حول بارك هايتس 2

يقع برج بارك هايتس 2 في قلب منطقة دبي هيلز استيت التي تتواجد بدورها في مدينة محمد بن راشد آل مكتوم، ويضم هذا البرج العصري والأنيق شققا سكنية تتألف من 1 غرفة نوم وغرفتي نوم و3 غرف نوم بمساحات واسعة وإطلالات خلابة على ملعب الغولف وأفق مدينة دبي الساحر
يقع برج بارك هايتس 2 في قلب منطقة دبي هيلز استيت التي تتواجد بدورها في مدينة محمد بن راشد آل مكتوم، ويضم هذا البرج العصري والأنيق شققا سكنية تتألف من 1 غرفة نوم وغرفتي نوم و3 غرف نوم بمساحات واسعة وإطلالات خلابة على ملعب الغولف وأفق مدينة دبي الساحر

يقع برج بارك هايتس 2 في قلب منطقة دبي هيلز استيت التي تتواجد بدورها في مدينة محمد بن راشد آل مكتوم، ويضم هذا البرج العصري والأنيق شققا سكنية تتألف من 1 غرفة نوم وغرفتي نوم و3 غرف نوم بمساحات واسعة وإطلالات خلابة على ملعب الغولف وأفق مدينة دبي الساحر.


بارك هايتس 2: موقع متميز بإطلالات خلابة ومرافق راقية


يتميز برج بارك هايتس 2 الذي تنجزه شركة إعمار العقارية بموقعه الاستراتيجي وسط مكونات دبي هيلز استيت، حيث يتواجد المشروع على بعد دقائق معدودة من الحديقة المركزية، وبالقرب من مركز دبي هيلز استيت التجاري، والبوليفارد الرئيسي، كما أن البرج السكني الذي يتألق بواجهته العصرية والأنيقة يطل على حدائق خضراء تمثل متعة للعين ومتنفسا طبيعيا لسكان الوحدات، ومجموعة أخرى من المرافق التجارية والترفيهية التي تم إعدادها وتجهيزها بعناية شديدة لكي توفر للسكان الراحة والمتعة والرفاهية التي يبحثون عنها في منطقة حيوية ونابضة بالحياة.


بارك هايتس 2: غرف شاسعة ونوافذ كبيرة لمتعة النظر طوال اليوم


يعد مشروع برج بارك هايتس 2 المرحلة الثانية من مشروع الشقق السكنية التي تنجزها شركة اعمار العقارية في المجتمع العصري المتألق دبي هيلز، وتتميز الوحدات في هذا المشروع الفريد بمساحاتها الشاسعة وجودة تشطيباتها وجمالية التصاميم الداخلية التي تبعث الراحة والسكينة في نفوس القاطنين. تملك كل شقة في برج بارك هايتس 2 إطلالة ساحرة وغير محجوبة على ملعب الغولف وبرج خليفة ومنطقة داون تاون دبي، ويمكن لسكان الشقق الاستمتاع باالمناظر الأخاذة عبر نوافذ زجاجة تمتد من الأرضية إلى السقف أو من شرفات واسعة تجعلهم ينعمون بالهواء النقي وضوء الشمس.


مشروع بارك هايتس 2: مرافق من الطراز الرفيع من أجل راحة سكان المجمع


يوفر مشروع بارك هايتس 2 في دبي أيضا عددا مهما من المرافق المتنوعة التي تقدم خدمات مختلفة وراقية، حيث تشمل منافذ البيع التجارية و عدد من المطاعم الفخمة، بالإضافة إلى بركة السباحة المصممة بشكل أنيق ومبدع، وحمام سباحة مخصص للأطفال، علاوة على منطقة للألعاب وصالة رياضية داخلية. يضم أيضا برج بارك هايتس 2 مركزا تجاريا، وحديقة عامة، وملعبا للغولف، فضلا عن المدارس والحضانات، كما أن المشروع السكني يطل على مساحات خضراء واسعة. تجدر الإشارة إلى أن شركة إعمار تعرض مساكن بارك هايتس 2 بخطة سداد مغرية تمتد على مدى سنتين وتستمر إلى فترة ما بعد التسليم، وتبدأ الأسعار بالنسبة للشقق من 851,888 درهم إماراتي.

عرض المزيد

مزايا المشروع

حدائق

مساحات وحدائق خضراء واسعة وسط الطبيعة

مرافق رياضية

صالات العاب رياضية داخلية

خدمات متكاملة

مشروع متكامل يوفر مدارس وحضانة للاطفال

تسوق

تشكيلة مميزة من المحلات التجارية و المطاعم

منطقة لعب اطفال

ملاعب آمنة مجهزة للعب الأطفال

برك سباحة

برك سباحة للكبار واخرى والصغار

موقع بارك هايتس 2 من اعمار

العقارات في بارك هايتس 2 من اعمار

AED 2,013,888 شقة سكنية, 3- غرف نوم, 150 م2

استفسر الآن حول المشروع العقاري بارك هايتس 2 من اعمار

أرسل لنا رسالة

قم بإرسال رسالتك من خلال تعبئة هذا النموذج وسوف نقوم بالرد على إستفسارك في أسرع وقت

ارسل لنا رسالة

اطلب إتصال هاتفي
ارسل رسالة