حول مشروع سيرينا

أعلنت شركة دبي للعقارات، الرائدة في مجال البناء والتطوير العقاري في دبي ودولة الإمارات العربية المتحدة، عن إطلاق مشروع سيرينا في منطقة دبي لاند، ويضم هذا المجمع السكني وحدات من فئة السكن الميسر موجهة لأصحاب الدخل المتوسط، ويغطي المشروع مساحة تقدر بحوالي 8.2 مليون قدم مربعة، ويتميز بتصاميم وحداته المستوحاة
أعلنت شركة دبي للعقارات، الرائدة في مجال البناء والتطوير العقاري في دبي ودولة الإمارات العربية المتحدة، عن إطلاق مشروع سيرينا في منطقة دبي لاند، ويضم هذا المجمع السكني وحدات من فئة السكن الميسر موجهة لأصحاب الدخل المتوسط، ويغطي المشروع مساحة تقدر بحوالي 8.2 مليون قدم مربعة، ويتميز بتصاميم وحداته المستوحاة

أعلنت شركة دبي للعقارات، الرائدة في مجال البناء والتطوير العقاري في دبي ودولة الإمارات العربية المتحدة، عن إطلاق مشروع سيرينا في منطقة دبي لاند، ويضم هذا المجمع السكني وحدات من فئة السكن الميسر موجهة لأصحاب الدخل المتوسط، ويغطي المشروع مساحة تقدر بحوالي 8.2 مليون قدم مربعة، ويتميز بتصاميم وحداته المستوحاة من الفن المعماري المتوسطي، والذي يجعل هذه الفلل المختلفة المساحات تجذب المستثمرين والمشترين من داخل دبي وخارجها.


مشروع سيرينا: فلل سكنية بتصاميم هندسية إسبانية


ينفرد مشروع سيرينا بتصاميمه الجميلة المستوحاة من التقاليد الهندسية المتوسطية والعمارة الإسبانية، ومن المتوقع تنفيذه على خمسة مراحل قبل أن يتم تسليم كافة وحداته في الربع الثاني من عام 2020. وتشمل المرحلة الأولى من المشروع تجمعات يضم كل واحد منها ما بين 4 إلى 6 وحدات سكنية تحيط بها مساحات خضراء منمقة وجميلة. تتألف هذه المرحلة من فلل سكنية شبه منفصلة تضم غرفتي نوم وثلاث غرف نوم، ويسعى المشروع لتوفير مجتمع سكني متكامل الخدمات تشبه وحداته تلك الفلل الرائعة التي تتواجد في بلدان أوروبية مثل إسبانيا، وتمنح القاطنين فيها نمط حياة هادئة ومستقرة وسط أجواء خلابة.


سيرينا: موقع استراتيجي ومرافق متنوعة


يقع مشروع سيرينا في منطقة دبي لاند بالقرب من وسط المدينة، وهو متصل مباشرة بشارع الإمارات. يتواجد هذا المجمع السكني وسط مجمعات أخرى قامت بتطويرها شركة دبي للعقارات مثل مشروع الواحة، ومجمع ليان، ويقع سيرينا على بعد دقائق من مطار آل مكتوم، ويضم مجموعة من المرافق الترفيهية والاجتماعية مثل حمامات السباحة، وصالة الألعاب الرياضية المجهزة بأحدث التجهيزات، والمناطق المخصصة للعب الأطفال، بالإضافة إلى العيادة الطبية. كما يضم مجمع سيرينا أيضا مساحات تجزئة شاسعة تغطي مساحة 100 ألف قدم، مخصصة للتأجير، من أجل تقديم خيارات كثيرة ومتنوعة من المتاجر للسكان وتلبية كافة احتياجاتهم اليومية، ومن بين أهم المرافق التجارية هناك مركز البلازا التجاري الذي يعزز الأجواء الحيوية التي يتميز بها المشروع ويوفر مجموعة كبيرة من خيارات التجزئة.

عرض المزيد

مزايا المشروع

مرافق رياضية

مرافق رياضية مجهزة بأحدث الأجهزة

برك سباحة

يوفر مشروع سيرينا مسابح واسعة ومميزة

تسوق

محلات تجارية توفر كافة الاحتياجات اليومية

منطقة لعب أطفال

مرافق ترفيه مميزة ومناطق لعب أطفال

عيادات صحية

عيادات رعاية صحية متكاملة

موقع مميز

على بعد دقائق من مطار آل مكتوم الدولي

خطط السداد

القسط الدفعة النسبة
دفعة الحجز فورا 5%
الدفعة الاولى تدفع في 15 ديسمبر 2017 5%
الدفعة الثانية تدفع في 15 أبريل 2018 5%
الدفعة الثالثة تدفع في 15 أغسطس 2018 5%
الدفعة الرابعة تدفع في 15 ديسمبر 2018 5%
الدفعة الخامسة تدفع في 15 أبريل 2019 5%
الدفعة السادسة تدفع في 15 أغسطس 2019 5%
الدفعة السابعة تدفع في 15 ديسمبر 2019 5%
الدفعة الثامنة عند التسليم في الربع الثاني من 2019 60%

موقع مشروع سيرينا

العقارات في مشروع سيرينا

AED 1,780,000 فيلا, 3- غرف نوم, 180 م2

استفسر الآن حول المشروع العقاري مشروع سيرينا

أرسل لنا رسالة

قم بإرسال رسالتك من خلال تعبئة هذا النموذج وسوف نقوم بالرد على إستفسارك في أسرع وقت

ارسل لنا رسالة

اطلب إتصال هاتفي
ارسل رسالة