السداد

القسط الدفعة النسبة
دفعة الحجز فورا 5%
الدفعة الثانية تدفع بعد 60 يوماً من تاريخ الحجز 5%
الدفعة الثالثة تدفع بعد 210 يوماً من تاريخ الحجز 5%
الدفعة الرابعة تدفع بعد 360 يوماً من تاريخ الحجز 5%
الدفعة الخامسة تدفع بعد 510 يوماً من تاريخ الحجز 5%
الدفعة السادسة تدفع بعد 660 يوماً من تاريخ الحجز 5%
الدفعة السابعة تدفع بعد 750 يوماً من تاريخ الحجز 5%
الدفعة الثامنة تدفع بعد 840 يوماً من تاريخ الحجز 5%
الدفعة التاسعة تدفع بعد 990 يوماً من تاريخ الحجز 60%

موقع مدينة جميرا ليفنج

العقارات في مدينة جميرا ليفنج

AED 1,220,000 شقة سكنية, 1- غرفة نوم, 71.01 م2

AED 1,850,000 شقة سكنية, 2- غرف نوم, 100.7 م2

استفسر الآن حول المشروع العقاري مدينة جميرا ليفنج

أرسل لنا رسالة

قم بإرسال رسالتك من خلال تعبئة هذا النموذج وسوف نقوم بالرد على إستفسارك في أسرع وقت

ارسل لنا رسالة

اطلب إتصال هاتفي
ارسل رسالة