حول ادريس هاربور بوينت

أعلنت شركة إعمار العقارية عن إطلاقها لمشروع جديد يحمل إسم ادريس هاربور بوينت، وهو عبارة عن برجين يضمان وحدات مفروشة ومجهزة بالكامل، ويتألفان من 65 و53 طابقا على التوالي. يتواجد المشروع ضمن خور دبي، المشروع العقاري الضخم الذي تطوره الشركة نفسها، ويقع البرجين قرب مجمع كريك هايتس السكني الفاخر. بالإضافة
أعلنت شركة إعمار العقارية عن إطلاقها لمشروع جديد يحمل إسم ادريس هاربور بوينت، وهو عبارة عن برجين يضمان وحدات مفروشة ومجهزة بالكامل، ويتألفان من 65 و53 طابقا على التوالي. يتواجد المشروع ضمن خور دبي، المشروع العقاري الضخم الذي تطوره الشركة نفسها، ويقع البرجين قرب مجمع كريك هايتس السكني الفاخر. بالإضافة

أعلنت شركة إعمار العقارية عن إطلاقها لمشروع جديد يحمل إسم ادريس هاربور بوينت، وهو عبارة عن برجين يضمان وحدات مفروشة ومجهزة بالكامل، ويتألفان من 65 و53 طابقا على التوالي. يتواجد المشروع ضمن خور دبي، المشروع العقاري الضخم الذي تطوره الشركة نفسها، ويقع البرجين قرب مجمع كريك هايتس السكني الفاخر. بالإضافة إلى الوحدات الفاخرة التي ستضيف شققا جديدة لقطاع الضيافة في دبي، يتوفر المشروع أيضا على مرافق فخمة وراقية تقدم أفضل الخدمات وتستجيب لكافة احتياجات المقيمين والزوار. كما أن البرجين يتميزان عن باقي الأبراج في دبي بإطلالاتهما الخلابة على الواجهة المائية وتصاميمهما الخارجية و الداخلية العصرية والأنيقة.


ادريس هاربور بوينت: أبراج عصرية في وسط منطقة خور دبي


يضم برجا مشروع ادريس هاربور بوينت 202 غرفة وجناح، ويعتبر هذين المبنيين الفخمين جزءا من المشروع الفندقي الفاخر ادريس ريزيدنسز هاربر بوينت الذي يشمل بدوره وحدات فندقية فاخرة ومرافق مختلفة ومتنوعة تتألف من عدد من المقاهي والمطاعم والمحلات التجارية. يمثل مشروع ادريس هاربور بوينت الذي يتواجد في قلب منطقة خور دبي التي تنبض بالحياة وتعرف بفخامة مرافقها ومكوناتها بوابة بصرية إلى هذا المجمع الكبير، وقد أوكلت شركة إعمار مهام تسيير البرجين وإدارة كافة مرافقهما إلى ذراعها المختص في قطاع الضيافة "إعمار للضيافة". تجدر الإشارة إلى أن المشروع الجديد ادريس هاربور بوينت يقع في منطقة الخور التاريخي لإمارة دبي، ولا يبعد سوى بعشرة دقائق عن مطار دبي الدولي.


مشروع ادريس هاربور بوينت: شقق فندقية فاخرة وفرص استثمارية مجزية


تعرض شركة اعمار العقارية مجموعة من الوحدات الفندقية الفاخرة ضمن ادريس هاربور بوينت، حيث يشمل المشروع شققا مختلفة المساحات بغرفة نوم واحدة وغرفتي نوم وثلاث أو أربع غرف نوم. كما يشمل المشروع أيضا مجموعة سكاي كوليكشن الحصرية لمنازل البنتهاوس التي تتألف من أربع أو خمس غرف نوم، وتقع في الطوابق العليا من البرجين. ويربط بين برجي ادريس هاربور بوينت جسر زجاجي يطل على منطقة خور دبي وعلى المناطق المجاورة ويمنح القاطنين فرصة الاستمتاع بمناظر خلابة. وتسعى شركة إعمار العقارية من وراء إنجازها لهذا المشروع المتألق إلى تعزيز مكانة مشروع خور دبي الكبير كواجهة سياحية وقبلة للزوار من داخل دبي وخارجها، وأيضا جلب المزيد من الاستثمارات إلى المنطقة عبر توفير وحدات فندقية وسكنية فاخرة تلبي حاجيات السوق المحلية وتمنح رجال الأعمال فرصا استثمارية جيدة.

عرض المزيد

مزايا المشروع

موقع جغرافي مميز

يقع مشروع ادريس هاربور بوينت في خور دبي بإطلالة مائية مميزة

خدمات فندقية متكاملة

تعد هذه الشقق الفاخرة من اعمار أحد أفضل الفرص الاستثمارية بفضل الخدمات المتنوعة والفاخرة

10% فقط للحجز

10% فقط دفعة أولى، وأقساط مريحة تستمر على مدى 4 سنوات

للتملك الحر

يوفر المشروع ميزة التملك الحر للاجانب بشكل كامل غير محدود وملكية كاملة

برك سباحة

يوفر مشروع ادريس هاربور بوينت برك سباحة اختيارية مشتركة

منازل بنتهاوس

مجموعة سكاي كوليكشن الحصرية لمنازل البنتهاوس في الطوابق العليا من البرجين

خطط السداد

القسط الدفعة النسبة
دفعة الحجز فورا 10%
الدفعة الأولى تدفع في 15 يناير 2018 10%
الدفعة الثانية تدفع في 15 سبتمبر 2018 10%
الدفعة الثالثة تدفع في 15 اكتوبر 2019 10%
الدفعة الرابعة تدفع في 15 مايو 2020 10%
الدفعة الخامسة تدفع في 15 نوفمبر 2020 10%
الدفعة السادسة تدفع في 15 مايو 2021 10%
الدفعة السابعة تدفع في 15 ديسمبر 2021 (اكتمال البناء) 30%

موقع ادريس هاربور بوينت

استفسر الآن حول المشروع العقاري ادريس هاربور بوينت

أرسل لنا رسالة

قم بإرسال رسالتك من خلال تعبئة هذا النموذج وسوف نقوم بالرد على إستفسارك في أسرع وقت

ارسل لنا رسالة

اطلب إتصال هاتفي
ارسل رسالة