استفسر عن العقارات في تابلو, باكينجهامشير

حول تابلو

تقع تابلو عبر نهر التايمز من بلدة ميدينهيد في مقاطعة باكينجهامشير شمال لندن وبالقرب من مطار هيثرو. وتقع بين قرية كوكهام الفنية وبراي وجهة عشاق الطعام، مع مدينتي ميدينهيد وسلاو المزدحمتين على كلا الجانبين، وفي هذه المنطقة تبدأ بالعثور على قرى رائعة على ضفاف النهر وتجد فيها يخوت
تقع تابلو عبر نهر التايمز من بلدة ميدينهيد في مقاطعة باكينجهامشير شمال لندن وبالقرب من مطار هيثرو. وتقع بين قرية كوكهام الفنية وبراي وجهة عشاق الطعام، مع مدينتي ميدينهيد وسلاو المزدحمتين على كلا الجانبين، وفي هذه المنطقة تبدأ بالعثور على قرى رائعة على ضفاف النهر وتجد فيها يخوت

تابلو


تقع تابلو عبر نهر التايمز من بلدة ميدينهيد في مقاطعة باكينجهامشير شمال لندن وبالقرب من مطار هيثرو. وتقع بين قرية كوكهام الفنية وبراي وجهة عشاق الطعام، مع مدينتي ميدينهيد وسلاو المزدحمتين على كلا الجانبين، وفي هذه المنطقة تبدأ بالعثور على قرى رائعة على ضفاف النهر وتجد فيها يخوت صغيرة الحجم والصيادون المنحنيون تحت مظلاتهم الخضراء. وسيكون هناك اتصال قادم بكروسريل والتنمية الجديدة على طول ضفاف النهر، فلا عجب ان متوسط قيمة العقارات في تابلو أكثر من نصف مليون جنيه إسترليني وبمجرد تشغيل خط اليزابيث الجديد يمكن ان ترتفع الأسعار اكتر. كما ان المنازل الضخمة ذات الحدائق الممتدة إلى نهر التايمز تصل قيمتها إلى أكثر من مليون جنيه إسترليني، على الرغم من وجود منازل حديثة من ثلاث غرف نوم في القرية نفسها بسعر 230 ألف جنيه إسترليني. هناك أيضًا الكثير من الشقق ويصل سعر شقة حديثة بغرفة نوم واحدة إلى 125 ألف جنيه إسترليني.

العيش في تابلو والأنشطة ووسائل الراحة


تتمتع تابلو بالتسلية القروية الإنجليزية التقليدية مثل ركوب الزوارق والكريكت؛ وشارع رئيسي مركزي به وسائل راحة محلية ومحطة قطار خاصة به مع أوقات رحلات سريعة إلى لندن. وتقع حديقة ليغولاند وندسور المخصصة للعبة المفضلة للعائلة على بعد ثمانية أميال من تابلو. أما إذا كنت من هواة التزلج على الماء، فإن بحيرة تابلو بها مرافق مثالية وتقع على بعد 15 دقيقة سيرًا على الأقدام من محطة تابلو. كما يتم توفير التجديف بالكاياك وهناك نادٍ يقدم جلسات تذوق ورحلات ودورات تدريبية على البحيرة. ويوجد منتزه بيشوب سنتر للبيع بالتجزئة والذي يحتوي على العديد من المقاهي والمطاعم والمتاجر المعروفة.
فيما يتعلق بالعقارات ستجد كل شيء من الأكواخ الخلابة إلى المنازل الجورجية المطلة على النهر وحتى القصر الغريب المسور. ولكن إذا كنت في السوق للحصول على منزل جديد، فتأكد من أن الوقت لم يتوقف في تابلو؛ فهناك الكثير من التطويرات الجارية في المنطقة أيضًا.

عقارات للبيع في تابلو


يتوفر في تابلو مجموعة من الشقق في شارع المعهد، بالقرب من محطة تابلو. يمكن أيضًا العثور على عدد من الشقق والفيلات والمنازل الجديدة في جوبيلي ميدوز، بين عدد قليل من المنازل التاريخية التي تم ترميمها.
يتمتع السكان في هذه المباني الجديدة بإمكانية الاختيار بين نهر اليوبيل من جهة أو نهر التايمز من جهة أخرى. ويستفيد المشروع أيضًا من موقعه على ضفاف النهر مع مناطق التنزه والمراسي والمنتزه الريفي والمشي على ضفاف النهر.

التنقل في تابلو


بالسكك الحديدية: يوجد في تابلو محطة سكة حديد خاصة بها. حاليًا، تستغرق الخدمات إلى لندن بادينغتون ما بين 35 و50 دقيقة، على الرغم من أن أسرع خدمة سكة حديد بين بادينجتون ومايدنهيد هي 18 دقيقة. تستغرق خدمة تابلو إلى خدمة ريدينغ 22 دقيقة. ومع إدخال خط إليزابيث بحلول عام 2019، ستستغرق الخدمات إلى شارع بوند 38 دقيقة، وإلى شارع ليفربول 45 دقيقة وكاناري وارف 52 دقيقة.
بالسيارة: تقع كل من M25 وM40 وA40 وM4 في دائرة نصف قطرها 10 أميال من تابلو، مما يجعلها نقطة انطلاق مركزية يسهل الوصول إليها وتقع ريدينغ على بعد حوالي 20 ميلاً عبر M4.
عن طريق الجو: يبعد مطار هيثرو الدولي حوالي 15 ميلاً و30 دقيقة. ويخدم مطار هيثرو 81 شركة طيران تطير إلى 194 وجهة في 82 دولة.
كما يسهل الوصول إلى جاتويك وتقع على بعد حوالي 60 دقيقة بالسيارة. من هنا يمكن للمسافرين السفر إلى أمستردام وجيرسي وبرشلونة وموسكو على متن شركات طيران تشمل إيزي جيت ورايان إير.
عرض المزيد

تابلو على خريطة باكينجهامشير

أرسل لنا رسالة

قم بإرسال رسالتك من خلال تعبئة هذا النموذج وسوف نقوم بالرد على إستفسارك في أسرع وقت

ارسل لنا رسالة

اطلب إتصال هاتفي
ارسل رسالة