حول جيفيرا الساحل الشمالى

قامت شركة انرشيا بتطوير مشروع جيفيرا الساحل الشمالي Jefaira North Coast في خليج راس الحكمة وتحديدا في الكيلو 190 على طريق اسكندرية مطروح بعد قرية لافيستا، وقبل قرية ماونتن فيو، وقد استوحت الشركة إسم المشروع من المنطقة التي يقع فيها وهي منطقة الجيفيرا التي يحمل اسمها معنى المصدر الدائم للمياه

قامت شركة انرشيا بتطوير مشروع جيفيرا الساحل الشمالي Jefaira North Coast في خليج راس الحكمة وتحديدا في الكيلو 190 على طريق اسكندرية مطروح بعد قرية لافيستا، وقبل قرية ماونتن فيو، وقد استوحت الشركة إسم المشروع من المنطقة التي يقع فيها وهي منطقة الجيفيرا التي يحمل اسمها معنى المصدر الدائم للمياه

قامت شركة انرشيا بتطوير مشروع جيفيرا الساحل الشمالي Jefaira North Coast في خليج راس الحكمة وتحديدا في الكيلو 190 على طريق اسكندرية مطروح بعد قرية لافيستا، وقبل قرية ماونتن فيو، وقد استوحت الشركة إسم المشروع من المنطقة التي يقع فيها وهي منطقة الجيفيرا التي يحمل اسمها معنى المصدر الدائم للمياه العذبة. ويعتبر مشروع جيفيرا راس الحكمة من أحدث مشاريع شركة انرشيا، ويأتي بعد سلسلة مشاريع مماثلة لاقت نجاحا منقطع النظير، ومن بين هذه المشاريع نجد جولز 6 أكتوبر، و فراندا سهل حشيش، و جى كريبس الجونه، وأيضا بركس 6 أكتوبر، وقد قامت الشركة بتصميم قرية جيفيرا الساحل الشمالي بشكل مختلف وبطابع عصري متميز لخلق مجتمع متطور ونابض بالحياة.


مشروع جيفيرا راس الحكمة: وحدات سكنية فاخرة ضمن كمباوندات مسيجة


تصل المساحة الإجمالية لمشروع جيفيرا راس الحكمة إلى حدود 1300 فدان، وتنقسم الوحدات السكنية في هذا المجمع الساحلي العصري إلى شقق مختلفة المساحات ما بين شقق الاستوديو، والشقق التي تتوفر على 1 غرفة نوم، وفلل وشاليهات فاخرة بمساحات وأحجام مختلفة، وكل هذه الوحدات تطل بشكل مباشر على البحر، وهي مساكن مثالية للأسر مهما اختلف عدد أفرادها. ويمتد منتجع جيفيرا انرشيا على شاطئ يصل عرضه إلى 3 كيلومتر و600 متر مما يضفي طابع الخصوصية على المشروع حتى خلال المواسم والفترات التي تعرف خلالها الشواطئ الأخرى اكتضاضا بالسياح والمصطافين، ويصل عمق المشروع إلى 2 كيلومتر أيضا. ويعرض منتجع جيفيرا الساحل الشمالي وحدات سكنية متنوعة ومختلفة المساحات بأسعار مدروسة بعناية، حيث تشمل العروض الشقق السكنية، والفلل والشاليهات، وأيضا الشاليهات كوندز، ووحدات التوين هاوس، ومنازل التاون هاوس. وتعرض الشركة كل وحدات جيفيرا انرشيا بأسعار تنافس كل عروض الشقق للبيع في الساحل الشمالي، وعروض شاليهات للبيع في الساحل الشمالي أيضا.


مشروع جيفيرا الساحل الشمالي: تصاميم عصرية ومرافق راقية وتسهيلات في الأداء


يتميز مشروع جيفيرا الساحل الشمالي بموقعه الاستراتيجي في خليج الجيفيرة، وأيضا بتصاميمه رفيعة المستوى، حيث استوحت شركة انرشيا تصاميم وحدات هذا المنتجع العصري من جزر البحر الأبيض المتوسط الخلابة، وقد حرصت الشركة على جعل المشروع مدينة ساحلية متكاملة المرافق والخدمات تصلح للعيش فيها طوال السنة، حيث يضم جيفيرا راس الحكمة مرافق راقية من ضمنها مدرسة وجامعة ومستشفى، علاوة على منطقة تجارية ومارينا عالمية ومنطقة فنادق 5 نجوم، وأيضا مركزا رياضيا كبيرا بمواصفات عالمية وأحواض سباحة في كل الكمباوندات. وقد استعانت الشركة خلال تطويرها لمشروع جيفيرا الساحل الشمالي بشركات عالمية مثل شركة تن دزاين البريطانية، وهي شركة عالمية متخصصة في بناء المدن الساحلية في شتى أنحاء العالم. وتجدر الإشارة إلى أنه بالإضافة إلى دراسة اسعار جيفيرا الساحل الشمالي بعناية لجلب اهتمام المشترين من المستثمرين والمستخدمين النهائيين، قامت الشركة أيضا بمنح هؤلاء خطة سداد استنائية الأولى قصيرة المدى تمتد على 3 أو 4 سنوات، والثانية تمتد على 8 إلى 10 سنوات.

عرض المزيد

مزايا المشروع

واجهة مائية

موقع مميز مع إطلالة مباشرة على الشاطئ مما يعطي قيمة أكبر للمشروع

مركز رياضي

مركز رياضي متكامل يشمل ملاعب والعاب قوى والعديد من الرياضيات

مؤسسات تعليمية

قامت شركة انرشيا ببناء مدرسة للطلاب داخل مشروع جيفيرا

موقع مميز

موقع مميز في منتصف الساحل الجديد على بعد 30 دقيقة من مطار الأمين

العاب مائية

رياضات بحرية مميزة ومرافق ترفيه على رمال الشاطئ

سينما خارجية

سينما خارجية حيث يمكنك الإستمتاع بمشاهدة أفلامك المفضلة في الهواء الطلق

خطط السداد

القسط الدفعة النسبة
دفعة الحجز فورا 10%
باقي الدفعات دفعات متساوية خلال 8 سنوات 83%
رسوم الصيانة قبل 3 اشهر من التسليم 7%

موقع جيفيرا الساحل الشمالي

العقارات في جيفيرا الساحل الشمالي

AED 752,000 شقة سكنية, استوديو, 36 م2

AED 1,036,000 شقة سكنية, 1- غرفة نوم, 56 م2

AED 1,974,000 شقة سكنية, 2- غرف نوم, 125 م2

AED 2,228,000 شقة سكنية, 3- غرف نوم, 161 م2

AED 2,666,000 فيلا, 3- غرف نوم, 160 م2

AED 3,476,000 منازل توين هاوس, 3- غرف نوم, 177 م2

AED 5,116,000 فيلا, 3- غرف نوم, 250 م2

استفسر الآن حول المشروع العقاري جيفيرا الساحل الشمالي

أرسل لنا رسالة

قم بإرسال رسالتك من خلال تعبئة هذا النموذج وسوف نقوم بالرد على إستفسارك في أسرع وقت

ارسل لنا رسالة

اطلب إتصال هاتفي
ارسل رسالة