حول كمبوند جولز من انرشيا

أطلقت شركة انرشيا مشروعها السكني الجديد كمبوند جولز بموقع مميز في مصر في غرب القاهرة على طريق الإسكندرية الصحراوي بجوار الجيزة الجديدة، وهو عبارة عن مشروع متكامل الخدمات ومتنوع الوحدات، حيث يضم شققا ووحدات سكنية من فئة توين هاوس، وتاون هاوس، بالإَضافة إلى مجموعة فلل مستقلة. كما أن مشروع كومباوند جولز

أطلقت شركة انرشيا مشروعها السكني الجديد كمبوند جولز بموقع مميز في مصر في غرب القاهرة على طريق الإسكندرية الصحراوي بجوار الجيزة الجديدة، وهو عبارة عن مشروع متكامل الخدمات ومتنوع الوحدات، حيث يضم شققا ووحدات سكنية من فئة توين هاوس، وتاون هاوس، بالإَضافة إلى مجموعة فلل مستقلة. كما أن مشروع كومباوند جولز

أطلقت شركة انرشيا مشروعها السكني الجديد كمبوند جولز بموقع مميز في مصر في غرب القاهرة على طريق الإسكندرية الصحراوي بجوار الجيزة الجديدة، وهو عبارة عن مشروع متكامل الخدمات ومتنوع الوحدات، حيث يضم شققا ووحدات سكنية من فئة توين هاوس، وتاون هاوس، بالإَضافة إلى مجموعة فلل مستقلة. كما أن مشروع كومباوند جولز يوفر لساكني كل هذه الوحدات العديد من الخدمات والمرافق التجارية والترفيهية والصحية والتعليمية، وهذا شيء يثير اهتمام المستثمرين ويجلب عددا أكبر من المشترين من المستخدمين النهائيين.


مشروع جولز السكني: موقع متميز قرب معالم بارزة في مصر


يقع مشروع جولز السكني في موقع استراتيجي على بعد 2 كيلو متر متر فقط من الطريق الدائرى، و7 كيلومتر من محور 26 يوليو وما يقرب من 30 دقيقة عن وسط القاهرة. ويتواجد المشروع بالقرب من حي المهندسين الراقي، الذي لا يبعد عنه سوى بعشرين دقيقة، وأيضا على مقربة من ميدان الرماية، وداندي مول. ويعد مشروع جولز انرشيا من بين أهم وأكبر المشاريع التي قامت بإنجازها الشركة في مصر، ويأتي بعد سلسلة مشاريع ناجحة مثل فراندا سهل حشيش، وجى كريبس الجونة، وبركس 6 أكتوبر، وجيفيرا الساحل الشمالى.


مشروع كومباوند جولز: وحدات سكنية مختلفة ومتنوعة ومساحات خضراء شاسعة


يضم مشروع كمبوند جولز ما مجموعه 1150 وحدة سكنية تناسب كافة الاحتياجات والفئات المجتمعية، حيث تتوزع بين الشقق المختلفة المساحات، والوحدات المستقلة مثل الفلل، بالإضافة إلى منازل التاون هاوس والتوين هاوس. وتغطي هذه الوحدات بمختلف أنواعها فقط 25 في المائة من مساحة مشروع كومباوند جولز، لذلك تخصص المساحات البقية للحدائق والمتنزهات و الممرات الخضراء التي توفر للسكان فضاءات جميلة للتنزه والمشي وممارسة الرياضة، كما أنها تشكل متنفسا طبيعيا ومساحات للترفيه والتقاء الأهل والأصحاب. وقد صرح في هذا الصدد ياسر درويش، مدير المشروع بشركة انرشيا للتطوير العقاري، بأنه " عندما قمنا بتطوير مشروع جولز كان الهدف هو خلق مجتمع مثالي للسكن، لذا قمنا بالعمل على تحقيق ذلك عبر تخصيص الجزء الأكبر من أرض المشروع للمساحات الخضراء المفتوحة، كما قمنا أيضا بتوفير المرافق التي تتيح الفرصة للحصول على حياة صحية عبر ممارسة مختلف الأنشطة في أماكن مفتوحة".


مشروع كمبوند جولز: أسعار متباينة و خطة سداد مغرية ومرافق وخدمات متنوعة


تتراوح أسعار الوحدات في مشروع جولز انرشيا بين 14.000 جنيه مصري، و5.6 مليون جنيه مصري بالنسبة لمنازل التاون هاوس والفلل، وتمنح شركة انرشيا للتطوير العقاري لزبنائها فرصة الاستفادة من خطة سداد تمتد لفترة 7 سنوات لتشجيع أعداد أكبر من المشترين والمستثمرين على اقتناء واحدة من الشقق أو الفلل في المشروع. ويعد مشروع كومبوند جولز واحدا من أكبر المشاريع العقارية في مصر التي تقدم وحدات سكنية متنوعة وعصرية، بتشطيبات عالية الجودة وتسهيلات في الأداء تضاهي تلك التي يمنحها المطورون بالنسبة لعروض مثل شقق للبيع في القاهرة. ويقدم مشروع جولز السكني عددا من المرافق والخدمات من أهمها الحدائق والمكاتب الإدارية والسوبر ماركت، وأيضا المطاعم والمقاهي، حيث تغطي المناطق التجارية والمساحات الخضراء قرابة 12 فدانا من مساحة المشروع الإجمالية، هذا بالإضافة إلى مواقف السيارات أسفل المباني والمصاعد وحمامات السباحة، والعيادات الطبية والنادي الرياضي وأيضا منطقة الألعاب المخصصة للأطفال.

عرض المزيد

مزايا المشروع

منطقة لعب أطفال

مساحة مميزة ومخصصة للعب الأطفال داخل مشروع جولز

تسوق

تشكيلة منوعة من المحلات والبوتيكات الفاخرة التي توفر كافة الإحتياجات للسكان

متنزهات

يوفر مشروع جولز من انيرشيا مساحات خضراء طبيعية ومتنزهات

مسارات للركض

مسارات مخصصة لممارسة رياضة الجري

مطاعم ومقاهي

تشكيلة مميزة من أفضل المقاهي والمطاعم التي تقدم أفضل الأطباق

مواقف سيارات

مواقف سيارات مغطاة

موقع كمبوند جولز من انرشيا

استفسر الآن حول المشروع العقاري كمبوند جولز من انرشيا

أرسل لنا رسالة

قم بإرسال رسالتك من خلال تعبئة هذا النموذج وسوف نقوم بالرد على إستفسارك في أسرع وقت

ارسل لنا رسالة

اطلب إتصال هاتفي
ارسل رسالة