حول هذا العرض

احصل على عائد على الاستثمار مضمون بنسبة تصل الى اكثر من 100%

قامت مجموعة كليندينست ذا هارت اوف يوروب بالإعلان عن عرض مميز للاستثمار في العقارات الفاخرة التي تقدمها المجموعة في مدينة دبي، العرض عبارة عن ضمان عوائد على الاستثمار بنسبة تصل الى اكثر من 100% من قيمة العقار خلال 10 سنوات من تاريخ العقد، حيث يتم ضمان حق المسثمرين في هذا العائد ضمن احد بنود العقد المبرم مع الشركة، العرض يشمل الفلل العائمة التي تضم 42 فيلا عائمة في جزر العالم في دبي، وتتألف من ثلاث طوابق رئيسية: الأول يوجد تحت سطح البحر، والثاني يقع على مستوى المياه، ثم الثالث الذي يأخذ شكل سطح علوي يطل على البحر. تبدأ الأسعار على الفلل من 10 مليون درهم إماراتي فقط والتسليم في شهر مارس من عام 2018.


بالإضافة الى الفلل العائمة، فإن العرض يشمل ايضا شقق فندقية فاخرة بإطلالات مميزة جدا وتصاميم داخلية بمعايير عالمية، وتبدأ اسعار هذه الشقق من 1.4 مليون درهم إماراتي فقط والتسليم في شهر اكتوبر من عام 2018، وتضمن الشركة ايضا العوائد التي تصل الى اكثر من 100% من قيمة العقار خلال نفس المدة الزمنية.


ويعتبر هذا العرض فرصة مميزة جدا للمستثمرين الذين يرغبون في الاسثمار في إمارة دبي التي تعتبر من اكبر المدن العقارية في العالم، وبالتالي فإن فرص الاستثمار العقاري فيها يعتبر كبير جدا ومضمون لكل من المستثمر والشركة العقارية على حد سواء.

خطط السداد

القسط الدفعة النسبة
دفعة الحجز فورا 20%
الدفعة الاولى عند اكتمال البناء بنسبة 50% 20%
الدفعة الثانية عند اكتمال البناء بنسبة 80% 20%
الدفعة الثالثة عند اكتمال المشروع 40%
تواصل معنا عبر واتساب whatsapp

أرسل لنا رسالة

قم بإرسال رسالتك من خلال تعبئة هذا النموذج وسوف نقوم بالرد على إستفسارك في أسرع وقت

ارسل لنا رسالة

اطلب إتصال هاتفي
ارسل رسالة