حول قرية زيفيروس 3

يعتبر مشروع قرية زيفيروس 3 Zephyros Village الذي يقع في قرية ماندريا التقليدية على بعد مسافة قصيرة سيرا على الأقدام من شواطئ ماندريا الخلابة، من بين أفضل وأشهر مشاريع شركة أرسطو للتطوير العقاري، وهو يضم فللا وشققا تتألف من2 أو3 أو 4 غرف نوم داخل مجتمع آمن وهادئ ووسط بيئة
يعتبر مشروع قرية زيفيروس 3 Zephyros Village الذي يقع في قرية ماندريا التقليدية على بعد مسافة قصيرة سيرا على الأقدام من شواطئ ماندريا الخلابة، من بين أفضل وأشهر مشاريع شركة أرسطو للتطوير العقاري، وهو يضم فللا وشققا تتألف من2 أو3 أو 4 غرف نوم داخل مجتمع آمن وهادئ ووسط بيئة

يعتبر مشروع قرية زيفيروس 3 Zephyros Village الذي يقع في قرية ماندريا التقليدية على بعد مسافة قصيرة سيرا على الأقدام من شواطئ ماندريا الخلابة، من بين أفضل وأشهر مشاريع شركة أرسطو للتطوير العقاري، وهو يضم فللا وشققا تتألف من2 أو3 أو 4 غرف نوم داخل مجتمع آمن وهادئ ووسط بيئة خضراء بمساحات شاسعة تمنح القاطنين والزوار فضاءات للتنزه والمشي وممارسة مختلف أنواع الرياضات في الهواء الطلق.


قرية زيفيروس 3: مرافق متنوعة ومساكن عطل وإقامة دائمة


بالإضافة للوحدات السكنية الأنيقة التي يقدمها مشروع قرية زيفيروس 3 Zephyros Village لعملاء شركة أرسطو للتطوير العقاري، يمنح المشروع لمالكي العقارات مرافق متنوعة مثل المسبح المشترك وسط المجمع ومنطقة مخصصة للعب الأطفال، علاوة على مواقف السيارات الخاصة والمناطق الخضراء الممتدة. كما يوفر مشروع قرية زيفيروس وحدات سكنية بجودة بناء عالية وغرف فسيحة تطل على المناطق الخضراء مما يجعل المنازل والشقق بالمشروع سكنا مثاليا للعطل والإقامة الدائمة، ويجذب كل من المشترين الذين يرغبون في امتلاك مسكن من هذا النوع أو المستثمرين الذين يسعون إلى الاستفادة من عوائد الإيجار على المدى الطويل.


قرية زيفيروس 3: موقع استراتيجي في أجواء ريفية بالقرب من المدينة والمواصلات


تحيط بمشروع قرية زيفيروس 3 Zephyros Village مرافق ترفيهية متنوعة مثل "مسقط رأس أفروديت" الأسطوري وملعب الغولف الشهير في منتجع فينيس روك والذي يحتوي على 18 حفرة ويتميز بمعايير عالمية بالإضافة إلى ملعبي غولف آخرين يحتويان أيضا على 18 حفرة. يقع مشروع قرية زيفيروس قرب مرافق قرية بافوس ومطار بافوس الدولي، وقد حرصت الشركة المطورة أرسطو للتطوير العقاري على بناء كافة وحدات المشروع وفقا لأعلى المواصفات العالمية، حيث يمكن هذا المجمع السكني العصري ملاك الشقق والمنازل من العيش بالقرب من المدينة مع الاستفادة من فضاءات الشواطئ الجميلة وأجواء القرية الهادئة مع سهولة المواصلات برا وجوا.


قرية زيفيروس 3: تجهيزات عصرية ومكونات متميزة


تتوفر الوحدات السكنية في مشروع قرية زيفيروس 3 Zephyros Villageعلى إطلالات رائعة على المنطقة الريفية المجاورة و الجبال المحيطة وأيضا الوجهة البحرية. تتوفر الشقق والمنازل الصغيرة على مساحة معيشة رحبة ومطبخ كبير مستقل، بالإضافة إلى شرفة واسعة تطل على المناطق الخضراء في قرية ماندريا. تعرض شركة أرسطو للتطوير العقاري الوحدات في هذا المشروع السكني بتجهيزات كاملة مع أثاث جميل وأنيق، وتتوفر كل الوحدات على تكييف، ومراوح، وأدوات مطبخ كهربائية عصرية وحديثة.

عرض المزيد

مزايا المشروع

برك سباحة

برك سباحة خاصة في الفلل تتميز بالتصميم العصري المبتكر

موقف سيارات

اماكن واسعة مخصصة لركن السيارات في قرية زيفيروس 3

تصميم عالي المستوى

تصميم الديكور الداخلي والمطابخ والأثاث هو تصميم مميز جدا وعالي المستوى

خطط السداد

القسط الدفعة النسبة
دفعة الحجز فورا 40%
الدفعة الأولى بعد 3 اشهر من الحجز 15%
الدفعة الثانية بعد 6 اشهر من الحجز 15%
الدفعة الثالثة بعد 9 اشهر من الحجز 15%
الدفعة الرابعة بعد 12 شهر من الحجز 10%
الدفعة الخامسة عند التسليم 5%

موقع قرية زيفيروس 3

العقارات في قرية زيفيروس 3

AED 1,775,826 فيلا, 3- غرف نوم, 164 م2

AED 2,077,438 فيلا, 4- غرف نوم, 176 م2

استفسر الآن حول المشروع العقاري قرية زيفيروس 3

أرسل لنا رسالة

قم بإرسال رسالتك من خلال تعبئة هذا النموذج وسوف نقوم بالرد على إستفسارك في أسرع وقت

ارسل لنا رسالة

اطلب إتصال هاتفي
ارسل رسالة